الى الاخوة في سوريا

"المغوار"

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
عضو مميز
التفاعل
21,904 10 0
بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة الاعزاء في سوريا .. السلام عليكم ورحمة الله .. بعد كل ما جرى في سوريا وبعد ما آال اليه الوضع عندكم .. اهديكم موضوع جديد .. بعنوان ... كيف نسحق قتلت الابرياء .

هو موضوع يحمل في طياته افكار مبتكرة لقتال العصابات المجرمة التي تسفك دماء الناس دون ادنى شعور بالانسانية ... بوسائل بسيطة ومتيسرة لمن اراد منكم القتال .. وادعو كل الاخوة في المنتدى للمشاركة بافكارهم عل الله ينصر اخوتنا في الشام بما نكتب هنا وهو اقل ما يمكن ان نقدمه اليكم ....

وسيكون لي عودة كلما استطعت نظرا لظروف قاهرة تمنعني من الاستفاظة بشكل مستمر معكم في الموضوع ولكنني سافعل ما استطيع لاغنائه ان شاء الله ...

التصدي للمشاة :

1 زرع اسطوانات الغاز تحت الارض ما عدى جزء يسير منها .. وانتظار مشاة العدو ليمروا من جانبها ثم تفجيرها عن طريق قناص او رشاش من مسافة امنة .. مع وضع كمية كبيرة من الحصى حول الاسطوانة لتكبيد العدو اكبر خسائر ممكنة

2 استخدام مسدسات النار لحرق المشاة المقتحمين للدور عبر توصيلها بالغاز والتحكم بها لاطلاق النار نحو العدو بعد تثبيتها في الزوايا العليا مقابل الابواب والشبابيك

3 زرع اسلاك الصيد البلاستيكية الشفافة ووظع مسامير على الارض بينها في مداخل الابنية ومخارجها وفي الساحات القريبة من الابنية والتي يمكن ان تشكل مكان مناسب لانطلاق المشاة نحو الاهداف

4 وضع اكوام من التراب قرب مداخل الابنية واظهار بعض الاسلاك منها لايهام العدو بانها عبوات ناسفة وذلك لتأخير العدو عن اقتحام الابنية

هذا ما يخطر ببالي الان واتمنى من الجميع وضع افكارهم لمساعدة اخوتنا في الشام فقد وصل السيل الزبا

التعديل الأخير:
رد: الى الاخوة في سوريا

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة الاعزاء في سوريا .. السلام عليكم ورحمة الله .. بعد كل ما جرى في سوريا وبعد ما آال اليه الوضع عندكم .. اهديكم موضوع جديد .. بعنوان ... كيف نسحق قتلت الابرياء .

هو موضوع يحمل في طياته افكار مبتكرة لقتال العصابات المجرمة التي تسفك دماء الناس دون ادنى شعور بالانسانية ... بوسائل بسيطة ومتيسرة لمن اراد منكم القتال .. وادعو كل الاخوة في المنتدى للمشاركة بافكارهم عل الله ينصر اخوتنا في الشام بما نكتب هنا وهو اقل ما يمكن ان نقدمه اليكم ....

وسيكون لي عودة كلما استطعت نظرا لظروف قاهرة تمنعني من الاستفاظة بشكل مستمر معكم في الموضوع ولكنني سافعل ما استطيع لاغنائه ان شاء الله ...

التصدي للمشاة :

1 زرع اسطوانات الغاز تحت الارض ما عدى جزء يسير منها .. وانتظار مشاة العدو ليمروا من جانبها ثم تفجيرها عن طريق قناص او رشاش من مسافة امنة .. مع وضع كمية كبيرة من الحصى حول الاسطوانة لتكبيد العدو اكبر خسائر ممكنة

2 استخدام مسدسات النار لحرق المشاة المقتحمين للدور عبر توصيلها بالغاز والتحكم بها لاطلاق النار نحو العدو بعد تثبيتها في الزوايا العليا مقابل الابواب والشبابيك

3 زرع اسلاك الصيد البلاستيكية الشفافة ووظع مسامير على الارض بينها في مداخل الابنية ومخارجها وفي الساحات القريبة من الابنية والتي يمكن ان تشكل مكان مناسب لانطلاق المشاة نحو الاهداف

4 وضع اكوام من التراب قرب مداخل الابنية واظهار بعض الاسلاك منها لايهام العدو بانها عبوات ناسفة وذلك لتأخير العدو عن اقتحام الابنية

هذا ما يخطر ببالي الان واتمنى من الجميع وضع افكارهم لمساعدة اخوتنا في الشام فقد وصل السيل الزبا

شكرا اخي المغوار على هذه الافكار ولكن بالنسبة لاسطوانات الغاز فلا يمكن ان تنفجر بهذه الطريقة وشكرا

شكرا اخي المغوار على هذه الافكار ولكن بالنسبة لاسطوانات الغاز فلا يمكن ان تنفجر بهذه الطريقة وشكرا

ان لم تكن مقتنع بالفكرة فارجو ان تصحح لي ان كان لديك اي فكرة اخرى .. مع الشكر والتقدير

ان لم تكن مقتنع بالفكرة فارجو ان تصحح لي ان كان لديك اي فكرة اخرى .. مع الشكر والتقدير

اعذرني اخي ولكن كنت مثلك احسب ان اسطوانات الغاز تنفجر باستخدام السلاح :icon1366[1]:
لكن شاهدت برنامج MythBusters غلى التلفاز و فعلو نفس التجربة ولم تنفجر
الا
اذا كان هناك مصدر للنار او الكهرباء

اعذرني اخي ولكن كنت مثلك احسب ان اسطوانات الغاز تنفجر باستخدام السلاح :icon1366[1]:
لكن شاهدت برنامج mythbusters غلى التلفاز و فعلو نفس التجربة ولم تنفجر
الا

الحل موجود .. وهو استخدام ذخيرة ( حارق - خارق - متفجر ) وهي ذخيرة روسية متواجدة في سوريا على ما اظن .. لا اعرف ان كان لها تسمية مختلفة في سوريا ولكن اكيد الاخوة يعرفونها هناك

الحل موجود .. وهو استخدام ذخيرة ( حارق - خارق - متفجر ) وهي ذخيرة روسية متواجدة في سوريا على ما اظن .. لا اعرف ان كان لها تسمية مختلفة في سوريا ولكن اكيد الاخوة يعرفونها هناك

للاسف جربت جميع انواع الطلقات من بينها الحارق
السبب لان الطلقة تكون جدا سريعة

لكن شاهدت برنامج MythBusters غلى التلفاز و فعلو نفس التجربة ولم تنفجر
الا

بالامكان وضع مقدح شرار قرب الاسطوانة وعمل سلك له مثل فكرة الديناميت وعندما يقترب العدو يطلق اي احد الرصاص على الاسطوانة والاخر يقوم بتشغيل مقدح الشرار هذي فكرتي واتمنى اذا فيها خطأ تصلحوه حتى استفيد كمان :ANSmile04[1]:

بالضبط مع الحرص على تمويه الاسطوانة لعدم كشفها من قبل العدو ووضعها في اماكن لا تؤذي الابنية التي يتم الدفاع عنها

لي رجعه بطرق ممكن تفيد

للأسف ,, كنت اتمنى ان يحافظ السوريون على سلمية مطالبهم و ثورتهم , لكن النظام المجرم يجبر الجميع على الدخول في نفق العنف!

عموما , افضل الحلول للسوريين هو Guerrilla warfare ضد النظام في المدن ..

المتمردون العراقيون السنة اجادوا هذا الاسلوب ضد الجيش الاميركي في العراق..

استخدام IEDs المخبأة جيدا في طرق مرور الدبابات و العربات المدرعة هي افضل السبل ..

في الطرق الضيقة , بالامكان القيام ب ambushes ضد الافراد بمواجهة مسلحة او explosive traps ..

المواجهة في المدن صعبة جدا على جميع الجيوش , و جيش الاسد ليس استثناء!

بل هي اصعب لجيش الاسد , حيث انه يواجه جنوده الذين انشقوا عنه , و يعرفون تكتيكاته و فكره و امكانياته و امكانيات الياته جيدا

القتل لا يهم في هذه الحالة بقدر اهمية اعطاب و اخراج الالية من الخدمة بسبب امكانيات جيش الاسد المحدودة في هذا الوقت .. لا يستطيع صناعة اليات , و لا صيانة المتضرر منها , و بالتالي محدودية العدد لديه ..

لقد وجدت جزء من الحلقة اخي المغوار
[YOUTUBE]20ZLefQC_oU[/YOUTUBE]
على فكرة الرصاص المستخدم في نهاية الفيديو يكون كامل الاحتراق
بعض الرصاص الحارق المنتشر يكون فقط في المقدمة

التجسس فهل مخابرات الاسد تعرف ملامح كل المنشقين وهل يعرفون العناصر التي معهم 100% عند القيام بعملية يعني مثلا عنصر من الجيش الحر قوي البنية وفطن يدس نفسه بين احدى الفرق المعتدية ويغتال قائدها او يخطفه

انا لله وانا اليه لراجعون

انت يا اخي المغوار الارزق مشرف القسم العام يعني يفترض ان تكون قدوة في الخير

انا ارى هنا انك تحرض على القتل والارهاب نعم انا معك ان الجيش السوري يقتل الابرياء لاكن يجب ان نكون احسن منهم

اتمنى منك الا تكون دكتاتور هاذا راي يجب عليك ان تحترم راي وارجوك كون ديمقراطي ولا تعاقبني لاني
لم اكن مثلك في نفس الراي اتمنى ان تقبل مروري بصدر رحب

انا ارى هنا انك تحرض على القتل والارهاب نعم انا معك ان الجيش السوري يقتل الابرياء لاكن يجب ان نكون احسن منهم

اتمنى منك الا تكون دكتاتور هاذا راي يجب عليك ان تحترم راي وارجوك كون ديمقراطي ولا تعاقبني لاني

سيرد عليك المغوار على ماقلت لكن كلامك

يجعلني اتساءل لوكنت سوريا وقتل ابنك

واحد اخوتك و صديق لك و اعتقل الكثير من

معارفك واجبرك الشبيحة على ان تسجد

لبشار ستقل نفس هذا الكلام ام انك

سيتغير رايك مجرد سؤال

مثل من قدمه بالنار ليس كمن قدمه بالماء

كيف يعني ؟؟؟؟؟

السلام عليكم .... اتقبل مداخلتك الكريمة بصدر رحب .. ولكن !!!!

الا ترى معي ان التهاون مع حكام سوريا هو ما اوصل البلاد والعباد الى ما وصلنا اليه .... هل زرت سوريا من قبل ؟؟؟؟ هل عرفت مدى الفساد الذي عم البلاد منذ توليهم زمام الحكم !!! هل اطلعت عن قرب بمن هم في السجون وما هي التهم الموجهة اليهم ؟؟؟ هل عرفت شيئا عن دعم النظام السوري للارهاب في العراق ولبنان ؟؟؟ ان كان الحاكم يقصف مدينتك لان اهلها لا يريدونه ويعارضون حكمه فما تراك تفعل ؟؟؟ هل تكون افضل منه وتتقبل قذائفه على رؤوس اطفالك واهلك ؟؟؟؟ لماذا حارب السوفيت والعالم اجمع المانيا النازية ؟؟؟؟ وايطاليا الفاشية ؟؟؟ واليابان الامبراطورية ؟؟؟؟ لكل ظالم نهاية فان لم تكن على يديك فستكون على يدي غيرك ... وان لم تكن مقتنعا بضرورة سفك دم الظالم القاتل فلا تقف في وجه من اراد ان يسفك دمه لان ذلك معناه شيء واحد ..... هو سقوط المزيد من الابرياء في كل ساعة ولحظة ...ولا اعتقد انك من هذا النوع من البشر ... تقبل احترامي وتقديري

التعديل الأخير:

اشكر كل الاخوة الذين شاركو معنا .. واود التفضل بالعلم والاطلاع ان الموضوع يهتم بالعمليات العسكرية ولا مجال للسياسة .... من اراد ان يساهم في قهر قتلة الاطفال والنساء ولو بفكرة بسيطة في هذا الموضوع فليفعل .. ومن لم يعجبه الموضوع فاتمنى عليه عدم الدخول او المشاركة .. ساقوم بالغاء اي تعليق غير عسكري دون الرجوع الى صاحبه .. اتمنى لكم السلامة

السلام عليكم ورحمة الله ... افكار اخرى ..

1 تحديد غرفة لجلوس افراد الاسرة ويفضل ان تكون بعيدة عن محيط المنزل ( اي ان تكون في منتصف المنزل ) بعيدا عن النوافذ والابواب ... وتكون قريبة قدر الامكان على المطبخ والحمام

2 وضع اكياس من الرمل او التراب بارتفاع متر على الاقل على محيط الغرفة لتكون اداة حماية اضافية اذا تم استهداف المنزل بالرشاشات الثقيلة ( قد تنفع !! )

3 الاحتفاظ بكمية جيدة من الماء والطعام والادوية داخل الغرفة او بالقرب منها

4 حفر خنادق في حدائق المنازل ( ان وجدت )

5 استخدام طباخ واحد في طبخ وجبة طعام للعوائل الكبيرة كالجيران مثلا او الاقارب فذلك سيوفر الغاز الذي نعلم انكم تعانون من النقص فيه .

سيكون لي عودة ان شاء الله

عودة
أعلى