الفريق أول الزبن يعود الى عمان بعد زياره الى الكويت

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
الفريق أول الزبن يعود الى عمان

عاد مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن, اليوم الثلاثاء إلى عمان, بعد زيارة إلى دولة الكويت الشقيقة, شارك خلالها باجتماعات مؤتمر رؤساء الأركان لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.



والتقى مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية, على هامش المؤتمر, بعددٍ من رؤساء أركان الدول الشقيقه والصديقة, بحث خلالها العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة الأردنية_الجيش العربي وجيوش هذه الدول.



كما التقى الفريق أول الزبن سمو الشيخ جابر الأحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي، حيث نقل تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة, الى أخيه سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح والشعب الكويتي الشقيق, وشُكر دولة الكويت الشقيقة على ما تقدمه من دعم للمملكة.



وكان الفريق أول الزبن قد اجتمع مع الشيخ مشعل الأحمد الصباح, نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي, وبحث معه سبل تعزيز التعاون العسكري والتنسيق وتبادل الخبرات في مختلف المجالات التدريبية والأمنية والفنية بين القوات المسلحة الأردنية والحرس الوطني الكويتي.



وحضر اللقاء السفير الأردني وضابط الإرتباط العسكري الأردني في دولة الكويت الشقيقة.
 

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
مشعل الأحمد بحث التعاون العسكري مع رئيس الأركان الأردني

استقبل الشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني في ديوانه بالرئاسة العامة للحرس الوطني سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الكويت محمد الكايد يرافقه وفد عسكري أردني برئاسة الفريق أول ركن مشعل محمد الزبن رئيس هيئة الأركان في الجيش الأردني، بحضور الملحق العسكري الأردني العميد الركن هلال الخوالدة، وضم الوفد العميد الركن عماد العضايلة والرائد براءة العطيات.
ورحب الشيخ مشعل الأحمد بالوفد في بلده الثاني الكويت، مؤكدا على أهمية الزيارات المتبادلة في تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في مختلف المجالات التدريبية والأمنية والفنية.

وأوضح خلال اللقاء أن الحرس الوطني يسير وفق وثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 التي تشمل تطوير العمل العسكري والتدريبي والاستفادة بالخبرات في المؤسسات العسكرية المتميزة في الدول الشقيقة والصديقة.

وبحث الشيخ مشعل الأحمد مع الوفد تعزيز التعاون العسكري والأمني، معربا عن سعادته بالتنسيق بين الحرس الوطني في الكويت والمؤسسات العسكرية بالمملكة الأردنية الهاشمية وتحقيق مستويات عالية في الدورات التخصصية المشتركة.

من جانبه أعرب رئيس هيئة الأركان في الجيش الأردني عن سعادته بزيارة الحرس الوطني الكويتي, مؤكدا أهمية التعاون العسكري وتبادل الخبرات لمواكبة المستجدات العسكرية وإدخال الأساليب التدريبية المتطورة للارتقاء بالأداء.

حضر اللقاء وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، ومدير ديوان معالي نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد الذياب.

http://www.alraimedia.com/ar/article/others/2016/02/23/659788/nr/nc
http://abohamdan.com/?p=304341
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى