• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

وزير الخارجية ردًا على كيري: مصر ترفض وصاية أي جهة أجنبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

safelife

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
7,394
الإعجابات
14,643
النقاط
4,687
وزير الخارجية ردًا على كيري: مصر ترفض وصاية أي جهة أجنبية

ال وزير الخارجية سامح شكري، تعليقًا على تصريحات جون كيري وزير الخارجية الأمريكي، حول شئون مصر الداخلية، مشيرًا إلى أن هناك حوارًا دائمًا بين مصر والولايات المتحدة حول حقوق الإنسان، والتركيز على حقوق الإنسان هي مسئولية الحكومة المصرية والتي تحرص على تنفيذ الدستور المصري في هذا الصدد.
وأضاف في مؤتمر صحفي مع نظيره السلوفاكي، اليوم السبت والمذاع عبر فضائية "سي بي سي إكسترا"، أن مصر ترفض الوصاية والتوجيه من أي جهة أجنبية، خاصة أن هناك جمعيات غير حكومية ومؤسسات تتابع حقوق الإنسان، والشعب المصري هو الذي يقيمهما.
وأوضح وزير الخارجية، أن مصر لديها قلق إزاء كثير من الأوضاع في كثير من الدول ونستطيع أن نعبر عن هذا القلق ولكن لا نفضل الحديث إلا من خلال الأطر المناسبة للحوار القائم بين الدول.
http://www.albawabhnews.com/1832936
 

رامى

فــريق
إنضم
16 يوليو 2015
المشاركات
663
الإعجابات
1,934
النقاط
530
وأوضح وزير الخارجية، أن مصر لديها قلق إزاء كثير من الأوضاع في كثير من الدول ونستطيع أن نعبر عن هذا القلق ولكن لا نفضل الحديث إلا من خلال الأطر المناسبة للحوار القائم بين الدول ......انت معلم
 

DS Pain 12

مـلازم أول
إنضم
22 يونيو 2015
المشاركات
172
الإعجابات
993
النقاط
530
اصل القضيه 250 اتفتحت "التمويل الاجنبى"وصدر اول حكم بمنع من السفر لعناصر من يومين
لاحظوا بعده مباشره خرج كيرى وبان كى مون والعفو الدوليه يطالبوا بالغاء كل القيود على الجمعيات المدنيه الاجنبيه وتمويلها والغاء قانون الجمعيات الاهليه كأنها سايبه!
فلازم هتلاقوا الزعيق والصريخ كتير الايام دى :D
 
التعديل الأخير:

safelife

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
7,394
الإعجابات
14,643
النقاط
4,687
وأوضح وزير الخارجية، أن مصر لديها قلق إزاء كثير من الأوضاع في كثير من الدول ونستطيع أن نعبر عن هذا القلق ولكن لا نفضل الحديث إلا من خلال الأطر المناسبة للحوار القائم بين الدول.



يعني عايز يقوله اسكت يا ابن المفقعه عشان متخدش علي دماغك
 

النبوت 1

عضو مميز
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
2,196
الإعجابات
11,197
النقاط
620
المثل المصري يقول
يا رايح كتر من الفضايح

يبدوا ان اداره اوباما تلملم اوراقها وتخاف ان تاتي ساعه الحساب من الشعب الامريكي
خصوصا وان هناك مليارات تم صرفها علي هذه المنظمات التابعه لهم والتي تعمل علي شق الصف
وزرع بذور الخلاف بين ابناء الوطن الواحد في كل البلاد العربيه بدواعي نشر الديمقراطيه
الاسبوع الماضي اوباما يهاجم الخليج وقد اخذ نصيبه من الرد المفحم
اليوم كيري وها ذا قد تم القامه حجرا من سامح شكري

 
إنضم
16 ديسمبر 2015
المشاركات
120
الإعجابات
145
النقاط
80
انا مش عارف اساسا ازاي الدوله تسمح لمنظمات تتدخل في الشئون السياسيه للدوله انها تخليها تفتح مكاتب في البلد وتشتغل دي اسمها بجاحه واي حد يتعامل مع الناس دي او كان اخد اموال منهم فده خائن برغم اختلافي مع نظام السيسي عموما
 

safelife

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
7,394
الإعجابات
14,643
النقاط
4,687
مش عايزين ننفخ في نفسنا زيادة عن اللزوم لكن الوضع فعلا تغير و اسلوب المخاطبة و التعامل تغير من جانبنا و الامور مش هترجع تاني زي زمان
الدولة ماشية بمبدء
لا تنفخني و لا انفخك
 

Gray Man

فــريق أول
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
846
الإعجابات
427
النقاط
570
اقدر اشوف ان العرب ولله الحمد استقلو بقراراتهم

بدا بالسعوديه انتهاء بمصر

هذا ب اذن الله يضمن لنا القوه والهيبه عند جميع دول العالم

مصر والسعودية ولله الحمد قوى اقليميه لا تخضع لاحد ابدا
 

المستقبل العربي

صقور الدفاع
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
3,281
الإعجابات
4,426
النقاط
917
على العالم ان يفهم بوضوح ان عهد اﻻمﻻءات والتفرقة انتهى بﻻ رجعة ان شاء الله
على بركة الله لستم وحدكم التحالف كله معكم جنبا لجنب افراحكم افراحنا و احزانكم احزاننا
 

رامى

فــريق
إنضم
16 يوليو 2015
المشاركات
663
الإعجابات
1,934
النقاط
530
هذه هى الغه التى يفهمها الغرب
كانت تتعامل بنديه كوريا الشماليه الصين روسيا حتى دول امريكا اللاتينيه وايران
وهذه الطريقه حققت نجاح كبير جعلت اوباما يركح للقرار المصرى السعودى
 

السعيد

فــريق
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
616
الإعجابات
1,188
النقاط
770
القوى يجبر الاخرين على احترامه والضعيف يطمع الاخرين فيه فانت من تختار لنفسك ...نضغط احنا شويه عليهم حقوق انسان حقوق المسلمين والاقليات الصمت مش كويس
 

عزت

مــراقـــب عـــام
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
1 مايو 2011
المشاركات
14,244
الإعجابات
25,326
النقاط
10,596
مغلق عذرا سياسى
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى