وزير المكتب السلطاني يستقبل سفير دولة الامارات ونائب القيادة المركزية الامريكية

Naserblushi

صقور الدفاع
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
2,154
التفاعل
5,385 1 0
معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة ونائب قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي
11/01/2016
-
uaeemppas.JPG


استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح اليوم سعادة محمد سلطان السويدي سفير دولة الامارات العربية المتحدة المعتمد لدى السلطنة ، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الشقيقين ، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وبـمايحقق المصالح المشتركة ، إلى جانب التطرق إلى عدد من الجوانب ذات الاهتمام المشترك .

uscomander.JPG
كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح اليوم الفريق الركن بحري مارك فوكس نائب قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة.


في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته لزيارة السلطنة ، وقد تم تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وسبل تعزيزها في كافة المجالات بمايحقق المصالح المشتركة.

uaeemppas.JPG
 
معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يستقبل نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية
11/01/2016
-

استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح اليوم الفريق الركن بحري مارك فوكس نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.

وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية، و بحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

حضر المقابلة الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ، والوفد المرافق للضيف.

DSC_2318.JPG
 
عودة
أعلى