Arab Defense المنتدى العربي للدفاع والتسليح

deter
deter
:cry: مابيدي الا اتضامن معك لاننا السبب
او نقلب الموضوع
access1
access1
اولا المناكفات شيء طبيعي
بعالم المنتديات
لايعني شيء سوا ان المنتديات مرغوبه وفعاله ولو لم يحصل شيء فهي خامله وتواجدها فاشل وعدم تواجد اختلاف بالاراء مانفع شيء
عبير البحرين
عبير البحرين 
deter @deter بالضبط أنتوا كنتوا السبب،
ومن الظلم أن يتم توقيفي أنا في حين من بدأ في قلب الموضوع لم يتم ايقافهم،
وحتى لم يتم ايقاف من كان يدخل الموضوع ويسوي اقتباسات لي واللي كانوا عن قصد وتعمد إما يسوون لي منشن أو يكتبون إسمي مثل @GSN اللي جاب خبر وكتب "نغث عبير" ..
عبير البحرين
عبير البحرين 
access1 @access1 أنت دخلت الموضوع بهدف محدد وهو اقتباس وراء اقتباس نصرة لزميلك وأخوك رسلان،
وأنت حصلت على اللي تبيه،
لأنك أيدت كلام رسلان ولأنك وقفت في صف رسلان ولذلك لم يحذفوا مشاركاتك ولم يتم توقفيك، بالرغم من أن كل شيء واضح وضوح الشمس، لكن ميزانهم أعوج وأعور.
عبير البحرين
عبير البحرين 
@محارب خليجي تعال شوف ميزانهم الأعور الأعوج.
وقفوني عن المشاركة في الموضوع، واللي كانوا متسببين ما سووا لهم أي شي،
deter
deter
انا كتبت استفسار

وشوفي وش انكت لي هههه

رٍسِـــلآنٍ
رٍسِـــلآنٍ 
انتي اللي فتحتي موضوع القوات الاماراتيه وكذبتيني مو انا اللي فاتحه
وبعد هذا تحطينها براسنا وتقولين احنا السبب ؟
عجييييب والله
deter
deter
رس قبل اغلط انت اللي هددت ولا واحد ثاني اللي حذف ردي ههه
عبير البحرين
عبير البحرين 
يا رجال رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ أنا كتبتها عن مزحة للأخ ميدك،
كانت مزحة، وإذا بكم أنت وديتر دخلتوا الموضوع وشمرتوا ذراعكم وهات من الفجر إلى الآن،
وبعدكم دخل جابر، وبعد جابر دخل محايد، وبعد محايد دخل واحد ثاني نسيت اسمه، وبعده دخل واحد اسمه محمد الحربي .. وأخيراً دخل أكسس.
دائماً تمسكون "رد الفعل" وتتركون "الفعل" هذا هو ميزانكم الأعور والأعوج.
عبير البحرين
عبير البحرين 
deter @deter ميزان العدل في المنتدى دائماً يمسك "رد الفعل" ويترك "الفعل" ..
deter
deter
طيب تدرين اني اكلت حظر قرابه شهر قبل شوي وانشال ههههههه
Jabbber
Jabbber
قامه مثلج مفروض يكون عندها صلاحيات اكثر في المنتدى مو يتم ايقافها عن الكتابة في أي موضوع أنا متضامن معج وما تستحقين هذا التصرف من وجهه نظري لأنه دائما تحصل مشاركات خارج نطاق العنوان
جزيئ اكسجين
جزيئ اكسجين
اغلب المشاركات في المنتدى خارج الموضوع 🙄
هوى المشرف ومزاجه هو الفيصل
عبير البحرين
عبير البحرين 
Jabbber @Jabbber والله يا أخوي لا ابي صلاحيات ولا أبي أي شي، كل اللي ابيه شوية انصاف، مو كل مرة لما يصير نقاش حاد مع الشباب يجون علي،
كم من مرة لاحظت هالشي، مو من الحين من بدايات مشاركاتي الفعلية في هالمنتدى، يقومون بتوقيفي عن المشاركة ويتركون الرجل أو الشاب اللي تبلى علي واللي كان سبب المشكلة.
عبير البحرين
عبير البحرين 
جزيئ اكسجين @جزيئ اكسجين نعم أغلب المشاركات خارج الموضوع، يستنزفون طاقات العضو في مهاترات ومناكفات،
عبير البحرين
عبير البحرين 
Jabbber @Jabbber على طاري الصلاحيات ومادري شنو اللي تقول عنها .. قبل سنتين أو أكثر أعطوني جائزة أو مكافأة أو هدية أو سمها ما شأت بعد أن قدمت للمنتدى ترجمة لتقرير طويل عدد صفحاته أكثر من 100 صفحة، والجائزة أو المكافأة منحي خاصية "التحرير" (التعديل) لوقت أطول من 15 دقيقة، 15 دقيقة أو 20 دقيقة متبع بالمنتدى لجميع الأعضاء .. يتبع >>
عبير البحرين
عبير البحرين 
Jabbber @Jabbber >> تابع .. لأن تقاريري ومشاركاتي طويلة وأحتاج للتعديل (تحرير) وكانت الخاصية عندي لحوالي سنة ونص، وقبل 6 شهور دخلت في نقاش حاد مع عضو جديد وبرتبة عادية جداً لا يملك 50 مشاركة وبعدها تفاجأت أنهم شالوا عني هالخاصية، يعني الهدية أو الجائزة أو المكأفآة استرجعوها أخذوها مني، حتى بدون أن يعطوني سابق انذار .. يعني الهدية مالتهم سحبوها مني.
عودة
أعلى