Defense Arab المنتدى العربي للدفاع والتسليح

نسر الاطلس
نسر الاطلس
بعدها تجد انه ينطبق عليه المثل ضربني وبكى وسبقني واشتكى
GSN
GSN 
Moroccan Sniper
Moroccan Sniper 
هههه حشى والله هيركليس هذا جوهرة لا تعرفون قيمتها ?
نسر الاطلس
m2abuassi
m2abuassi
لو كل عضو قبل ان يكتب اي مشاركة يتخيل انه جالس امام الشخص الذي سوف تكتب له كان اختفت الكثير من المشاركات الغير مفيدة.
أعلى