Arab Defense المنتدى العربي للدفاع والتسليح

f 35
f 35 
تاكوڤيتش تاكوڤيتش هلابك مره اخرى عندك طلب محدد ؟ حتى نرد عليك ونشوف حل للمشكلة ام كلام عام ؟

تحياتي 🌹
f 35
f 35 
الخفاق الأخضر
موجودين الي عنده بيت وأسرة وووووووو الخ لكن مافيه احد زعلان من الادارة و الاغلبية نتواصل معهم خارج المنتدى وبعضهم وعد بالعودة اذا تفرغ ....... واخرهم ابو قحط مكلمه قبل اليوم ووعدني بالعودة لكن بكل الاحوال ما نقدر نجبر احد ابد ابد كل شخص له ضروفه
تحياتي 🌺
تاكوڤيتش
تاكوڤيتش
انت عارف اني اقصد مبدأ عدم النشر هذا الي مدري منين طلعته
Nashab
Nashab
ما بدي اتدخل في امر لا علاقة لي به ، تاكوڤيتش @تاكوڤيتش المشرف المقصود "يحذف المشاركات" كان يحذف اي مشاركات لا تعجبه ! واذكر اكثر من مرة زنقته بالنقاش وراح الذكي حذف مشاركته ، وبالتالي قونن حذف مشاركاتي لانها اقتباس لمشاركة محذوفة !

اذكر في اقصى خلافاتي معك كمشرف ، لكن لا اذكر انك حذفت مشاركاتي بسبب الخلاف الشخصي
deter
deter
f 35 @f 35
.

f 35
f 35 
deter deter
هذا في 2016 ! الادارة كلها تغيرت ......
انت شكوك على الادارة الحالية 2021
تبي تحاسب الادارة الحالية على مشكلة من الادارة السابقة هذا شي اخر ......

سبق وقلت لك عندك شي على الادارة الحالية وضحه واهلا وسهلا ..... اما كلام عام بدون دليل برضو اهلا وسهلا لكن لن نخدمك
df-tiger
df-tiger
f 35 @f 35
‏حنا ما جينا نشتكي ونحاول نجيبك ونبيك تسمع مننا الا لاننا نحب هالمكان واعطيناه الكثير كما اعطى لنا الكثير وبالتالي يعز علينا نخسره ونخرج مثل غيرنا بسبب الاسباب المذكوره مليون مره بهالبوست وانت يا نبيل تتجاهلها وتسوي نفسك مو شايف
df-tiger
df-tiger
يوم نشتكي ترا لاننا نحس المنتدى مكاننا ونبيه يخلو من دائرة الشحن والتطفيش ويعود مكان افضل يجمع فيه العلوم العسكرية والدفاعيه بأمتياز
اما كأنك يا اخ نبيل تبي تتكلم معنا باسلوب وتنحاز بدل الحياد فهذا يغير المفهوم بالكامل ونرجع نقول مثل ما قال اسماعيل الموقع حلالك وانت حر كيف تسير حلالك والمستأذي يرحل مثل ما يقول المثل
deter
deter
f 35 @f 35 نبيل عندك مشكلة !!
شرحنا الوضع قبل ردي الاخير بس المشكلة في فهمك تبي نشرح لك حرف حرف ذي صعبه ومتعبة
انت بنفسك تقول اشياء مهب صحيحة انت مثل الوزير اللي يطلب ادله من مراجع على مشكلة بالوزارة بدون صلاحيات
عطني صلاحياتك وانا اجيب لك دليل انك تدري وتسوي نفسك ماتدري ودليل انك تكذب علينا الحين ببعض الاعضاء الغايبين قبل اجيب لك ادله المشكلة اللي نكلمك عليها من اول
f 35
f 35 
deter deter فعلا عندي مشكلة في فهمك ..... تعرف ليش لنك تجي لدكتور تقول تعبان ليش تعبان تعبان من راسك او رجلك او اسنانك او عظامك او بطنك ......الخ تعبان وبس ! طلبتك تجيب المشكلة ما جبت طلبتك تحدد الدليل ما جبت ..... المطلوب مني انفذ كلمك بدون معرفة المشكلة والدليل وبس !

لك الان اكثر من يوم ! و النقاش مستمر معك و واضح مافيه دليل ولا فيه مشكلة اذا عندك مشكلة و دليل حياك .....اما كلام عام اعتذر منك

تحياتي
تاكوڤيتش
تاكوڤيتش
Nashab @Nashab مدري من تقصد والله
لكن الاخوة في الاشراف فيهم الخير والبركة
ولكن لابد وجود فئة شاذة تسيئ استخدام صلاحيتها مع الاسف
عندما يمس الكلام وجهه نظر او موقف متبنى من قبلهم

المؤسف بالامر هو عند عدم فعل شي لمن يسيئ الاستخدام
مع انها حوادث شبه يومية واستمرت لاشهر واُبلغ عن معظمها..
deter
deter
f 35 @f 35 دكاترة كثيرة جابوا العيد بسبب عدم معرفتهم بالتشخيص ودكاترة في مهنة غير مهنتهم
حنا نكلمك عن الجو العام اللي صاير ماعرفت تشخص نكلمك عن اعضاء غايبين تقولنا كلام مهب صحيح عنهم نفس وضعك السابق
وتقول حنا ماقلنا شي وهي مكتوبه لك هنا .. المشكلة باستيعابك للوضع
تطلب ادله عطني صلاحياتك 24 ساعة وانا اجيب ادلة على كلامك اللي قلته هنا انه مهب صحيح وتستخف بعقولنا قبل لا اجيب لك ادله غيرها
تاكوڤيتش
تاكوڤيتش
deter @deter
رقم 3 كأني اراها تحدث..
deter
deter
تاكوڤيتش @تاكوڤيتش 1 و 2 و 3 وغيرها كثير جالسة تصير خلف الكواليس والبعض يسوي نفسه مايدري وهو عارف وحنا عارفين انه يدري
ومكمل ! ويركبنا الغلط بعد
f 35
f 35 
deter deter جو عام وغايبن ....... رجعنا للكلام العام !
غايبين ..... الغائبين عذرهم معهم ...... اذا احد اشتكي لك قول لنا ؟
انا ما استغفلك بس انت مو واضح خلك صريح وادخل بالموضوع مباشرة وحدد نقاطك وبس
deter
deter
f 35 @f 35 كلامنا مباشر معك انت تبي شي نحتاج صلاحية ندخل الكواليس وهذي مانقدر لها
لكن شرحنا لك الوضع العام وذكرناك بماضي لنفس الحدث
توقعتك جاي تحل الموضوع اكتشف انك عارف الوضع وجاي تستخف بعقولنا تتكلم بلسان ناس مثل البعض هنا باقي ترسل اوبر او مرسول لنا
حتى ردك الجاي بتسوي نفسك ماتعرف شي مع اني عارف وش تبي بالضبط
f 35
f 35 
deter deter محترمك على الاخر ومكمل معك ولو لم احترمك كان ما رديت عليك هنا رغم انه ليس مكان شكوى هنا ! وحوسه بالمنشن عندي بملف اسماعيل
اعتقد اني كررت الطلب اكثر من مره لك عن الدليل ولا فيه نتيجة لنه يتضح لي مافيه ........ كيف تشتكي من شي وانت مو عارف !؟
deter
deter
f 35 @f 35 لا مهب صحيح وضعك لف ودوران وندري وتقول محترمكم وتبينا نصدق
شرحنا لك الوضع كله ولا عندنا استعداد نعيد شي موجود هنا
.
جاي تبي تتصدر المشهد وتمثل علينا بردودك تبي ادلة وطلعت ادلة عليك لف ودوران وكلام بلسان اعضاء وان دل على شي دل على التحيز
منتداك وانت حر ومن حكم في ماله فما ظلم بس لا تستغبي غيرك وتمثل عليهم
ونكتفي هنا
Ghost21
Ghost21 
f 35 @f 35 بل شغال عندكم ومدزوز من عندكم وقلي الكلام ذا بالحرف
العيب هو عليكم انتم
اقول انه مدزوز قدام الناس عيب لكن هو يقولك انت وفارس انه ماعندي سالفة من ورايا عادي ماهي قلة ادب
ثاني شي العيب عليك انك قاعد تلف وتدور الف مرة وتحاول تحط الغلط علينا
زي اي نظام قمعي في الحياة
Ghost21
Ghost21 
f 35 @f 35 بعدين مو عيب عليك تتمنن على @Hercules انه ما انحظر؟ زي اللي يقول احمدو ربكم بنعطيكم اكل وشرب بعدين تقول تكميم افواه سبحان الله الله اللي نطقك وبين الحقيقة
عودة
أعلى