معركة المنصورة الجوية : كابوس إسرائيل الذي تأبي الاعتراف به

الوضع لطيارين المصرين كان صعب نفسيا , فكيف هوه شعورك لتصعد بطائره قيل هنا تابوت طائر و متخلفه تقنيا و في ذهنك احداث معركة عوفيرا الجويه التي كانت فيها 28 مقاتله ضد مقاتلين اسرائيليتين ,وانتهت بسقوط 7 مقاتلات و لا خسائر في الجانب الاسرائيلي رغم المباغته و المفاجئه التي تمت للاسرائيلين

:cool::cool::cool: افضل رد علي موضوع معركة المنصورة بصراحه
جائزه نشر الطاقه السلبيه بامتياز

انا لي الفخر اني من المنصورة والله موضوع رائع

:cool::cool::cool: افضل رد علي موضوع معركة المنصورة بصراحه
جائزه نشر الطاقه السلبيه بامتياز

انا لي الفخر اني من المنصورة والله موضوع رائع
التاريخ ليس فيه طاقه ايجابيه و طاقه سلبيه ,التاريخ مبني على وقائع ,و علينا ان ندرس المعركتين بعنايه ,لماذا نجحنا في المنصوره و فشلنا عوقيرا ,بالرغم من الظروف التي كانت لصالحهم في المنصوره و الظروف التي كانت في صالحنا في عوفيرا

التاريخ ليس فيه طاقه ايجابيه و طاقه سلبيه ,التاريخ مبني على وقائع ,و علينا ان ندرس المعركتين بعنايه ,لماذا نجحنا في المنصوره و فشلنا عوقيرا ,بالرغم من الظروف التي كانت لصالحهم في المنصوره و الظروف التي كانت في صالحنا في عوفيرا
معاك ونقد التاريخ هو بدايه التقدم بس موضوع عن المنصوره و الجو جميل و الدنيا بديع و في عصافير حواليك مالها عوفيرا يعني ايه دخلها في الموضوع ده فهمت الفكره
ياريت تعمل موضوع عنها ونقراه ونستفيد

معاك ونقد التاريخ هو بدايه التقدم بس موضوع عن المنصوره و الجو جميل و الدنيا بديع و في عصافير حواليك مالها عوفيرا يعني ايه دخلها في الموضوع ده فهمت الفكره
ياريت تعمل موضوع عنها ونقراه ونستفيد
الموضوع هوه الحاله النفسيه للطيارين , حيث انه رغم الاحباط الشديد صنعو المعجزات ,واسقط حال الطيارين على مصر , و علينا دراسة السبب و المسبب لكلا المعركتين ,كما انه يمكننا عمل اسقاط على الوضع المصري ,فاذا نجح الطيارين المصرين بصنع معجزه رغم الحاله النفسيه و المعنويه بعد عدد من النكسات , فما المانع بان يفاجئ الشعب المصري العالم بان ينهض بشكل مفاجئ و سريع لينقل مصر نقله نوعيه

اتمنا من احد الاخوه المصرين ان يقوم بعمل موضوع عن معركتين جويتين بين الطيران المصري و الاصهيوني ,احدهما كانت النتيجه لصالح الطيارين المصرين و الاخرى كانت النتيجه لصالح الاسرائيلين , و عمل مقارنه و بيان سبب الانتصار و الاخفاق

و الله شيء يدعو للفخر و عدم الإستهانة بقدراتنا سواء العلمية او البشرية

اتمنا من احد الاخوه المصرين ان يقوم بعمل موضوع عن معركتين جويتين بين الطيران المصري و الاصهيوني ,احدهما كانت النتيجه لصالح الطيارين المصرين و الاخرى كانت النتيجه لصالح الاسرائيلين , و عمل مقارنه و بيان سبب الانتصار و الاخفاق
هل من نفس الحرب !
اي مثلا معركتين جوية فنفس الحرب وفنفس الظروف ؟
انا ممكن اتطوع واعمل الموضوع بعد اذن الادارة طبعا

عودة
أعلى