Arab Defense المنتدى العربي للدفاع والتسليح

DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
momaiz1
momaiz1
F @Firas607
ردك عقيم جدا
بل الفضل لناعليه من راسه حتى اخمص قدميه
تخيل ماالقى وظيفةفي بلدي والقى مستقبل افضل في بلد ثاني وبعد ان اخذمن خيره بدل اقول شكرا اقول انا اللي لي فضل عليكم
منحطواالاخلاق عديمواالشرف لايستحون فعلا
momaiz1
momaiz1
محد جابفضل منه او بفلوسه بل بفلوسنا جبناهم وغيرهم وبنيناوطن عظيم ولاكثير غيرناعنده نفط بس فاشل العبرةفي العقول التي تدير الثروات
بينمامن حولنااخذالاستعمار خيراته وبناهاله
لذلك اعيد ردك عقيم جدا وطفولي
momaiz1
momaiz1
DESERTFIGHTER @Slim Reaper
مرحبا طال عمرك..
في الحقيقة قد وضحت في صفحتي عدة مرات انها صفحتي الشخصية اي انها تخصني واكتب ما اريد لكن بعض الناس دكتاتور يبغانا نكتب اللي يعجب امه..!
momaiz1
momaiz1
F @Firas607
الحقيقة انك مقهور من الحقيقة لذلك خارج من موضوع التغريدة وتتكلم في موضوع تافه ما يقتنع فيه حتى الطفل لتهرب من هذه الحقيقة ان السعوديين العظماء احفاد الصحابة بنوا دولتهم بجهدهم بينما ردودك تثبت انك تشعر بالعكس اتجاه شعبك.
F
Firas607
راح اذكرك بشي. انت لما مرضت و طلبت دعوات اعضاء المتدى انا دعيت لك بالشفاء. تذكر هذا الكلام وها انت تشتمني الان. هذه هي الاخلاق. اتمنى لك دوام الصحة
بسيط نجم.
بسيط نجم.
دلوقتي البترول هو سبب ان السعودية تكون غنية بعد ربنا.. يعني الفلوس جت بعد البترول
فازاي جبتبهم بفلوسك يكتشفوا البترول ومكنش في فلوس قبل البترول؟

....
وبعدين مع احترامي
لم يتم احتلال الجزيرة العربية لانه لم يكن هناك اشياء تجذب المستعمرين لاحتلالها بعكس دول تانية غنية بالثروات لذلك طمع المستعمرون بها

يعني لو المستعمرين كانو عاوزين يحتلو الجزيرة العربية كانوا احتلوها
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
يا هلا والله يطولي بعمرك
محد يختلف انها صفحتك الشخصية لكن دامها مفتوحة للكل لنا حق الرد
اذا ما كنت واهم تقدر تمنع بعض الاعضاء اللي ما تبغاهم من انهم يدخلون صفحتك
momaiz1
momaiz1
@Ozone
دائما الفاشل ماعنده شي وحاسد الناجح لذلك يبغى يحشر نفسه غصب في نجاحه رغم ان الناجح لولا دعمه له كان سقط ثم يقول انا اللي بنيتك هههههههههههه

بعدين هو فاشل كيف قدر يخليك ناجح :م:

فاشلين في كل شي حتى الاقناع..!
momaiz1
momaiz1
بالعكس الامر ممتع حقا كل العرب وقفوا عن تقزيم السعوديين لانهم قاموا وبقوة او من التقليل منهم بسبب عقدة النقص الا شعب انت تشوفه لكن بكره يندمون..!

بعدين يا منعدم الثقة تاريخك بكبره مو معطيك ثقة تترك الاخرين يفتخرون في ذاتهم وش فايدته طيب هههههههه
momaiz1
momaiz1
DESERTFIGHTER @Slim Reaper اذا توضح لي كيف لانه صدقني حتى اللي يختلف معي في صفحتي المتواضعه بكيفه لكن فيه ناس ماعندها اخلاق تدخل تشتم وهذا دليل انها ناس عديمة القيم وتحتاج طرد
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
? من اليوم وانت تستهزي وتستنقص من الدول اللي حولك وزعلان عالعالم ليه معصبين
دقايق اشوف الموضوع حق التجاهل واجيبه لك
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
F
Firas607
حبيبي سب كما تريد لا اهتم لكلامك الشخصي
My money still green

لكن لما تنشر مغالطات سأرد عليك.
momaiz1
momaiz1
عشان يكون فيه عدل واذا راح اعتبر كلامك صحيح ..

كما قلت من العدل القول انا كطرف شخص واحد

والطرف الاخر كل ابوهم من كتاب وسياسيين واعلاميين وباحثين يعني وش الانجاز انك تجرد شعب من تاريخه ترى الناس مو أغبياء يعرفون تاريخهم ماجو من الفضاء ماهم فطر نبت من الارض وحافظين انسابهم وصدقني بكره بتطلع عنصريتهم قدام العالم لكنهم سبك عنصريين والعالم لا يرحم العنصريين حنا مو بالستينات.!
momaiz1
momaiz1
بعدين ذولا الاغبياء مايدرون ان حنا ساميين هههههههههههههههههههه

السعودين غالبيتهم من قسمين نصف من نسل اسماعيل وابراهيم عليهما الصلاة والسلام من بنى الكعبة والنصف الاخر ورثة حضارة سبأ وطسم وجديس..!
F
Firas607
اولا احلفك بالله لا تتكلم عن العنصريه لان كلامك كله عنصري

ثانيا: انت زعلان لانه باعتقادك اننا نجردك من تاريخك. يا اخي انت تحاول تجريد جيرانك من تاريخهم وتقول نهضتهم بسبب الاستعمار. كلام متناقض

يعني لا ادري اذا عندك انفصام شخصية انا بعذرك
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
منطقك غريب ياخي
واذا اساؤو العالم لك تزعل من اساءتهم ثم تقوم وتسوي نفسهم!
momaiz1
momaiz1
صحيح اسلوب الصدمة مهمه
العنصري لن يتوقف الا حينما يعلم ان نفس الادوات التي يستخدمها بالامكان استخدامها ضده..!

حينها سوف يرتجف للحظه ثم يصمت مدى الدهر صدقني .
:م:
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
واذا صرت سامي خير يا طير
اعتقد وصلت حدي من النقاش مستحيل تقتنع
عودة
أعلى