قائد صالح يتفقد كورفيت " الزاجر "

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,054 0 0
رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح تفقد الخميس كورفيت "الزاجر" رقم 922، كما أعلنت وزارة الدفاع في بيان نشر على موقعها على الانترنت.
visite25082016_9-300x200.jpg

و أجرى نائب وزير الدفاع الوطني الإفتتاح والتفتيش على سفينة حربية في مقر قيادة القوات البحرية برفقة قائد القوات البحريه اللواء محمد العربي هاولي
وقد تم تجهيز كورفيت "الزاجر" بالتقنيات الحديثة وعالية الدقة قادر على العمل في منطقة عسكرية بحرية التدخل في حقل واسع من الإجراءات لتنفيذ مختلف المهام، مثل مراقبة المناطق البحرية ، وأداء عمليات الاعتراض البحري، والمشاركة في البحث والإنقاذ ، علاوة على مهمته الرئيسية كوحدة قتالية بحرية وفقا للمعلومات الواردة من المصدر.
"كورفيت" الزاجر "التي تعزز القوات البحرية يدخل في إطار خطة تنمية وتحديث الأسطول البحري لدينا، والمساعدة على تعزيز إمكانات الدفاع وتقوية الجسم الرئيسي للبحرية الوطنية"

و خلال هذه زيارة التفتيش،طلب الفريق بالتركيز على اكتساب عوامل القوة والنجاح، والذي يتطلب وعي المسؤولية الثقيلة لتجسيد المهمة الدستورية.
CqtYRp3WEAA7mj5-300x200.jpg


وذكر أن "القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي عملت في السنوات الأخيرة تماشيا مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، منح الجيش الوطني الشعبي الموارد والمعدات الجديدة، مع أحدث جيل في هذا المجال. وفي السياق الخاص الذي يناسب للحصول على هذه السفينة الحربية
"الزاجر " يضم أحدث التقنيات في القوات البحرية، وقادرة تماما على إجراء البعثات البحرية المختلفة "وبالتالي، فمن واجبنا الآن للحفاظ على هذه السفينة التشغيلية والاستمرار في تطوير عوامل قادرة على تنفيذ المهام الموكلة، من خلال استخدام الكفاءة وتشغيل المعدات الحديثة ".
وقال قائد صالح : "الاستحواذ على هذه الوسائل هو عمل قتالي كبير ، وتشغيلها بكفاءة وتقييم موضوعي للجهود، وتتبع مسار القوات البحرية وتسهيل مما لا شك فيه تطوير الأداء التشغيلي لكسب نتيجة، والقدرة على تعزيز إمكاناتها، من أجل إنجاز كامل لجميع البعثات، في جميع الأحوال والظروف. لذلك لدينا جيش وطني شعبي واحتلال المكانة التي يستحقها، على قدر عظمة المهام والتحديات المخصصة ".
xcfxsdxsdddx-300x200.jpg


وتوجهةالى طاقم السفينة الحربية بالقول : نحن حريصون على التأكيد أننا نعتبر جهودكم لإنجاح كل المهام بأنها "حجر الزاوية في عملية تعزيز الجيش الوطني الشعبي، خير خلف لجيش التحرير الوطني ".
كما حثهم "للعمل من أجل تحقيق هذا الهدف النبيل والكفاءة والتشغيل البيني والتآزر، مع النزاهة والتفاني مثل أي عمل صادق، والتخلق بالكفاءة والصرامة، سيتوج على الأرجح الإنجاز بالنجاح ".
 
عودة
أعلى