إسرائيل و ألمانيا بصدد إقتناء الغواصة النووية السادسة من نوع class Dolphine

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
الاسطول الإسرائيلي يتكون من 5 غواصات بمدى أبعد في إحتمال حرب مع إيران ؛المحادتاث بين إسرائيل والمانيا جاءت لزيادة اعداد الغواصة دولفين class Dolphine ليصبح العدد 6 غواصات ؛الغواصة دولفين يمكنها حمل 16 طوربيد او صاروخ نووي او صواريخ جوالة بمدى يصل إلى 1500 كيلومتر يمكنها ضرب اي هدف في العمق الإيراني؛وحسب مجلة jane's defence weekly البحرية الإسرائلية لها على الاقل غواصتين تعملان بالتناوب قبالة سواحل سوريا ولبنان محملة بصواريخ نووية هدا الإقتناء جاء لإخراج الغواصات القديمة من نوع GLA-class-submarines من الخدمة الإسرائلية وتجريدهما من الاسلحة.
dolphin7.jpeg
dolphin3.jpeg
 
غواصة ديزل وليس نووية المانيا اصلا لا تصنع غواصات نووية
 
الغواصة تحمل رؤوس نووية وليس تقليدية وما خفي كان اعظم وليست التوربينات النووية هي من يصطلح على الغواصة النووية وإنما تسليحها ؛إسرائيل تراقب العرب بحدر شديد ومدى صواريخها النووية جاهزة 100%.
 
وبعد ذلك يتغنى الألمان بحقوق الإنسان عندما تكون هناك صفقة لنا.

على أساس اليهود يوزعون الورود على الفلسطينيين.
 
5 غواصات حديثة دخلة الخدمة لـ إسرائيل من 2015 !
والخليج للحين يتفاوض !
وش سبب تأخير السعودية لشراء الغواصات ؟
 
من موقع تاشحال تأتينا الاخبار اليقينية الجنرالAmi Ayalan يصرح بان الغواصة الهجومية دولفين هي اقوى الغواصات في العالم لحد الساعة مجهزة باحدث التكنولوجيا دون الإفصاح عن هده التكنولوجيا ؛وهنا اود الإشارة ربما تكون الغواصة دات دفع تربيني نووي وإلا لما صرح الجنرال Ami والجنرال Ram Rothberg قائد الاسطول البحري بقوة هده الغواصة والتي تبقى من اسرار الكيان الصهيوني.
submarine.jpeg
 
دولفين هي افضل غواصه في العالم بسبب التسليح القوي وبسبب انها تعمل بصمت تااااااااام فلا يمكن كشفها
 
لمن شاء ان يستشف الاخبار عن كون هده الغواصة هي من اسرار إسرائيل فليزر موقع وسواء كانت تسير بالديزيل او التوربينات النووية فلا احد يستطيع معرفة مكونات الغواصة :مدى سرعتها ومدى غوصها العمق الإفتراضي لهده الغواصة ....نحن نحاول تتبيت فكرة ان ما لإسرائيل ليس لاحد من العالمين في شئ وبما ان الغواصة تحمل رؤوس نووية فكل شئ يصبح قانونيا لليهود نعلهم الله.
 
إسرائيل جهزت الغواصة بصواريخ UGM84 Harpoon و صواريخ Popeye وما خفي كان اعظم.
_-_-_-_-_.jpeg
_-_-_-_-_-1.jpeg
agm-84h.jpeg
 

المرفقات

  • agm-84l.jpeg
    agm-84l.jpeg
    35.5 KB · المشاهدات: 38
ومذا تسمى غواصة نووية او غواصة ديزل !!!!!!
الغواصة النووية التي تعتوي على مفاعل نووي وليس التي تطلق صواريخ برؤوس نووية فالصواريخ هي النووية وليست الغواصة
طبعا الغواصة النووية هي التي تعمل بالطاقة النووية
 
نحن لا نختلف في التسمية ولكن نختلف في وجهى النظر ؛بالنسبة لي فهي غواصة نووية -حر في إعتقادي- لان ما قرأته عن دولفين made for Israel هي اكثر من نووية فطابع السرية وتصريحات الجنرالات لا تدع مجال للشك في انها نووية ولو كانت ويكيبيديا ترسم ملامح الديزيل .
ugm-84.jpeg
popeye_turbo_1.jpeg
 
السؤال الدي إنتظرته من الإخوة لم ياتي ابدا وهو :لمادا ترابط غواصتين برؤوس نووية قبالة لبنان وسوريا ؟؟؟العرب اصبحوا لقمة صائغة ومجرد دمى تجرب فيهم الاسلحة الكيماوية والشديدة الإنفجار لتلخيص هل هده الاسلحة فعالة ام لا ؟؟لبنان صار في خبر كان وسوريا آيلة إلى دمار واي خروج عن دائرة الصراع وتهديد امن إسرائيل سيلقى صواريخ تمحي دائرة قطرها مئات من الكيلومترات من امة موحدة وفاقدة للآمل.
dolphin6.jpeg
 

ليست اقوى غواصة ديزل في العالم !!!!

بحثت عن المصدر من ناشيونال جغرافيك ولم اجده بانها الاكثر صمتا في العالم
لكن خلال بحثي وقعت على كثير من المصادر الاخرى التي تقول انها اكثر الغواصات صمتا لوجود نظام AIP للابحار الصامت وكذلك لوجود مضاد للكشف المغناطيسي و هي تكنولوجيا ألمانية سرية مما يجعلها أكثر الغواصات شبحية فى العالم كما انها اكثر غواصة في العالم يمكنها الاقتراب من الشاطيئ
اما التسليح فهي قوية ولكن هناك غواصات اقوى منها تسليحا ولكن اهم نقطه في الغواصات هو الصمت والتسلل
وبالرغم من كونها تعمل بالديزل الا ان الالمان استطاعوا ان يجعلوها الاكثر صمتاً



 
أتوقع المانيا بعقود التسليح هذي ودها تكفر عن الي سوته باليهود أيام الحرب العالمية
هذا السبب الوحيد المقنع لأزدواجية معاييرهم المقرفة!!!
UmWrStg.png
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى