Alucard

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• الحين ليش الواحد اذا صار محلل استراتيجي وصار عنده قناة على يوتيوب ومتابعين يجيه تصور انه ممكن يتكلم في اي موضوع وان فهمه بيكون دقيق من تقدري الموقف الاستراتيجي الى الرياضة. اصبح المحلل اللي يلتزم بالتحليل فقط عملة نادرة. صاروا معظمهم فلاسفة عصرهم. #قلق
    يذكرني طلوع الشمس صخرا
    وأذكره لكل غروب شمس
    ولولا كثرة الباكين حولي
    على إخوانهم لقتلت نفسي
    كل ابن أنثى وإن طالت سلامته
    يوما على آلة حدباء محمول
    DESERTFIGHTER
    DESERTFIGHTER 
    المرءُ يأملُ أن يَعيشَ
    و طولُ عيشٍ قد يضرهْ
    تفنى بشاشتهُ، ويبقى
    بعدَ حلوِ العيشِ، مرهْ
    وتَخونُهُ الأيّامُ، حتَى
    لا يَرَى شيئاً يَسُرّهْ
    حصلت على معلومات ثمينة جدا من المؤرخ ويليام سيمبسون تشرح بالتفصيل الدقيق أزمة الصواريخ الصينية. انتهيت من ترجمته في ثمان صفحات. سأقوم بتنسيقه ثم نشره إن شاء الله. أود أن يكون هذا الموضوع ذو صدى كبير جدا لأنه مصدر فخر لكل سعودي.
    Firas607
    Firas607
    If we sold our friends cheaply, why would you want to be our friends
    Alucard
    Alucard 
    Love it. Just a piece of art. Bandar knows how to play the game he's a natural

اطربني تعليقك
    "إذا وافقنا على طلبكم مشاهدة صواريخنا فيجب علينا السماح للصينيين بأن يشاهدوا الأواكس أيضا"

بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، 1988م
    "أنا أعلم أن اسرائيل تعرف مواقع الصواريخ الصينية وأنها قادرة على ضربها ولكن أقولها كملك للمملكة العربية السعودية وليشهد العالم أن الصاروخ الذي ينجو من الضربة الاسرائيلية سينزل على تل أبيب"

فهد بن عبدالعزيز آل سعود، 1988م.
    احترامي للشعب السعودي الشريف.

وقف مع اخوته بدون مقابل وساعدهم في الحصول على قبولات في جامعات العالم بسرعة البرق. اسرع من مكاتب تعقيب المعاملات هههههههههه
    مقالي اتحذف يا رجالة.
    عادي من حق الاخوة في الادارة التصرف كما يرون مناسبا.
    no hard feelings :)
    العريف10
    العريف10
    لكل فارس كبوة
    Alucard
    Alucard 
    ولا كبوة ولا شيء يا صديقي الغالي. انا دائما ما أقول أنني سألتزم بقرارات الادارة بغض النظر ماهي. موضوعي ليس أهم من بقاء المنتدى يسير بنظام يحترمه الجميع.
    أنا واقف فوق الأهرام
    وقدامي بساتين الشام
    أشاهدها وأهالي كرام
    يقولوا لي أهلا يا زين
    يقولوا لي قرب يا زين
    يقولوا لي مرحى يا زين
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى