Arab Defense المنتدى العربي للدفاع والتسليح

ابوعمار
ابوعمار
صدقني مهو اخونجي
انا متتبع قديم للحركات هاذي
وأعرفهم عايض يساير الموجات فقط
لكن مهو حركي أبداً
جزيئ اكسجين
جزيئ اكسجين
السروري سلفي وقت الرخاء،اخونجي وقت الشدة،هم العدو فاحذرهم
Hercules
Hercules
والله معرف افرق بينهم ولا افهم بالسرورية وغيرها.
لكن انا اي شخص ملتحي اصنفه اخونجي بلا تردد ?
تاكوڤيتش
تاكوڤيتش
و اذا جاك اخونجي شنب وش تسوي Hercules @Hercules
Hercules
Hercules
تاكوڤيتش
تاكوڤيتش
مثل ماعرفت ان ابو لحيه اخونجي
الفيرماخت
الفيرماخت
Hercules @Hercules بقولك كيف تعرف اول شي سو عمرك غبي و أسأله من هو حسن البنا و السيد قطب اذا مدحهم هو أخونجي و ايضا قول له السيسي مجرم اذا وافقك الرأي اخونجي و أسأله من هم الجاميه اذا قال هؤلاء علماء السلطان فهو اخونجي .
جزيئ اكسجين
جزيئ اكسجين
او اختصر هذي الاسئله كلها واسأله عن الامارات والشيخ محمد بن زايد،هذا اكبر فلتر للاخونجيه?
Medic
Medic 
عايض القرني مثل غيره من اللي اعماهم اردوغان بالهلس وركبو الموجه بسبب الاحباط الذي تعيشه المنطقة العربية نتيجة الاوضاع السياسيه. هو في نظري صاحب قلم ذو بلاغه عجيبة قرأت له واستفدت كثيرا. اختلفنا معه في السابق بسبب اطلاعنا المستمر على مايدور حولنا, اخطأ واعتذر ويجب ان نعذره للمصلحة العامة فهو شخصية اعلامية ولديه جمهور كبير وصاحب مواقف لدى الدولة ولم يتخلف عن تجديد البيعه وسبق تكليفة في عده مهام من قبل الدولة.
ابوعمار
ابوعمار
Medic @Medic
القول الفصل فيما أختلف به القوم
Medic
Medic 
اللهم اجعل هذا القول شاهدا لي لا علي ابوعمار @ابوعمار
تكتيكي
تكتيكي
رجل ذهب الى الدوحه مع شله حسب الله وتم اغراقه بالهديا والعطيات يجب ان يعلق بلحيته هو وشلته الى معاه
Medic
Medic 
حاطب ابن ابي بلتعه رضي الله عنه شهد بدراً ولما عزم النبي على فتح مكة, ارسل حاطب كتابا مع زوجته لتخبر قريش بقدوم النبي, فاتى جبريل واخبر النبي وارسل علي والزبير للحاق بها قبل وصولها اليهم. قام عمر ابن الخطاب وقال دعني اضرب عنقه يارسول الله فانه قد نافق, قال النبي اجلس ياعمر ومايدرك لعل الله اطلع على اهل بدر فقال اعملو ماشئتم فاني غفرت لكم.

التمس له عذرا لعل الله اطلع على توبته فقبلها.
تكتيكي
تكتيكي
ماشي ياصاحبي راح اقتنع بكلامك بس ايضا هذا لايمنع ان العلج من اكثر من اربع سنوات يعادينا وشيخ الغفله صاحب ١٢ مليون متابع لم يصرح او حتى يقف مع بلده وولاه امره الا الان مالذي استجد في موقفه وانا كنت اكثر من يرد عليه في تويتر بموقفه الرمادي واذن من طين واذن من عجين
تكتيكي
تكتيكي
عفوا ١٩ مليون وربع متابع ولاله حس ولاخبر الرجل كان يخشى فقدان شريحه كبيره من خرفانه على حساب موقفه الوطني ان صدق فيه
Medic
Medic 
اختلف معك, سبق وان تحدث عن ذلك في عده لقاءات تلفزيونية. الشيخ لديه حماسه دينيه ولم يكن يعلم ما يحاك في الخفاء. هو لو اراد عرض الدنيا لكان اتخذ اجرا على كتاب لا تحزن هو ينحدر من طبقة غنيه ولا يبحث عن المال لكن كان لديه حماسه عمياء مثله مثل غيره ويجب ان نشجع موقفه الشجاع. ابحث عن تصريحاته على اليوتيوب عن قطر مع المديفر وله ايضا تصريح سابق عن تركيا فهذا ليس باول تصريح.
تكتيكي
تكتيكي
بخصوص حقوق كتاب لاتحزن باع الحقوق على العبيكان ب ٤٠٠ الف والعبيكان طلع منه ذهب باع اكثر من ١٥ مليون نسخه لعلمك انا اكثر واحد يعرفه من عام ٢٠٠٠ كنت بسويله موقعه الخاص برمجه وتصميم واستضافه وكنت متواصل مع سكرتيره بس ماتم الموضوع
تكتيكي
تكتيكي
وعاى فكره هو لاينحدر من اسره غنيه كتن موظف بسيط في المعهد العلمي في ابها
تكتيكي
تكتيكي
عموما يحسب له مافعل طيب والخروف الثاني العريفي قره عيني ليش ساكت
جزيئ اكسجين
جزيئ اكسجين
العريفي منتهي?،المفروض يقبضون عليه ولو تعلق بأستار الكعبه
عودة
أعلى