مراكز التدريب بالقوات المسلحة الاماراتية تستقبل الدفعة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية.

إنضم
24 ديسمبر 2015
المشاركات
4,388
التفاعل
19,879 0 0

استقبال الدفعة الخامسة من منتسبي الخدمــة الوطنية

12558675_1543072212676016_1541541978_n.jpg


استقبلت مراكز التدريب بالقوات المسلحة أمس منتسبي الدفعة الخامسة من الخدمة الوطنية من الذكور والإناث الذين اتسمت روحهم بالعز والولاء والتضحية لأجل الدفاع عن الوطن ضمن برنامج وطني سيحصنهم ويسلحهم بالعلم والمعرفة والشجاعة

وتضم الدفعة الخامسة للخدمة الوطنية، والتي كان في استقبالها عدد من كبار الضباط وضباط الصف، مجموعة من أبناء وبنات المواطنات الذين التحقوا بشكل اختياري إلى صفوف الخدمة الوطنية وأصروا على الانضمام لخدمة الوطن بكل فخر واعتزاز بعد إلحاح كبير منهم في إيجاد وسيلة تمكنهم من الالتحاق إلى صفوف الخدمة الوطنية الذين أكدوا أنها شرف لا يعلوه شرف لمشاركة إخوانهم المواطنين الذين سبقوهم للتعبير عن مدى امتنانهم وولائهم وانتمائهم للوطن وقيادته الرشيدة وليمنحهم شرف خدمة الوطن.

وكانت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية قد أنهت كل الاستعدادات المطلوبة لاستقبال الدفعة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية وذلك ضمن إطار خطة تم وضعها مسبقاً بما يتناسب مع حجم وأهمية تدريب هذه الدفعة من منتسبي الخدمة الوطنية.

كما تم تطوير برامج التدريب اللازمة بمناهجها المختلفة متضمنة التدريب العسكري والتمارين الرياضية والمحاضرات.

وبعد أن تم تحديد متطلبات واحتياجات القطاعات الحيوية بالدولة أعلنت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بدء انعقاد دورة جديدة من الخدمة البديلة اليوم والتي خصصت لأصحاب الفئة الخامسة من نتائج الفحص الطبي وهي تتساوى في المدة الزمنية مع الخدمة الوطنية وذلك حسب المؤهل الدراسي.

وسيؤدي منتسبو الخدمة البديلة الأعمال الإدارية أو الفنية أو المدنية التي تتناسب مع إمكاناتهم في مختلف الوحدات التابعة للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية أو جهاز أمن الدولة أو أي جهات أخرى تحددها لجنة الخدمة الوطنية والاحتياطية، الأمر الذي يوفر لكل المواطنين غير اللائقين طبياً للانضمام إلى الصفوف الميدانية والتدريبية للخدمة الوطنية وبكل يسر وشرف الالتحاق بخدمة الوطن بصفة مدنية.

وأكدت الخدمة الوطنية أن حماية الوطن والحفاظ على مكتسباته لا يكونان فقط بحمل السلاح وخوض المعارك بل يكون كذلك بتقديم الدعم اللازم للقطاعات الحيوية أثناء حالات الطوارئ والأزمات والكوارث بما يضمن استمرارية عمل تلك القطاعات.

تهانٍ وتبريكات

وبهذه المناسبة الوطنية رفع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، معرباً عن فخره واعتزازه بهذه الأفواج من أبناء الوطن ممن التحقوا اليوم لخدمة وطنهم، مؤكداً أهمية هذه المرحلة من حياتهم ودورها الرئيسي في بناء وترسيخ قيم الولاء والانضباط والالتزام والجدية في نفوسهم وتعزيز قدراتهم العسكرية وتنشئة الأجيال القادمة تنشئة وطنية سليمة ومساعدتها على إدراك التحديات التي قد تواجهها وكيفية التصدي لها بمنتهى المسؤولية والحذر والحرص.

وأكد أن شباب الوطن الذين سبقوهم كانوا على قدر الثقة الغالية التي منحتهم إياها القيادة الرشيدة وتحملوا المسؤولية ولبوا نداء الواجب وأن ما شهده اليوم من روح وطنية ومعنوية عالية تأكيد على ما اعتدنا عليه من أبناء وطننا الغالي على مدى التاريخ.

image.jpeg


اعتزاز وفخر

من جانبها أعربت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، عن اعتزازها وفخرها بالتحاق دفعة جديدة من أبناء وبنات الوطن بالخدمة الوطنية والاحتياطية في مشهد من التلاحم بين القيادة والشعب بات يتجسد كل يوم ويؤكد عمق ولاء أبناء الإمارات للوطن والقيادة الرشيدة للدولة.

وأضافت معالي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أن أبناء الإمارات يدركون أن المكتسبات التنموية التي تحققت على مدى عقود وسنوات طويلة من الجهد المتميز والعمل المتفاني تحتاج إلى قوة وبسالة تحميها وتصونها في الوقت الذي تمضي فيه مسيرة الوطن الميمونة إلى الأمام من دون توقف وتحقق الإنجازات الكبرى وتحصد النجاحات المتميزة التي تضع الإمارات دائماً في المركز الأول ليس فقط بالمعايير الإقليمية وإنما بالمعايير الدولية لتحتل أعلى مؤشرات التنافسية العالمية.

وأضافت معاليها أن التحاق كل دفعة جديدة من أبناء الوطن في الخدمة الوطنية باعتبارها مسيرة متجددة تحرص الأجيال على الانضمام إليها بهمم عالية يأتي ويتزامن مع التطور الكبير الذي تحققه الدولة والإنجازات التنموية المحققة في مختلف المجالات وكل ذلك لم يكن ليتحقق لولا رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة ومتابعتها الحثيثة وجهود المخلصين من أبناء وبنات الوطن في مختلف القطاعات.

وأشارت معاليها إلى أن الخدمة الوطنية جاءت كخطوة مباركة أسهمت في تعزيز التلاحم الوطني الذي يؤكد أن أبناء الإمارات من الرجال والنساء هم حماة الوطن ودرعه الحصين.

وأكدت معالي الدكتورة أمل القبيسي أن المراحل المختلفة التي مر بها قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية منذ أن وافق عليه مجلس الوزراء ثم أقره المجلس الوطني الاتحادي إلى أن أصدره صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، قد كشفت بوضوح عن المعدن الأصيل للشعب الإماراتي الوفي وجاهزيته الدائمة لتلبية نداء الواجب ضمن صفوف قواتنا المسلحة الباسلة درع الوطن الحامي لمكتسباته ورمز الوطنية والعطاء والفداء والتضحية.

بذل المستحيل

من جهته أعرب معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عن فخره واعتزازه بجميع شباب وبنات الإمارات الذين انضموا لمسيرة الشرف ولبوا نداء الوطن وانضموا لميادين الشجاعة بكل ولاء وانتماء.

وأكد معاليه أن أبناء الإمارات كافة دائماً على أتم الاستعداد لبذل المستحيل في سبيل الوطن وأن أرض الوطن غالية وترابه نفيس ومقدراته مستقبل الأبناء والأحفاد ولا يحمي تلك المعاني العالية ويقدرها حق تقديرها إلا المخلصون البررة من أبناء الوطن.

image.jpeg


حرص ورغبة

من جانبه أعرب علي راشد الكتبي رئيس هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي بالإنابة، عن اعتزازه بتلبية موظفي الجهات الحكومية وشبه الحكومية في أبوظبي لواجب الخدمة الوطنية في دفعتها الخامسة، وأكد الكتبي أن الجهات الحكومية لمست حرص ورغبة موظفيها في المبادرة بالانضمام لواجب الخدمة الوطنية والتزامهم بكل المتطلبات خلال فترة التحاقهم بها بما يدل على قيام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بدور رائد في خلق برنامج وطني متكامل يضم القوانين والأحكام والشروط والإجراءات المعنية بتيسير عملية انضمام الموظفين للخدمة ولا يتعارض مع عمل وأداء المؤسسات الحكومية.

وأضاف الكتبي أن الجهات الحكومية بدورها تقوم بتنفيذ برنامج الخدمة الوطنية وترشيح المواطنين الذكور العاملين لديها ممن يشملهم قانون الخدمة الوطنية بمختلف فئاتهم العمرية وفقاً للشروط والإجراءات المحددة وتعمل من خلال آلية تنسيق متكاملة تتضمن إرسال القوائم النهائية إلى هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في موعده وتمكن الموظفين من مراجعة مراكز التجنيد وغيرها من خطوات التنسيب للخدمة.

وسام على الصدور

وأكد الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن الخدمة الوطنية والاحتياطية فخر لكل منتسب من أبناء الوطن وهي بمثابة وسام فخر على صدور الذين يحظون بشرف تلبية نداء الوطن والواجب.
 
الشيخ أحمد بن محمد بن راشد يتقدم منتسبي الخدمة الوطنية في أول أيام التحاق الدفعة الخامسة.

image.jpeg
image.jpeg


دبي في 16 يناير / وام / قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم اليوم بإتمام إجراءات الالتحاق بالخدمة الوطنية في معسكر سيح اللحمة بمدينة العين وذلك في أول أيام استقبال الدفعة الخامسة من المنتسبين.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم أن الخدمة الوطنية هي من أشرف الواجبات التي يحملها كل إنسان تجاه وطنه وأهله علاوة على كونها من الفرص المهمة التي يثبت من خلالها الإنسان مدى الولاء لهذا الوطن والانتماء إلى ترابه والوفاء لقيادته ومدى التلاحم مع اخوانه والتفاني في إعلاء شأن بلاده وتأكيد عوامل رفعتها وتقدمها.

وقال سموه " لاشك في أن الخدمة الوطنية هي شكل بسيط من أشكال رد الجميل لهذا الوطن المعطاء وإنه من دواعي فخري واعتزازي أن أكون اليوم بين إخواني من الشباب الذين بادروا اليوم إلى التسجيل ولا يفوتني أن أوجه لهم ولمن سبقونا في أداء هذا الواجب وكذلك لمن سيتبعوننا إليه تحية تقدير وإعزاز لأنهم يبرهنون للعالم أن أبناء الإمارات لا يتأخرون أبدا عن تلبية نداء وطنهم والاجتهاد في ترسيخ مقومات أمنه واستقراره وازدهاره وبذل كافة التضحيات مهما تعاظمت في سبيل تحقيق ذلك".

ووصف سموه الانتساب إلى صفوف قواتنا المسلحة لأداء الخدمة الوطنية بأنه شرف لا يدانيه شرف يتبارى الجميع لنَيلِه والفوز به ..وقال "إن قواتنا المسلحة الباسلة هي عنوان كرامتنا وعزتنا وحصن يصون علينا انجازاتنا التي أوصلت دولتنا إلى مصاف الدول الأكثر تقدماً عالميا واليوم أحمل وإخواني المنتسبين إلى الخدمة الوطنية شرفاً كبيراً ومسؤولية أكبر ونسأل الله تعالى أن يوّفقنا في تحمّلها على الوجه الأكمل لنكون دائماً عند حسن ظن وطننا بنا وما تأمله منا قيادتنا الرشيدة في تحمّل المسؤولية والوفاء بالتزاماتها".

وقال سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد إن حب الوطن يسكن عقول وأفئدة ووجدان كل أبناء الإمارات وهو نتاج غرس مؤسس الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه الذي حرص مع قيام دولة الاتحاد على ترسيخ حب الأرض في نفوس أبنائها وحثهم على التكاتف في حماية مقدراته وما لبث أن سار على النهج ذاته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لتثمر شجرة حب الوطن شباباً مخلصين لا يتوانون في أداء الواجب ولا يتأخرون عن تلبية النداء بل يتنافسون في نيل هذا الشرف العظيم.

وأشاد سمو رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بالدور المشرّف الذي تلعبه قواتنا المسلحة في شتى المحافل الدولية ..مؤكداً أنها الدرع الواقي للوطن والسياج المنيع الذي يكفل له أمنه وسلامته والقوة الرادعة في مواجهة الطغيان والظلم والباطل ..مؤكداً سموه سعادته بالانضمام إلى صفوفها من خلال أداء الخدمة الوطنية حيث قال "سعادة كبيرة أن أنضم اليوم إلى إخواني لأداء الخدمة الوطنية هذا وسام على صدورنا ومسؤولية نبادر إليها بكل الفخر والاعتزاز لنؤكد أننا لا نتأخر أبداً عن تلبيّة الواجب تجاه وطننا وأهلنا .. كم أنا فخور بانتسابي إلى هذه المؤسسة الباسلة وبخدمة وطني بين إخواني الذين أسأل الله تعالى أن يوفقني وإياهم أن نكون دائما على المستوى الذي يمكننا من القيام بهذا الواجب على أفضل وجه ممكن".


وقال سموه "إن الخدمة الوطنية شرف وواجب نؤكد معها استعدادنا في كل وقت وحين للدفاع عن ترابنا وانجازات دولتنا وسعينا الدائم لجعل الإمارات في أعلى المراتب فنحن نحمل الوطن أمانة غالية في صدورنا واضعين رايته ماثلة أمام أعيننا نبذل الغالي والثمين في سبيل الحفاظ عليها عالية خفاقة في سماء المجد والعزة".

وناشد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم منتسبي الدفعة الخامسة الاجتهاد في تقديم صورة مشرّفة للشباب الإماراتي القادر على تحمّل المسؤولية ..وقال سموه: "أدعوكم وأنا معكم أن نرقى إلى مستوى هذا الشرف الكبير الذي نحن بصدده اليوم وأن نقدّم القدوة في الالتزام والانضباط وأن نكون على قدر ما تعوّله قيادتنا الرشيدة على الشباب من آمال وما تعقده عليهم من طموحات عريضة ثقةً في قدرتهم على النهوض إلى ما تفرضه عليهم من واجبات بشجاعة وعزيمة صادقة".

 
كل دفعة تضيف اعدادا ليست بالهينة ...

صورة تعود لاستعراض الدفعة الاولى من الخدمة الوطنية ..

Untitled-12.jpg


البرنامج واعد جدا .. في كل دفعة تتخرج .. تتراوح اعداد الخريجين مابين 5000 الى 7000 خريج



دفعتان بـ «الوطنية» وثالثة بـ«البديلة» ما زلوا في الخدمة

تم تخريج الدفعة الثانية للمجندين من التدريب الأساسي يوم 12 مارس الماضي، بينما التحقت الدفعة الثالثة بفترة التدريب الأساسي، التي تبلغ مدتها 3 أشهر في 28 مارس الماضي، وأنهت فترة التدريب الأساسي، بينما التحقت الدفعة الأولى للخدمة البديلة بالخدمة يوم 29 مارس الماضي.

وارتأت القوات المسلحة، بدء تطبيق الخدمة الوطنية بمعدل 3 دفعات سنوياً، بأعداد تتراوح بين 5 آلاف و7 آلاف مجند لكل دفعة، والتحقت الدفعة الأولى نهاية أغسطس الماضي، والثانية 20 ديسمبر الماضي، والدفعة الثالثة في 28 مارس.

وباشرت الهيئة في 15 من يناير الماضي، الحملة التي أطلقتها لتسجيل طلاب الثانوية العامة من الذكور في المدارس الحكومية والخاصة، اختصاراً للوقت والجهد على المسجلين من الطلبة للفترة القادمة، لأدائهم واجب الخدمة الوطنية الذي سوف يباشرونه في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس 2015.



وقالت الهيئة إن الغرض العام من الخدمة الوطنية، هو تحقيق الأهداف الوطنية للدولة، والتأكيد على الإرادة الوطنية من خلال زيادة الوحدة والتلاحم بين المواطنين والقيادة، وتنمية العنصر البشري، وإدامة الأمن والاستقرار، وتعزيز نجاحات الدولة في جميع المجالات.



3 دفعات سنويا , كل دفعة تتراوح بين 5000 - 7000 مجند ..

لو حسبنا اقل رقم ( 5000 للدفعة الواحدة ) سنجد انه سيكون لدينا في السنة 15000 مجند خريج من برنامج الخدمة الوطنية

بمعنى آخر ... سيكون لدينا 60,000 جندي مدرّب في غضون 4 سنوات فقط :)
 
تعجبني منهجية الترغيب في العسكرية وعشق الوطن وقيادته والذود عن ترابه ..

منذ نعومة اضفارهم ( برنامج البيارق , المستويات الاولى )

Albayariq-1.jpg




وصولا للتربية العسكرية ( مرحلة الثانوية )
%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B9%D9%8A%D9%85%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D9%87%D8%AF-%D8%AD%D9%81%D9%84-%D8%AA%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%AC-%D8%AF%D9%81%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%82-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%86%D8%B7%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%A9.jpg

1538380800.jpg

1325682192.jpg


26797277.jpg

2409.jpg


وصولا لخريجي الثانوية العامة ( يلتحقون حينها ببرنامج الخدمة الوطنية )

********************


سيكونون باذن الله رافدا للجيش الاماراتي المحترف .. ويضافون على خريجي الكليات والمعاهد المتخصصة مثل الكلية الجوية والبرية والبحرية

كلية خليفة بن زايد الجوية

20131812191644.jpg


3102695154.jpg



كلية زايد العسكرية

3447186463.jpg


f2.jpg



كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية

2862707779.jpg


Satellite


كذلك يتم الابتعاث للكليات العالمية المتخصصة مثل سانتهيرست

alrams-d3e2c87989.jpg


احد شباب الامارات استطاع الحصول على المركز الاول في مدرسة المارينز البريطانية - دورة كوماندوز ..
16993.jpg





اضافة لبرامج الابتعاث للدول الشقيقة والتخرج من كلياتهم العسكرية ..


********************


 
كاميكازي بما إننا حالياً في الدفعة الخامسة

يعني حتى الان تم تدريب 35000 مجند

اذا ما قمنا بضرب 7000 لكل دفعة بخمسة
 
المسموح والمحظور

وقالت الهيئة إنه يتوجب على المجندين اصطحاب حقيبة صغيرة تضم ملابس رياضية وهي عبارة عن بنطلون أسود وفانيلة بيضاء، وحذاء رياضة أبيض خاص بالركض وحذاء نايلون باللون الأزرق و 4 جرابات ووزارين مع فانيلة داخلية، بالإضافة لأدوات النظافة الشخصية وهي الصابون ومعجون الأسنان وفرشاة وشامبو وقصاصة الأظافر

ويسمح للمجندين جلب هواتفهم النقالة شريطة أن تكون من دون كاميرات ويمنع جلب أي مقتنيات بخلاف ذلك.

ودعت الهيئة المجندين والمجندات إلى عدم الحضور بسيارتهم الخاصة، وأن يصطحبوا أحداً لتوصيلهم إلى معسكرات التدريب حتى انتهاء فترة الحجز والتدريب الأولى وبعدها ستوفر القوات المسلحة وسائل مواصلات لنقلهم من وإلى المعسكرات وأماكن إقاماتهم من أجل التيسير عليهم، مشيراً الى انه بعد انتهاء فترة التدريب الاولى يمكن لهم استخدام سياراتهم الخاصة إلى جانب وسائل المواصلات التي توفرها القوات المسلحة.

وأضافت إنه على المجندين والمجندات الذين يستخدمون أدوية لأمراض معينة جلبها معهم لمراجعتها من قبل طبيب سيكون في استقبالهم للاطلاع على تلك الأدوية وتحديد ما إذا كانت ضرورية أم لا حيث إنه لا يسمح بدخول أدوية معينة إلى معسكرات التدريب.

الخدمة البديلة الأحد

وأوضحت الهيئة أنه سيتم عقد دورة جديدة للخدمة البديلة بعد غد والتي خصصت لأصحاب الفئة الخامسة من نتائج الفحص الطبي.

إضاءة

تبلغ مدة الخدمة الوطنية للمجندين من الذكور سنتين للحاصلين على مؤهل أقل من الثانوية العامة و 9 أشهر للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى، بينما تبلغ مدة الخدمة الوطنية للإناث 9 أشهر بغض النظر عن المستوى الدراسي.
 
ألف مبروووووووووووك للأمارات الغاليية نمووووووووووووووووووووووذج بكل شئ اقتصاد سياسة صناعة عسكرية تجارة فكر اخلاق رقي تطورتحضر سلوك أصالة أنتماء تدين كل شئ الأمارات اصبحت فيه نموذج لأي حاكم يحب شعبه ويكون خادم لهم قبل ان يكون رئيس لهم

هنيئا لشعب الأمارات الغالي بحكامة الذين هم في الحقيقه لا يحكمون ولا يتحكمون بشعوبهم بل يطورون ويحدثون ويخدمون الوطن والمواطن بكل حب وبكل فخر ويبذلون الغالي والنفيس لأرضاء شعبهم وراحته واستقراره ونهضته والمحافظة عليهم بل المحافظة علي الأجيال القادمة ولسنوات وسنوات لم ينسو حتي الأجيال القادمة التي لم تأتي فيؤمنون لهم المستقبل بكل مستوياته وكل احتياجاته ويجعلون لهم مستقبل مشرق


وأدام الله الأمارات الغالية زخرا وعونا لأمتها العربية والأسلامية , الله أسأل ان يديم عليكم الأمن والأمان والراحة والأستقرار والسلامة والأسلام ّتحّ
 
مشاء الله :D:D:D
المجندين عندكم بيدربو بال m249 saw

M249.jpg

و سلاحهم الاساسي m4 colt
colt_m4_small.jpg

و الخوذه

و الواقي من الراصاص الدراغون SKIN
انصح الاخوة المصريين باخذ نفس عميق قبل دخول الموضوع لدواعي الصحة :جدا::وداع:
 
مشاء الله :D:D:D
المجندين عندكم بيدربو بال m249 saw

مشاهدة المرفق 48709
و سلاحهم الاساسي m4 colt
مشاهدة المرفق 48712
و الخوذه

و الواقي من الراصاص الدراغون SKIN
انصح الاخوة المصريين باخذ نفس عميق قبل دخول الموضوع لدواعي الصحة :جدا::وداع:
اعتقد حالياً تم ادخال بندقية car 816 التي تصنعها شركة كاراكال الاماراتية في ابوظبي

10963982_1383684628613564_596128772_n.jpg


شاهدتها في احدى الصور لدى القوات الخاصة الاماراتية في اليمن

image.jpeg
image.jpeg
 
اعتقد حالياً تم ادخال بندقية car 816 التي تصنعها شركة كاراكال الاماراتية في ابوظبي

10963982_1383684628613564_596128772_n.jpg


شاهدتها في احدى الصور لدى القوات الخاصة الاماراتية في اليمن

مشاهدة المرفق 48716 مشاهدة المرفق 48717
ما رأيكم بندقية 816 car الاماراتية ذي السبطانة الأطول بكاتم صوت

image.jpeg
 
اعتقد حالياً تم ادخال بندقية car 816 التي تصنعها شركة كاراكال الاماراتية في ابوظبي

10963982_1383684628613564_596128772_n.jpg


شاهدتها في احدى الصور لدى القوات الخاصة الاماراتية في اليمن

مشاهدة المرفق 48716 مشاهدة المرفق 48717
بندقية جيدة جدا تعتبر امتداد تطويري لل m4 عموما باضافات جديدة حديثة للسماح باضافة الاوبتكس و اعتقد تغير السبطانات و ما شابه but so far awesome rifle و تضرب في الرمل و الماء و الطين
كذلك الامر لمسدسات الكراكال ال c\f الجميع يشكر بها فقد صممها ويلهالم بابتس لتطوير الجلوك و السبرينج فيلد XD
و كذلك القناصة CS 308 حديثة جدا و نفس اهداف قناصات ال intervention و الريمنجتون MSR
ينقص فقط حصة مبيعات جيدة لتعرف هذه المنتجات لكن هي الآن تخدم الامارات و جيشها جيدا جدا بدون الحاجة للشراء من احد ، بعد 10 او 15 سنة قد لا نرى اسلحة خفيفة اطلاقة مستوردة في الجيس الاماراتي الا في اضيق الحدود
عندي سؤال هل مصنع كراكال في تركيا ام الامارات لاني وجدت على الانترنت مسدسات كراكال في امريكا مصنوعة فر تركيا
 
بندقية جيدة جدا تعتبر امتداد تطويري لل m4 عموما باضافات جديدة حديثة للسماح باضافة الاوبتكس و اعتقد تغير السبطانات و ما شابه but so far awesome rifle و تضرب في الرمل و الماء و الطين
كذلك الامر لمسدسات الكراكال ال c\f الجميع يشكر بها فقد صممها ويلهالم بابتس لتطوير الجلوك و السبرينج فيلد XD
و كذلك القناصة CS 308 حديثة جدا و نفس اهداف قناصات ال intervention و الريمنجتون MSR
ينقص فقط حصة مبيعات جيدة لتعرف هذه المنتجات لكن هي الآن تخدم الامارات و جيشها جيدا جدا بدون الحاجة للشراء من احد ، بعد 10 او 15 سنة قد لا نرى اسلحة خفيفة اطلاقة مستوردة في الجيس الاماراتي الا في اضيق الحدود
عندي سؤال هل مصنع كراكال في تركيا ام الامارات لاني وجدت على الانترنت مسدسات كراكال في امريكا مصنوعة فر تركيا
المصنع في الامارات

اما التركي تقليد فهم يقلدون كل المسدسات حتى في منازلهم وبجودة عالية

image.jpeg
 
التعديل الأخير:
النيابة العامة بأبوظبي تأمر بالقبض على شخصين بسبب الإساءة للخدمة الوطنية.

image.jpeg


أبوظبي في 19 يناير / وام / أصدرت النيابة العامة في أبوظبي أمرا بضبط وإحضار شخصين على خلفية قيامهما بتصوير مقطع فيديو ونشره على مواقع التواصل الالكتروني يتضمن المتهمين وهما يرتديان الزي العسكري ويقومان بحركات بدنية إيحائية بما لا يتناسب مع احترام الزي العسكري والقيمة المعنوية للخدمة الوطنية باعتبارها شرفا لمنتسبيها.

وأكدت النيابة العامة أن المقطع موضوع التهمة يمثل إساءة إلى شرف نيل أداء الخدمة الوطنية في الوقت الذي تقوم به القوات المسلحة بجهود كبيرة في إعداد أبناء الوطن من حيث الالتزام المبدئي والقيمي بمفهوم العسكرية بكل ما تحمله من مسؤولية أخلاقية ووطنية إضافة إلى الاعداد البدني والعلمي بما يؤهلهم لخدمة وطنهم في الوقت الذي يقوم فيه بعض من الأشخاص غير المسؤولين بمثل هذا السلوك المسيء الذي سيشكل بلا شك اساءة للمجتمع الإماراتي الذي ينظر بكل الاجلال والمحبة لقواته المسلحة.

وأوضحت النيابة العامة انه من هذا المنطلق تحركت النيابة في التصدي لهذا السلوك المسيء من أجل ردع كل من تسول له نفسه التعدي على احترام القيم العسكرية ومكانة الجيش في المجتمع بارتكاب أفعال لا تتوافق مع أداء الواجب تجاه الوطن.


هههههههههههههههه خل بربس ينفعك اللحين

أزحف يا عسكري ^_^

 
عودة
أعلى