Arab Defense المنتدى العربي للدفاع والتسليح

Hercules
Hercules
بالاضافة الى انهم يهمهم ضمان سرية عملية التطوير. الزبدة هم سبق صرحوا انهم يقدرون ينزلون العاب جرافيكس حقها اعلى واقوى من naughty dog لكن راح يضطرون يصغرون عوالم اللعبة. هم فعليا نفسهم يكتفون بتطوير العاب على البي سي لكن قطاع البي سي غير مربح مثل الكونسول بسبب عمليات التهكير وحفظ الملكية الفكرية
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
@الفيرماخت
يب ومن احسن الالعاب اللي لعبتها
@Black Tiger الله يلعن gta online بس الجيل الجديد موعودين بلعبتين اقل شيء اذا موب 3
Hercules @Hercules نوتي دوق اللي يساعدهم على روعة الجرافيكس انها خطية عكس روكستار والعالم المفتوح
بس مع ذلك ريد ديد2 اسطورية واشوفها افضل جرافيكس نزل على الكونسلز للآن
جزيئ اكسجين
جزيئ اكسجين
انا اشوف قلة الاصدارات مع الجودة العاليه تعطي الشركه هيبه
Saudi silent
Saudi silent 
لعبة far cry اجزاء واصدارات تنزل ورا بعض رغم ذلك المبيعات ضخمة لان اللعبة محبوبة بشدة مالها دخل الهيبة في قلة الاصدارات جزيئ اكسجين جزيئ اكسجين ?
Hercules
Hercules
بس يبقى عالم far cry اصغر من عوالم روكستار ويوبي سوفت
جزيئ اكسجين
جزيئ اكسجين
قصدي قلة الاصدارات مع الجودة العاليه جداً تخلي الكل متحفز ينتظر الجديد،يعني الحين لو سمعت ان في بوجاتي باصدار جديد هل راح تكون نفس ردة فعلك لما تسمع ان وكالة تويوتا اطلقت سيارة جديدة؟
Saudi silent
Saudi silent 
يوبي سوفت من مطورين far cry وهي لعبة عالم مفتوح بس بالطبع مو عالم مثل لعبة gta v على سبيل المثال مع ذلك لها شعبية جارفة واكثر جزء تم الطلب عليه Far Cry Primal والجمهور طالب الشركة بجزء اخر على نفس الحدث ونفس العالم الجزء يحكي عن الانسان البدائي وترويض الحيوانات والعيش في الطبيعة الخ .. Hercules Hercules
Saudi silent
Saudi silent 
صح بس بعض الشركات تنزل جزء والجمهور يعجبه هذا الشي ويقعدون سنتين ولا ثلاث سنين ماينزلون اصدارات اخرى فقط لزيادة مبيعات الجزء الي قبل هذا طمع وجشع من الشركات ويوجد امثلة كثيرة منها شركة روكستار جزيئ اكسجين جزيئ اكسجين
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
Saudi silent @Saudi silent
ايه بس مبيعات ريد ديد مثلا اول ثلاث ايام 700 مليون دولار!
فار كراي 5 باعت 5 ملايين نسخ بينما ريد ديد للحين 23 مليون نسخة!
طبعا مافيه مقارنة بجودة المحتوى واقولها وانا من محبين سلسلة فار كراي
DESERTFIGHTER
DESERTFIGHTER 
كله من الاونلاين حلت عليه لعنات الرب
Hercules
Hercules
اخر جزء فاركاري والملحق حقه ما عجبني مرة.
كان لا باس فيه لكن اللي قبله far cry 4 حق Pagan Min كان بطل مرررة
لكن افضل جزء بالسلسلة هو far cry 3 ?
Saudi silent
Saudi silent 
ايه داري بعدين ترا Far Cry 5 حققت ثاني أفضل رقم مبيعات بتاريخ شركة يوبي سوفت رغم ذلك ماوصلت لحجم مبيعات ريد ديد من شركة روكستار DESERTFIGHTER Slim Reaper الجرافيك حقهم اسطوري صراحة بس انا عند رأيي لعبة far cry افضل لعبة لعبتها بحياتي فنانة ياخي ☺
Saudi silent
Saudi silent 
اخر جزء خربوه معك حق الطلب كان على فاركراي بريمال Hercules Hercules
جزيئ اكسجين
جزيئ اكسجين
يارجل الوالد يكره السوني،الا يوم العب ريد ديد يقعد يتابعني،اذهلت الجميع
Saudi silent
Saudi silent 
قايلها من اول جرافيك اسطوري ?
Hercules
Hercules
Hercules