بالفيديو والصور.. محمد بن زايد: الدور البطولي لقواتنا المسلحة حقق انتصارات مهمة على الساحة اليمنية

إنضم
24 ديسمبر 2015
المشاركات
4,388
التفاعل
19,879 0 0
بالفيديو والصور.. محمد بن زايد: الدور البطولي لقواتنا المسلحة حقق انتصارات مهمة على الساحة اليمنية

CuG8nqAXEAAxQ8g.jpg

جدد محمد بن زايد وقوف الإمارات العربية المتحدة بجانب المملكة العربية السعودية في التصدي للتحديات التي تواجه المنطقة مبينا أن موقف التحالف العربي القوي والحاسم تجاه التدخلات الخارجية في اليمن أرسى لسياسة عمل جديدة وبناءة
المصدر: أبوظبي - إرم نيوز


قال الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات إن قوات بلاده تؤدي في اليمن “دورا مشرفا وبطوليا، مظهرة أداء رفيعا في الجاهزية والتخطيط والتنفيذ، توج بانتصارات مهمة على الساحة اليمنية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية”.

وجاء حديث الشيخ محمد بن زايد يوم الخميس أمام المرشحين في الكليات العسكرية بمناسبة يوم الوحدة لكلية زايد العسكرية بمدينة العين الإماراتية بحسب وكالة الأنباء الرسمية “وام”.

Satellite-4-451x315.jpg


وأكد بن زايد مخاطبا المرشحين موجها الشكرا لمنتسبي المؤسسة العسكرية، أن أعضاءها “قاموا بدور مشرف وهذا يسجل في التاريخ ليكون مصدر فخر واعتزاز وإلهام لكم وأنا متأكد أن الرهان عليكم وزيادة في المستقبل”.

CuG9hapWYAA8_eb-441x315.jpg


وتحدث ولي عهد أبوظبي عن “نهج الإمارات في البناء والتقدم والتضحية التي قدمها الأجداد وأهميه تعزيز تلك المنجزات إضافة الى مجمل التحديات التي تواجه المنطقة”.

وأوضح بن زايد أن “الأوضاع التي تعيشها المنطقة الآن والمرحلة المفصلية والمضطربة والصعبة هي امتداد لمرحلة امتدت أكثر من 60 عاما غير أن الذي يحدث اليوم هو أشدها صعوبة”. مشيرا إلى أن “هذه الأحداث والتطورات التي شهدتها منطقتنا العربية تسببت في دفع الشعوب تكاليف باهظة من الدماء والتشرد وعدم الاستقرار، الأمر الذي يحتم علينا المزيد من اليقظة والاستعداد والجاهزية الدائمة والتضامن الواسع للتعامل الحاسم مع كافة التحديات”.

وجدد محمد بن زايد “وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة بجانب المملكة العربية السعودية في التصدي للتحديات التي تواجه المنطقة” مبينا “أن موقف التحالف العربي القوي والحاسم تجاه التدخلات الخارجية في اليمن الشقيق أرسى لسياسة عمل جديدة وبناءة في التصدي لجميع التحديات”.

 
التعديل الأخير:
فعلا وكعادتهم الاماراتيون يبهرون الجميع بادائهم الرائع
بارك الله في رجال الامارات الاوفياء سدد خطاهم للخير والسلام
 
كلام كبير وخصوصا لما تكلم عن الاحتراف .
يريد أن يفهم الطلاب المرشحين في البحرية والبرية و الجوية أن كل واحد منكم لابد أن يكون محترف في مجال عمله.
 
الملازم أول طيار سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان يمين الصورة ثم النقيب طيار غانم المنصوري والنقيب طيار درويش عاطف المزروعي يسار الصورة في قاعدة البطين الجوية ، الصورة عام 1982م

 
الملازم أول طيار سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان يمين الصورة والملازم أول طيار على خادم المنصوري في أحد أسراب الطيران في القوات الجوية عام 1981م

 
الملازم سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان من مرتب الحرس الأميري في أول دورة درس بها بعد تخرجة من كلية ساندهيرست الملكية العسكرية وهي دورة الإشارة العسكرية في مدرسة الإشارة في معسكر ال نهيان في أبوظبي عام 1979م.

 
اهم كلمة قالها

قال انا خدمت في القوات المسلحة لسنوات طويلة

وقال الي في المؤسسة العسكرية واجبه كيف يحقق نصر او يامن خطر يومياً هذا تفكير العسكري.
 
جدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وقوف الإمارات العربية المتحدة بجانب المملكة العربية السعودية في التصدي للتحديات التي تواجه المنطقة مبينا أن موقف التحالف العربي القوي والحاسم تجاه التدخلات الخارجية في اليمن أرسى لسياسة عمل جديدة وبناءة

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز
 
كما ذكرت سابقا محمد بن زايد لديه خبرة عظيمه كيف لا وهو برتبة فريق وشخص متمرس وفاهم القدر وغطاه.

كما ذكرت سابقا هو يعلم مايفعل ومتى يفعل وماذا يحتاج ليفعل هو قائد حقيقي ووجود شخص مثله مكسب للإمارات ودول المجلس هو يبني جيش الإمارات للمستقبل ويزيد إعجابي بفكره يوم وراء يوم حقيقه.

كل التوفيق للأخوة في الإمارات. :cool:
 
60101_yem3.jpg
 
كفو والله

ابهرتم العالم اجمع والله ليس مجامله بل شهاده اعتز بها

من مواطن سعودي شكرا لكم على وقوفكم مع اليمنيين ومعنا ومع امن خليجنا

الله يحفظ خليجنا من كل شر
 
عودة
أعلى