بوابـة الإمـــارات الأقتصادية

إتمام ربط المحطة الرابعة في براكة بشبكة كهرباء الإمارات



IMG_7464.jpeg




 

«الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس»تتعاونان لاستكشاف تقنيات إمدادات الطاقة النووية​



IMG_7465.jpeg






 
1711683180056.png



أعلنت شركة "أدنوك"، ، عن بدء إنتاج النفط الخام من منطقة "بلبازيم" البحرية ما يؤكد التزام الشركة بالمساهمة في تلبية الطلب العالمي المتزايد على الطاقة بشكلٍ مسؤول.

وتتولي شركة "الياسات البترولية"، وهي مشروع مشترك بين "أدنوك" و"مؤسسة البترول الوطنية الصينية CNPC" إدارة منطقة "بلبازيم" البحرية.

وتتبنى "أدنوك" نهجاً مبتكراً لتطوير المنطقة يُركز على الاستفادة من مجالات التكامل والتآزر في العمليات التشغيلية في الحقول المجاورة، ويوظف أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية لرفع الكفاءة وتعزيز السلامة بالتزامن مع خفض الانبعاثات والتكلفة.

وقال عبدالمنعم سيف الكندي، الرئيس التنفيذي لدائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في "أدنوك": " يعكس بدء إنتاج النفط الخام من منطقة ’بلبازيم‘ البحرية نجاح الشراكة الاستراتيجية بين أدنوك ومؤسسة البترول الوطنية الصينية والعلاقات الثنائية القوية والراسخة بين دولة الإمارات والصين. وضمن جهودها المستمرة لتحقيق أقصى قيمة ممكنة من موارد أبوظبي، تُركز "أدنوك" على خفض الأثر البيئي لعملياتها في سعيها المستمر لضمان إمدادات آمنة وموثوقة ومسؤولة من الطاقة للعملاء محلياً ودولياً".




1711683153878.png
 
عودة
أعلى