"أنصار الفرقان" البلوشية تُفجّر مركزاً للشرطة ومبنى عسكرياً إيرانياً

abu ali

صقور الدفاع
التفاعل
33,242 83 1

أعلنت حركة أنصار الفرقان البلوشية؛ المتخذة من جبال بلوشستان المحتلة مقراً لها، تنفيذ عمليتَي تفجير، استهدفت من خلالهما مركزاً للشرطة ومبنى عسكرياً تابعاً للحرس الثوري الإيراني في مدينة جالق سروان الحدودية.
وأوضحت مصادر بلوشية، لـ "سبق"، أن العمليتين نُفذتا بشكل متتالٍ، فالأولى نُفذت عند الثامنة مساءً، بينما تلتها الأخرى بعد ساعتين تقريباً ونتج عنهما أربعة قتلى على الأقل وعدد كبير من الجرحى، دون خسائر في الجانب البلوشي، في حصيلة أولية وسط تكتم من جانب المحتل الفارسي عن خسائره.
يُذكر أن مدينة سروان البلوشية الحدودية مع باكستان تقع في محافظة سيستان، ثالث أكبر محافظة في إيران، التي تبلغ مساحتها 181600 كلم2، وعدد سكانها 2534327 نسمة، وفقاً للتعداد المنجز سنة 2012 بإيران.. كما تتميز المحافظة بأغلبيتها السُّنية.

بالتوفيق ﻹخواننا المظلومين في إيران،
وبإذن الله نسمع بثورتهم المسلحة هم وإخواننا في أثيوبيا جميعا

إرهابي بلوشستان إيران أبطال و مناضليين سنة ضد الرافضة الصفويين
و إرهابي بلوشستان باكستان إنفصاليين خونة ؟؟

إرهابي بلوشستان إيران أبطال و مناضليين سنة ضد الرافضة الصفويين
و إرهابي بلوشستان باكستان إنفصاليين خونة ؟؟

انها المصالح يا عزيزي

اذا لم تفهم هذه اللغة ستكثر علامات الاستفهام لديك

احترم ذكاء الإيرانيين عرفو يتدخلو في البلاد العربيه واحدة تلو الأخرى وفهموا كيف يستغلون الأقليات والسيطرة على 4 عواصم عربيه كبرى ونحن العرب نشجب وندين كالعاده وإذا أردنا أن نستغل البلوش سنعرف نستغلهم احسن استغلال لأننا لسنا إقلية في ايران

احاول نشر لمن هذه العبارة انا لا أحاول نشر هذا وانا لا انشر سم انا احكي واقع ونحن نشجب وندين فقط إذا لم تعجبك العبارة حاول تشوف الحل فين بس مترميش تهم علي الناس وخلاص

لبنان تعود شيئا فشيئا الى المملكة واليمن وعاصفة الحزم خير دليل وسوريا وكلنا نعلم تورط الايرانين هناك والمهازل التي تعمل بهم والامر الاخر العراااااق واقعيا صحيح فهم سابقا كانو يتقدمون ويفعلون لكن الان هم المتفرجين ونحن الفاعلين

اليست هذه هي العبارة التي يتشدق بها الايرانيين على منابرهم ؟؟؟

ترويج هكذا عبارات في وقت الجميع يعرف فيه ان ايران دولة ارهابية تسيطر بالسلاح وبنشر الفتنة لن يخدم احد منا

بعيداً عن الشجب والادانة هبت عاصفة من قلب الرياض وقطعت ايدي وارجل الصفويين في اليمن وكل يوم تعصف بنجاح وتأخذ معها ارواح المجرمين

سوريا والعراق ولبنان قادمة لا محالة والايام ستثبت اما بالطيب او بالقوة

خلااااص انتهى وقت العربدة الايرانية في المنطقة وجاء وقت الحزم والعزم
علي فكرة انا لست اتكلم كلام الإيرانيين وإذا ذكرت ما يقولون فهذا لا يعنيني لأن إيران ولا الإيرانين يعنوني في شئ فأنا احتقرهم مثل الإسرائيليين تماما ولكن سياستهم اربحتهم كما ذكرت انا أما عاصفة الحزم كانت خطوة جريئة لكن حتي الآن لم تحقق أهدافها وكان من الغلط أن نتفرج عليهم وهم يتوغلون في بلادنا العربيه واتمنا أن يحصل ما ذكرت حضرتك ان نتدخل في العراق وسوريا ولبنان ولا نكتفي بضربات جويه وتبقي الأرض لإيران كما هو في اليمن ما زالت تحت قبضتهم العاصمه صنعاء

ترويج هكذا عبارات في وقت الجميع يعرف فيه ان ايران دولة ارهابية تسيطر بالسلاح وبنشر الفتنة لن يخدم احد منا

بعيداً عن الشجب والادانة هبت عاصفة من قلب الرياض وقطعت ايدي وارجل الصفويين في اليمن وكل يوم تعصف بنجاح وتأخذ معها ارواح المجرمين

علي فكرة انا لست اتكلم كلام الإيرانيين وإذا ذكرت ما يقولون فهذا لا يعنيني لأن إيران ولا الإيرانين يعنوني في شئ فأنا احتقرهم مثل الإسرائيليين تماما ولكن سياستهم اربحتهم كما ذكرت انا أما عاصفة الحزم كانت خطوة جريئة لكن حتي الآن لم تحقق أهدافها وكان من الغلط أن نتفرج عليهم وهم يتوغلون في بلادنا العربيه واتمنا أن يحصل ما ذكرت حضرتك ان نتدخل في العراق وسوريا ولبنان ولا نكتفي بضربات جويه وتبقي الأرض لإيران كما هو في اليمن ما زالت تحت قبضتهم العاصمه صنعاء

لبنان تعود شيئا فشيئا الى المملكة واليمن وعاصفة الحزم خير دليل وسوريا وكلنا نعلم تورط الايرانين هناك والمهازل التي تعمل بهم والامر الاخر العراااااق واقعيا صحيح فهم سابقا كانو يتقدمون ويفعلون لكن الان هم المتفرجين ونحن الفاعلين
لبنان تعود شيئا فشيئا الي الوطن العربي وليست الي المملكه لأنها لما أخذت أخذت من الوطن العربي وانا تكلمت علي عاصفة الحزم في المشاركة السابقة وقولت اتمني ان نكون فعلا الفاعلين وليس المتفرجين

لبنان تعود شيئا فشيئا الي الوطن العربي وليست الي المملكه لأنها لما أخذت أخذت من الوطن العربي وانا تكلمت علي عاصفة الحزم في المشاركة السابقة وقولت اتمني ان نكون فعلا الفاعلين وليس المتفرجين

المملكة تحديدا لان المنافسة بينها وبين ايران وليس طرف اخر على سبيل المثال حزب الله في لبنان وتيار المستقبل

ويا عزيزي يكفي عاصفة الحزم قامت وضربت وتضرب وسكوت ايراني مثل سكوتهم في البحرين وسكوتهم في سوريا عندما يهددون المملكة بعد دعم المعارضة السورية والشعب السوري ان كان غيرنا من العرب متفرج مشكلته مو مشكلتنا بس دول الخليج وباقي الاخوة العرب فاعلين والكل يرى ذلك

يعني عودة 70% من الاراضي اليمني عادت لسلطة الحكومة الشرعية هذا ليس انجاز فرض حصار على الحوثيين وتدمير مخازن اسلحتهم هذا ليس انجاز عودة الرئيس هادي الى العاصمة المؤقتة عدن هذا ليس انجاز تدمير الاسلحة البالستية ليس انجاز دعم الاشقاء اليمنيين بالمواد الاغاثية هذا ليس انجاز اجبار الحوثيين على المفاوضات على طاولة الحوار بشكل سلمي التي كانوا يرفضونها من الاساس ليس انجاز وووووو

تركت كل هذي الانجازات التي تعتبر اهداف للتحالف ورحت عند صنعاء اللي باقي عليها حوالي 30 كيلو ويصلها التحالف !!!!! :rolleyes: o_O
وهل تعتبر نقل عاصمة الي مكان آخر وتقولي عاصمة موقته هذا إنجاز علي فكره انا اول من أيدت هذه العاصفه لكني لم أرى أي تقدم وإذداد من داخلي الإحباط حين قبل التحالف وقف إطلاق النار ولم يوقفه الحوثيين عرفت ساعتها انهم اقوي علي الارض والا إذا كانوا ما صدقو أن تم الاتفاق علي وقف إطلاق النار وارجو ان لا تحولني الي إيراني في كل كلام اوجهه لك

المملكة تحديدا لان المنافسة بينها وبين ايران وليس طرف اخر على سبيل المثال حزب الله في لبنان وتيار المستقبل

ويا عزيزي يكفي عاصفة الحزم قامت وضربت وتضرب وسكوت ايراني مثل سكوتهم في البحرين وسكوتهم في سوريا عندما يهددون المملكة بعد دعم المعارضة السورية والشعب السوري ان كان غيرنا من العرب متفرج مشكلته مو مشكلتنا بس دول الخليج وباقي الاخوة العرب فاعلين والكل يرى ذلك
الكل يدعم لبنان من الدول العربية ولكن الدعم السعودي علني وواضح نكاية في ايران وان شاء الله ستعود لنا قريبا وعاصفة الحزم كانت خطوة جريئة كما قلت لأن بعدها كان الله يستر من كان سيأتي بعدها ولكن التحرك السعودي كان من الأزم أن يتم لأن العراق علي حدود السعودية وأصبحت إيران تلعب في كما تريد واتي الدور علي اليمن وإذا سكتت السعودية أصبحت محاصرة من أذناب إيران أما في سوريا كل منا له وجهه نظره وانا لن اجادلك في لأن كل منا مقتنع بما في داخله لك تحياتي اخي الكريم

الكل يدعم لبنان من الدول العربية ولكن الدعم السعودي علني وواضح نكاية في ايران وان شاء الله ستعود لنا قريبا وعاصفة الحزم كانت خطوة جريئة كما قلت لأن بعدها كان الله يستر من كان سيأتي بعدها ولكن التحرك السعودي كان من الأزم أن يتم لأن العراق علي حدود السعودية وأصبحت إيران تلعب في كما تريد واتي الدور علي اليمن وإذا سكتت السعودية أصبحت محاصرة من أذناب إيران أما في سوريا كل منا له وجهه نظره وانا لن اجادلك في لأن كل منا مقتنع بما في داخله لك تحياتي اخي الكريم

حياك الله اخي العزيز بس ملاحظه العكس هو الصحيح السعودية الداعم للبنان وايران من دخلت نكاية في المملكة ودعمت حزب الله ايام رفيق الحريري ودعم السعودية له كانت تسمى لبنان سويسرا الشرق الاوسط اما الان ؟؟؟

حياك الله اخي العزيز بس ملاحظه العكس هو الصحيح السعودية الداعم للبنان وايران من دخلت نكاية في المملكة ودعمت حزب الله ايام رفيق الحريري ودعم السعودية له كانت تسمى لبنان سويسرا الشرق الاوسط اما الان ؟؟؟
شكرا لك اخي الكريم علي حديثك المحترم وعلي آرائك أيضا المحترمة وانا شرف لي اني تحدثت معك

لا تحاول نشر السم الايراني الصفوي بهذه العبارة

لا اعلم لماذا هاجمت العضو و احتدديت عليه في الحديث و اتهمته بنشر السم الصفوي
نعم ايران تسيطر علي عده عواصم عربيه بعيدا عن الشعارات و افعالها اعلي صوتا من كل الكلام
و تلك حقيقه لا ينكرها من كان يري

لنرقا بلغه الحوار قليلا

وهل تعتبر نقل عاصمة الي مكان آخر وتقولي عاصمة موقته هذا إنجاز علي فكره انا اول من أيدت هذه العاصفه لكني لم أرى أي تقدم وإذداد من داخلي الإحباط حين قبل التحالف وقف إطلاق النار ولم يوقفه الحوثيين عرفت ساعتها انهم اقوي علي الارض والا إذا كانوا ما صدقو أن تم الاتفاق علي وقف إطلاق النار وارجو ان لا تحولني الي إيراني في كل كلام اوجهه لك

هل تعلم ان الحوثيين وعلي صالح كانو يسيطرون على 95 بالميه من اليمن قبل عصافه الحزم
الأن حلفاء التحالف اليمنيين يسيطرون على 80 بالميه
وصلت المقاومه على بعد 20 كيلو من صنعاء
صنعاء وصعده تحت مرمى المدفعيه والراجمات
لكن التحالف لا يريد نصر يفقده كثير من المدنيين في صنعاء
لذلك يتقدم خطوه خطوه

اذا لم ترى ان كل هذا ليس تقدم فما اعلم مفهوم التقدم عندك

هل تعلم ان الحوثيين وعلي صالح كانو يسيطرون على 95 بالميه من اليمن قبل عصافه الحزم
الأن حلفاء التحالف اليمنيين يسيطرون على 80 بالميه
وصلت المقاومه على بعد 20 كيلو من صنعاء
صنعاء وصعده تحت مرمى المدفعيه والراجمات
لكن التحالف لا يريد نصر يفقده كثير من المدنيين في صنعاء
لذلك يتقدم خطوه خطوه

اذا لم ترى ان كل هذا ليس تقدم فما اعلم مفهوم التقدم عندك
الذي اعلمه أن تكون العاصمه في أيدينا وليست في أيدي الحوثيين وكما ذكرت أننا قبلنا وقف إطلاق النار والحوثيين لم يتوقفوا فهذا معناه انهم لم يتأثرو وعندهم القدره علي الدفاع وارجو ان تفهمني أين 80 في الميه وأين 20 في الميه عشان لم أخذ بالي

عودة
أعلى