إسرائيل تنشئ فرقة جديدة للنخبة OZ commando

Black Velvet

عضو مميز
التفاعل
40,790 89 0
قوات الدفاع الإسرائلية IDF تنشئ فرقة جديدة لنخبة الكوماندو oz commando إنطلاقا من عقيدة التوراة وحسب مزاعيم الإسرائلين فإن Gideon هو خامس قضاة بني إسرائيل وقد إستطاع ب 300 محارب ان يهزم الغزاة المقدرين ب 150000 مقاتل غازي ومن هدا المنطلق سمي البرنامج ب Gideon اليوم هده القوات تحت تصرفIDF heavy ilifting division 98 وتضم نخبة النخب من Egoz-almand جزئ من الجولاني و Duvdevan -cherry من المظلين و Rimon-pomegranate محاربي الصحراء.

قوات الدفاع الإسرائلية IDF تنشئ فرقة جديدة لنخبة الكوماندو oz commando إنطلاقا من عقيدة التوراة وحسب مزاعيم الإسرائلين فإن Gideon هو خامس قضاة بني إسرائيل وقد إستطاع ب 300 محارب ان يهزم الغزاة المقدرين ب 150000 مقاتل غازي ومن هدا المنطلق سمي البرنامج ب Gideon اليوم هده القوات تحت تصرفIDF heavy ilifting division 98 وتضم نخبة النخب من Egoz-almand جزئ من الجولاني و Duvdevan -cherry من المظلين و Rimon-pomegranate محاربي الصحراء. مشاهدة المرفق 48035
بمجرد ان يرون طفل فلسطينى يحمل طوبة يجرون مثل البهائم
فما بالك بجندى عربى مصرى مسلح
انا عندى ليهم اسم احلى
فرقة الطراطير

بمجرد ان يرون طفل فلسطينى يحمل طوبة يجرون مثل البهائم
فما بالك بجندى عربى مصرى مسلح
انا عندى ليهم اسم احلى
فرقة الطراطير

من اهم عوامل الانتصار في المعركه هو معرفه قوتك الحقيقيه وقوه عدوك الحقيقيه
لا تستخف بعدوك
لكي لا يصيبك الغرور
وتذكر حرب73

من اهم عوامل الانتصار في المعركه هو معرفه قوتك الحقيقيه وقوه عدوك الحقيقيه
لا تستخف بعدوك
لكي لا يصيبك الغرور
وتذكر حرب73
صدقنى داه حجمهم الحقيقى
والعرب هما اللى مكبرنهم
ولو عرفنا حجمنا الحقيقى وحجمهم كم هو ضئيل كنا رجعنا فلسطين من زمان

زمان كانت ونا صغير شوفت ظل فار اترعب لاءنى شفت ظله كبير ومرعب

بس لمه استجمعت شجعتى وبصيت لشكله الحقيقى اتضح لى كما هو ضئيل بالنسبة لى
مهما كبر ظله او تضخم سيبقى فى الحقيقة مجرد فار

التعديل الأخير:
صدقنى داه حجمهم الحقيقى
والعرب هما اللى مكبرنهم
ولو عرفنا حجمنا الحقيقى وحجمهم كم هو ضئيل كنا رجعنا فلسطين من زمان

زمان كان ونا صغير شوفت ظل فار اترعب لاءنى شفت ظله كبير ومرعب

بس لمه استجمعت شجعتى وبصيت لشكله الحقيقى اتضح لى كما هو ضئيل بالنسبة لى
مهما كبر ظله او تضخم سيبقى فى الحقيقة مجرد فار

يافندم انا اعرف حجم اسرائيل الحقيقي اكثر من اي شخص وهذا راجع لطبيعه عملي
نحن العرب لن نذهب الي تحرير فلسطين مهما حصل
لان ديننا قال ذلك
سوف يكون قوم غير القوم وهي نفس الارض
ف اتمني منك ان لا ننعب نفسك بمثل هذا الحديث
اسرائيل قويه والشخص الذي يريد انكار ذلك يبقي غلطان جدآ
لكن السؤال هو: ما هي القوه التي تتمتع بها اسرائيل؟؟
1/ قويه تكنولوجيآ
2/قويه في بعض التسليح
3/قويه ماديآ
4/قويه دعمآ
هذه هي قوه اسرائيل

إيه المشكلة يعنى يا جماعة لما تعمل فرقة كوماندوز .. يعنى .. الموضوع مش مستاهل .. إسرائيل قوية فعلاََ قوية ودى حاجة معروفة وإلى مش شايف كده أسف يعنى هو أعمى ..

أى دولة بتقوم على عقائد دينية لازم تكون قوية لأنه هو الدافع بيكون دينى وأهو أعلى الدوافع لأى إنسان ..

مش مهم هو عملوا إيه .. المهم إحنا بنعمل إيه وحنعمل إيه بس ..

فرق الكوماندوز ما أكثرها فى جيوشنا العربية ..

راجع مذكرات الفريق (سعد الشاذلى) وهو بيتكلم عن الجندى الإسرئيلى وعن طبيعته .. هو أشرس ما يكون لكن فقط عندما يكون فى بيئة محمية جيداََ قيس على كده دبابة مدرعة طياره سفينة أو سلاح ..

أنا لم آتي بهدا الموضوع إستعباطيا وإنما لأقرب المصرين على مشاريع الصهاينة فانتم والله على حدود التماس والقائل إنهم اخوف خلق الله اقول لا تستهين بنخبة النخب من الكومندو فحسبك هنا فالامر جلي فالكومندو مهمته القتل وليس اللهو وإدا كان OZ مختلط النخب فاعلم بان الامر جدي يجب الحسبان له من عدة زوايا اولا إنتقاء من الجولاني والتاني من صفوة المظلين والثالث من خيرة قوة الصحراء فهل هدا إستهتار من لدن الإسرائلين؟؟؟ إنهم يعدون لقوة لا تقهر فالمرجو الا نقلل من شأن الاعداء وإستصغارهم وإلا كانت الكارثة وبالا علينا والمثل يقول "يجب نهائيا إستصغار الخصم" تحياتي.

اسرائيل بلا امريكا ولا شىء اساسا
والعرب قادرين على تدميرها اذا ارداو( واتحدوا )
فتجمع العرب على اسرائيل
سيكون الميزان حينها يصب تجاع العرب فى كل شىء
عسكريا
ماديا
تكنولوجيا لا اعتقد
اسرائيل لو اضربت ضربات مركزة فى عمقها ستشل وتطلب النجدة من امريكا والتى لن تدمر كل الدوال العربية والاسلامية من اجل عيون تل ابيب وسترضى بالواقع
واعلم ان الخسائر ستكون جسيمة من دولنا ولكنا سنرتح منها للاءبد
(لم احسب النووى ولن احسبه لان سيكون رد فعله على تل ابيب قاسى وهى تعرف ذلك وهم اجبن من تحمل رد الفعل المعاكس من الدول العربية)

أنا لم آتي بهدا الموضوع إستعباطيا وإنما لأقرب المصرين على مشاريع الصهاينة فانتم والله على حدود التماس والقائل إنهم اخوف خلق الله اقول لا تستهين بنخبة النخب من الكومندو فحسبك هنا فالامر جلي فالكومندو مهمته القتل وليس اللهو وإدا كان OZ مختلط النخب فاعلم بان الامر جدي يجب الحسبان له من عدة زوايا اولا إنتقاء من الجولاني والتاني من صفوة المظلين والثالث من خيرة قوة الصحراء فهل هدا إستهتار من لدن الإسرائلين؟؟؟ إنهم يعدون لقوة لا تقهر فالمرجو الا نقلل من شأن الاعداء وإستصغارهم وإلا كانت الكارثة وبالا علينا والمثل يقول "يجب نهائيا إستصغار الخصم" تحياتي.

هل سمعت أخى الكريم عن معركة ( الجزيرة الخضراء ) وقت حرب الإستنزاف .. !

لان ديننا قال ذلك
1/ قويه تكنولوجيآ
2/قويه في بعض التسليح
3/قويه ماديآ
4/قويه دعمآ
هذه هي قوه اسرائيل
برغم اني كثير القراءة الا انني لا اعلم ان من سيحرر القدس هم من غير العرب فالرجاء اخي الكريم توضيح ذلك كما قلت من ديننا .

برغم اني كثير القراءة الا انني لا اعلم ان من سيحرر القدس هم من غير العرب فالرجاء اخي الكريم توضيح ذلك كما قلت من ديننا .

لالالالا
انا لم اقول غير العرب انا اقول **قوم غير القوم وناس غير الناس وهي نفس الارض**
وبصراحه انا لا اتذكر النص الاسلامي اعذرني لكن انا متأكد من ذلك

لالالالا
انا لم اقول غير العرب انا اقول **قوم غير القوم وناس غير الناس وهي نفس الارض**
وبصراحه انا لا اتذكر النص الاسلامي اعذرني لكن انا متأكد من ذلك
اذن اسمح لي ان اقول لسيادتك ان زوال اسرائيل سيحدث في خلال عشر سنوات على الاكثر بالتحديد عام ٢٠٢٢ .. وارجو الله ان يأتي علينا هذا اليوم حتى نلقى الله ونحن من الجيل الذي حرر الاقصى .. اشكر لك سرعة الرد ورقي لغتك ولك تحياتي .

اليهود جبناء وفي أوروبا كان الاوربيون
يطلقون عليهم النكت لجبنهم وخوفهم

وفي حرب 67 استغرب الغربيون كيف لهؤلاء الجبناء ان يهزمو العرب الشجعان

الموضوع باختصار ان الكيان الصهيوني متفوق تكنولوجياً لهذا انتصر

أيضاً دعونا نكون واقعيين اسرائيل لن تزول الا على يد عُبَّاد الله الصالحين.

اذن اسمح لي ان اقول لسيادتك ان زوال اسرائيل سيحدث في خلال عشر سنوات على الاكثر بالتحديد عام ٢٠٢٢ .. وارجو الله ان يأتي علينا هذا اليوم حتى نلقى الله ونحن من الجيل الذي حرر الاقصى .. اشكر لك سرعة الرد ورقي لغتك ولك تحياتي .

زوال اسرائيل يوم القيامه ليس قبل ذلك
الشكر متبادل استاذي

زوال إسرائيل حيكون مع نهاية العالم وقيام يوم القيامة والمعركة مع اليهود معروفة كما فى الكتاب والسنة ..

زوال إسرائيل حيكون مع نهاية العالم وقيام يوم القيامة والمعركة مع اليهود معروفة كما فى الكتاب والسنة ..
نحن الان على الابواب ونقص شريط الافتتاح قريبا .. ده رأى مبني على الاعجاز الرقمي للقرأن الذي يشير الى عام ٢٠٢٢ انه نهاية اسرائيل .. وان غدا لناظرة لقريب .

لان ديننا قال ذلك
1/ قويه تكنولوجيآ
2/قويه في بعض التسليح
3/قويه ماديآ
4/قويه دعمآ
هذه هي قوه اسرائيل

زوال اسرائيل يوم القيامه ليس قبل ذلك
الشكر متبادل استاذي

يا اخوان لا اريد ان آخذ منحنى ديني ولاكن وجب علي التوضيح،

إسرائيل ستزول بعد نزول سيدنا عيسى عليه السلام وليس في يوم القيامة، فسيقتل سيدنا عيسى الدجال في القدس وبعدها سيخرج يأجوج ومأجوج وتتوالى علامات الساعة الكبرى،،

أنظروا الى علامات الساعة الكبرى وترتيبها، تحياتي.

زوال اسرائيل قبل يوم القيامة بكثير

لانه عندما تقوم الساعة لن يكون هناك مسلم على وجه الارض

والكعبة ايضا سوف يهدمها رجل من الحبشة

لان الارض في تلك الفترة سيكون بها اسوء خلق الله واكفرهم.

نحن الان على الابواب ونقص شريط الافتتاح قريبا .. ده رأى مبني على الاعجاز الرقمي للقرأن الذي يشير الى عام ٢٠٢٢ انه نهاية اسرائيل .. وان غدا لناظرة لقريب .

انتا مسلم؟؟
لو انتا مسلم هتفهم كلامي

بعد ظهور علامات القيامه كامله ماعدا انشقاق القمر ورؤيه الرسوله للسيده خديجه لانها ستظهر في نهايه الزمان
سوف يظهر المهد في ارض العرب ليوحد العرب لمحاربه اليهود
وسوف يكون ناس غير الناس وقوم غير القوم يتجمعو علي نفس الارض
وتيدآ الحرب ب السيوف والدروع والرمح والحصان
فختبئ اليهود خلف شجره يزرعونها بصراحه لم اتذكر اسمها
لانهم كلما يختبؤ خلف شخر اخر تتحدث الشجره وتقول ياعربي خلفي يهودي فيآتي العربي ويقتله

يارب اكون وفقت في شرحي
وان وجد خطئ فمني ومن الشيطان
*تقبل فآق احترامي وتحياتي*

انتا مسلم؟؟
لو انتا مسلم هتفهم كلامي

بعد ظهور علامات القيامه كامله ماعدا انشقاق القمر ورؤيه الرسوله للسيده خديجه لانها ستظهر في نهايه الزمان
سوف يظهر المهد في ارض العرب ليوحد العرب لمحاربه اليهود
وسوف يكون ناس غير الناس وقوم غير القوم يتجمعو علي نفس الارض
وتيدآ الحرب ب السيوف والدروع والرمح والحصان
فختبئ اليهود خلف شجره يزرعونها بصراحه لم اتذكر اسمها
لانهم كلما يختبؤ خلف شخر اخر تتحدث الشجره وتقول ياعربي خلفي يهودي فيآتي العربي ويقتله

يارب اكون وفقت في شرحي
وان وجد خطئ فمني ومن الشيطان
*تقبل فآق احترامي وتحياتي*
هههههههههههههههههههههه كملها بعد وقول ان الجنة لن يدخلها الا عربي :الإمارات::المنسية:الجزائر::المغرب:البحرين::سوريا:

عودة
أعلى