الطموحات الجديدة لإسرائيل في القارة الإفريقية

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
الوزير الاول بن جامين نتانياهو في إفريقيا حيق ابدى طموحات إسرائلية في هده القارة مجددا الدعوة للثقة في كون إفريقيا ليست لها أصدقاء خارجين ما عدا الدولة العبرية فيما يخص الامن والتطوير ،الجولة إبتدأت مند 4 ايام إبتدأت يوم الاتنين في أعوندا حيث دار لقاء مصغر إقليمي لأمن ومحاربة الإرهاب،يستمر حتى يوم الاربعاء في كينيا حيت سيستقبل من طرف الرئيس الكيني لنظيره الإسرائلي تم ستختتم الجولة في إتيوبيا (إتيوبيا لها مشاكل مع مصر فيما يخص سد النهضة الممول من طرف إسرائيل) الملاحظ أن الدولة العبرية قد أثنت من خلتا مرسوم أتخد من قبل الزعماء الافارقة المنعقد يوم الاتنين بإتخاد إسرائيل كدولة مراقب او ملاحظ من قبل الاتحاد الافريقي. إسرائيل كانت عضوا ملاحظا في المنظمة الوحدة الافريقية. OUA في سنة 2002 حيث تم إستبدال الشعار من المنظمة الإفريقية إلى الإتحاد الإفريقي UA.
 
الموضوع يبدو من خلال عنوانه أنه عادي لكن حين نتعمق فيه نلاحظ أن 10 دول يمر عبرها النيل ومن هده العشر الدول :اوغندا كينيا إتيوبيا روندا يزورها عدو الله نتانياهو فهل هي صدفة؟؟؟الدول التي يمر عبرها النيل وهي:تنزانيا بورندي روندا كينيا السودان الكونغو إتيوبيا مصر ؛ يقول خبراء الامم المتحدة ان الحرول القادمة ستكون حروب مياه فلمادا تلجئ إسرائيل إلى هده الدول التي يمر عبرها النيل لمصر؟؟؟؟
2134097714.jpeg
_-_.jpeg
12016492228513_-_.jpeg
 
و هو سبب تقسيم السودان من اصله و سبب الثورة الليبية

سفر اشعياء واضح فيم يخص مصر و مراحله تتقدم
 
هدف قديم ومصرين انهم يوصلوا ليه "خط مياه من النيل لاسرائيل"
ربنا يستر..
 
ادا كان شعار راية بنو إسرائيل الازرق في الاعلى والاخر في الاسفل فهو يشير إلى نهر النيل. وفلسفتهم تقول إن ارضهم تمتد من الفرات حتى النيل وانهم سكان مصر القديمة حتى أخرجهم منها سيدنا يوسف عليه السلام تحت ظلم وجور الفرعون إنها مآمرة تحاك بكم يا اهل مصر بحون نيل لا وجود لمصر وبدون ماء إيسرائيل إلى زوال فهل منكم من متنصت لقولي!؟؟
 
إسرائيل ستدخل الإتحداد الإفريقي عبر النافدة وعينها على خيرات إفريقيا ومصر هي اول ضحايها .
 
عودة
أعلى