الوصول والمشي على القمر الكذبة الامريكية انكشفت اخيرا من احد مخترعيها

التفاعل
1,516 0 0
اعتراف مخرج فلم الهبوط على سطح القمر قبل موته ان الفيديو المشي على القمر كان كذب ومفبرك من قبل الحكومه الامريكيه وناسا وانا من اخرج الفلم

هناك ادله دامغه انها كذبه

وهناك ادله دامغه انها صحيح

مثل بعض اهداف الدوري عدت خط المرمى ولا ماعدت !!!

احترنا

موضوع لا يقدم ولا يأخر

هناك امور في حياتنا اهم من هذا الموضوع

اكبر دليل انها كذبه هي كيف هبطو بدون مطار

وكيف قدرو الجاذبيه وكيف طارو

ولمااذا لم يعودو مره ثانيه للقمر الخ

هذا اهم تسائل
لماذا لم يعودو للقمر رغم تطور التقنيه

لأنه بالأساس مسألة الوصول للقمر كانت مسألة تنافسية في إطار الحرب الباردة بين أمريكا و الاتحاد السوفييتي وبمجرد وصول أمريكا للقمر عدة مرات من أبولو11 وحتى أبولو 17 انتهت الحاجة من البرنامج كله فلا توجد تلك الفائدة العظيمة فضلا عن التكاليف المهولة ولكن بالمناسبة المشاريع موجودة في ناسا وجاهزة للبدء بالعمل بمجرد توفر قرار و دعم حكومي مالي

اختصار للوقت الدقيقه20 :6

الله يرحم دكتور مصطفى محمود ، اخي انا اطلب ادله وبراهين ان امريكا وصلت للقمر ، هذا مخرج الفلم بنفسه يقول ان الفلم كذب وانا من صور هذا الفلم يعني وشهد شاهد من اهلها، اخي فكرة الوصول والمشي على سطح القمر فكره جميله و رائعه لكنها الى الان لم تحدث قد تحدث بعد 20 سنه او اكثر وقد تحدث على يد تحالف اسلامي عربي من يدري سبحان الله

التعديل الأخير:
غير صحيح رحلات برنامج ابولو اكثر من 15 رحله منها الوصول لمدار الارض وتصوير الرحله ومنها جمع عينات من القمر وتم تصويرها ومنها هبوط الانسان للقمر ومش مره واحده تقريبا 6 مرات . الامر مكانش عباره عن فيديو يتفبرك ويبث . كان مشروع كلف مليارات وبه علماء امريكيين ومن كل دول العالم من ضمنهم فاروق الباز مصرى ودراسات وابحاث وصواريخ حامله للمركبات ومعدات هبوط خاصه موجوده بالمتاحف حتى الان وكله منشور ومعروف . حتى لو الفيديو مونتاجه ضعيف لكن الحدث كان قائم على مدار سنين طويله .

الله يرحم دكتور مصطفى محمود ، اخي انا اطلب ادله وبراهين ان امريكا وصلت للقمر ، هذا مخرج الفلم بنفسه يقول ان الفلم كذب وانا من صور هذا الفلم يعني وشهد شاهد من اهلها، اخي فكرة الوصول والمشي على سطح القمر فكره جميله و رائعه لكنها الى الان لم تحدث قد تحدث بعد 20 سنه او اكثر وقد تحدث على يد تحالف اسلامي عربي من يدري سبحان الله

لايوجد لدي لااثبات ولانفي
نحن مجرد متفرجين يااخي
اول من انكر الوصول للقمر هم السوفييت
وذلك داخل دائرة الحرب البارده
والاثباتات الامريكيه كذلك كثيره على انهم هبطو على القمر

قضية هبطو ام لا قضيه قديمه حتى اغلب رواد الفضاء ابطال القصه ماتوا

لايوجد لدي لااثبات ولانفي
نحن مجرد متفرجين يااخي
اول من انكر الوصول للقمر هم السوفييت
وذلك داخل دائرة الحرب البارده
والاثباتات الامريكيه كذلك كثيره على انهم هبطو على القمر

قضية هبطو ام لا قضيه قديمه حتى اغلب رواد الفضاء ابطال القصه ماتوا
هم ليسو رواد فضاء بل ممثلين واغلبهم عايشين لكنهم يتحاشون الناس والاضواء ،في فيديو اخر صحفي يقول لي من (من مشى على القمر ) اتحلف باالانجيل انك مشيت على القمر وكان الانجيل في يد الصحفي كانت ردت فعل الرجل غريبه جدا وهرب والاخر كان يريد ضرب الصحفي يعني الامريكان نفسهم يكذبون قصة الوصول للقمر

ماذا عن المريخ و مارس روفر و كيوريوسيتى و الهبوط على نيزك بواسطة المسبار فيلا ؟
+ مشى على القمر حتى الان 11 رائد فضاء فى رحلات مختلفة و هناك عينات من القمر فى احد المتاحف
+ محطة الفضاء الدولية + الاقمار الصناعية و اعمال الصيانة فى الفضاء
+ الرحلة القادمة الانتحارية للمريخ ؟
يوجد مليون دليل على استعمار الفضاء لكن لماذا القمر بالذات الذى نكذبه ؟؟
اذا كنا سنكذب فلنكذب كل شىء

موقع ناسا بالعربى

اكبر دليل انها كذبه هي كيف هبطو بدون مطار

وكيف قدرو الجاذبيه وكيف طارو

ولمااذا لم يعودو مره ثانيه للقمر الخ
لا حاجه لمطار
تقدير الجاذبيه قابل لليقاس والتقدير بناء على الكتله
لم يعودوا لانها عمليه مكلفه جدا وليس لها اي جدوى الان

لم يصل الانسان الى القمر الارض غير كرويه كل هذا العلم
الهائل ونحن نكذب لكن بدون ان ناتي بالدليل الروس كذبوا الانهم يكرهون الامريكان ولا يرغبون ان يسبقونهم في هذا المجال او اي مجال اخر لكن العرب يكذبون لمجرد انهم لايعرفون الحقيقه هل وصل الانسان الى القمر هل الارض كرويه اعتقد ان الانسان تعدى هذه المرحله بمراحل وليس هناك فائده تذكر لتشكيك بهذا الامر

لكل من انكر قصة الصعود للقمر..
هذه المرآة تستخدمها جميع المراصد الارضية بتسليط اشعة الليزر عليها..

ربما هي المخلوقات الفضائية تفضلت علينا وضعتها بالنيابة عن البشر!!
؛ث:

عودة
أعلى