محطة برية أوسترالية لشبكة Skynet

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
40,815
التفاعل
228,962 6,765 2
الدولة
Saudi Arabia
2749_2529_b.jpg


افتتحت شركة Airbus Defence and Space محطة أرضية جديدة للأقمار الإصطناعية في أوستراليا تعود لشبكة الإتصالات العسكرية الآمنة عبر الأقمار الإصطناعية Skynet. ستوسع هذه المنشأة الأوسترالية سلسلة الإتصالات الفضائية الموجودة في فرنسا، المانيا، نروج، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وستوفر تغطية شاملة للأقمار الإصطناعية الثابتة والمتحركة.

بالإضافة الى ذلك، ستوفّر هذه الشبكة للإتصالات الفضائية العالمية تغطية كاملة لخدمات الإتصالات بتزويدها للرابط بين الأقمار الإصطناعية والشبكات الأرضية لإتصالات موثوق بها.
تدعم شبكة الإتصالات Skynet عمليات الإتصالات العسكرية عبر الأقمار الإصطناعية في جميع أنحاء العالم، خاصة في المناطق النائية التي لم تجهز ببنية تحتية للإتصالات، وأيضا في منتصف المحيط البعيدة عن الخطوط البرية والبحرية، مما يجعلها مناسبة للمنصات البحرية والجوية، بالإضافة الى العمليات البرية.
تدير شركة Airbus Defence & Space المحطة الأرضية الأوسترالية الجديدة بالشراكة مع شركة Speedcast، التي لديها تاريخ حافل من إدارة المحطات البرية وعمليات الإتصالات الفضائية. باعتبار Speedcast كمورد أوسترالي محلي لأكثر من ٢٥ عاماً، عملت مع البحرية الأوسترالية لتطوير مجموعة واسعة من الحلول للإتصالات المعقدة.
أبدى رئيس الإتصالات الآمنة في شركة Airbus Defence & Space، السيد Richard Franklin إعجابه بهذا المشروع قائلاً: نحن مسرورون لإعلان إفتتاح المنشأة الأوسترالية، التي ستسمح لنا بتوفير خدمات معززة لزبائننا حول العالم وبمناطق نائية وجافة.
تعتبر الإتصالات الفضائية لشركة Airbus Defence and Space جاهزة للغاية وتعمل على مدار الساعة. جهّزت بأكثر من ٢٥ هوائياً، تتراوح أحجامها من ١٤ متراً الى ٤.٢ أمتار وهي مثبتة على شبكة Skynet المرتكزة على الإتصالات بالأقمار الإصطناعية العاملة بموجتي UHF وX عالية القوة وأصول تجارية أخرى عاملة بموجة KU.

 
عودة
أعلى