محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية إلى الصين الأحد المقبل

uae special forces

إنتقل الى رحمة الله، لا تنسوه من دعائكم
صقور الدفاع
إنضم
26 مارس 2013
المشاركات
5,507
التفاعل
19,994 338 0
الدولة
United Arab Emirates


وام
:
يبدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يوم الأحد المقبل زيارة رسمية إلى العاصمة الصينية بكين تستغرق ثلاثة أيام يبحث خلالها مع فخامة شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة وكبار القادة الصينيين، تعزيز علاقات الصداقة وتطوير التعاون الاستراتيجي بين البلدين، إضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وتأتي زيارة سموه في إطار العلاقات التاريخية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية وعمق الروابط المشتركة وتنوعها في مختلف المجالات.
وتشكل الزيارة - التي ستشمل سلسلة من اللقاءات والمباحثات مع كبار المسؤولين الصينيين - فرصة لتوسيع نطاق التبادل التجاري والاقتصادي والاجتماعي والثقافي بين البلدين والنهوض بالتعاون الصناعي والاستثماري واكتشاف الفرص الجديدة والحيوية بين البلدين والشعبين الصديقين، لتعزيز الشراكة الثنائية في القطاعات ذات الاهتمام المتبادل وبما ينعكس إيجاباً على مصالحهما المشتركة.

ويرافق سموه في زيارته الرسمية إلى جمهورية الصين الشعبية وفد رفيع المستوى يضم عدداً من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.

المصدر :
 
أراهن على دكاء القادة الإماراتين في عقد صفقات صواريخ طويلة المدى فالإمارات دائما ما تتحفنا باحدت الاسلحة ولننتظر المفاجأة.
 
آلامارات من اهم شركاء الصين علي الإطلاق التبادل التجاري بينا وبينهم وصل الي خمسين مليار دولار نعم دولار علاقات عملاقه جداً جداً أصبحت تجمعنا بهم

الهند والصين التجاره بينا وبينهم بعشرات المليارات وهو امر جيد الامارات لديها علاقات عملاقه مع كل نمور اسيا تقريبا كوريا الجنوبيه ومشروع الطاقة النوويه السلميه واليابان ومشاريع النفط والصين والهند والتبادل التجاري حتي ايران هناك تبادل ضخم معها وطبعا السعوية نحن الاول معها بالصادارات يعني كل اسيا ترتبط بالإمارات ههههههه
 
التعديل الأخير:


حفظه الله في حله و ترحاله
و كل التوفيق لأهلنا في الإمارات الغالية




 
العفو تعديل علي ردي التبادل التجاري بين الصين والامارات ليس خمسين مليار دولار بل 100مليار دولار
 
أراهن على دكاء القادة الإماراتين في عقد صفقات صواريخ طويلة المدى فالإمارات دائما ما تتحفنا باحدت الاسلحة ولننتظر المفاجأة.
اتمنى ذلك ولكن اعتقد ان الصين ملتزمة بالاتفاقية الدولية لمنع تصدير الاسلحة بعيدة المدئ ٣٠٠+
 
نقول مبروك

fc31model.jpg


FC-31
 
نقول مبروك

fc31model.jpg


FC-31


الله يسمع منك :)

قفزة للجيل الخامس الصيني ... وللعلم : الصينيون يتطورون بسرعة كبيرة في الافيونكس والتسليح .. حتى انني اذكر ان لم يخب ظني خبر عملهم على محركات متطورة للجيل الخامس ..


تجربتهم كذلك في الj-20 لها انعكاسات كبيرة على تطورات برامج الجيل الخامس عموما ( تكنولوجيات )

j-31-with-tail-hook-for-landing-on-aircraft-carrier.jpg
 
لا أتوقع الزياره الهدف الأساسي منها الأسلحة الشباب متحمسين بزياده هنا لانه منتدى عسكري لكن أتوقع الزياره لتوقيع اتفاقيات اقتصادية بالدرجة الاولى
 
عودة
أعلى