• ازيك ياسي محمد ألف مبروك ياعمي الحج اهي الرفال وفريم مصرية بعدد محترم :) وربنا يتمم على خير مصر ستكون اول زبون لرافال
    حذفوه لكن هتلاقي الخبر في الصفحة قبل الاخيرة او اللي قبلها في موضوع مصر و مكافحة الارهاب
    الحمد لله كويس ..... الموقع نايم من فترة والمواضيع مش زى الاول ان شاء الله الامور تتحسن الفترة اللى جايه ..... شكرا جدا ياصديقى على السؤال
    هناك عنصر هام يحول دون عوده الممارسات القديمه حتى وان تغاضى المجتمع عن بعض التصرفات حتى تنتهى المرحله ولكن مستوى الوعى العام ارتفع بشكل جيد
    حتى الجهاز الاسوأ الداخليه ينحنى بالرغم من ممارسات بعض المرضى النفسيين فيه
    حكم عوده الحرس لم ينفذ وفضلوا ابقاء بعيدا الموافقه على مطالب جماهير الاواتراس بترك الملاعب لتأمينها من قبل شركات الامن الخضوع لزياارات التفتيش على السجون والاقسام بشكل شبه دورى من شخصيات سياسيه
    واجهزه حقوقيه الافراج على الكثيرين الفتره الاخيره .
    جزئيه العوده لنظام مبارك اختلف معك فيها لان هناك رغبه من الجميع بالرغم من بعض العلامات السلبيه ولكن هناك قضايا كثيره تم فتحها وتم تحويل العديد من رجال النظام الى محاكم بالاضافه الى بعض الاحكام
    التى صدرت الفتره الاحيره بحق بعضهم وضم شخصيات جديده للقضايا انا متابع جيد للملف
    انا احترم اى تظاهره للافراج عن اى طالب تم القبض عليه عشوائيا بدون ذنب و انا كنت عضو فى الاشتراكيين الثوريين لفتره من الزمن ايام الجامعه من سنوات
    وتركتهم ولازلت على تواصل لم يفكر احد بالمره ان يدخل الجامعه فى صراعات من بدايه الترم الاول وحتى مرور شهرين بالرغم من الاشتباكات بين الطلاب فى العديد من الجامعات الا ان الشرطه لم تتدخل الا وقت
    اقتحام مبنى اداره الازهر وتحطيمه
    هناك مظاهرات للجماعه فى جامعات كثيره ولكن تظل الاشتبتاكات موجوده فى الجامعات التى ستحظى بتغطيه اعلاميه المذهل عندما تجد فى المظاهرات كما حدث مرات عديده طلبه مدارس ومعاهد ازهريه
    انا اتحدث عن احكام براءه فى قضايا مستحيله ان يكون فيها براءه مثل احداث العباسيه الاولى ولكن فى النهايه رأى القاضى ويحترم ولا احد يعلق النائب العام افرج على العديد من الحالات لظروف انسانيه للكيار او مراعاه
    لمستقبل الطلاب وهذا اتجاه محترم مسأله الجامعات لا توجد مشكله فى التظاهر من الاساس ولكن هناك ايم يتم اعدادها بعنايه لاحداث اشتباكات فى جامعات بعينها والا لكان المبدأ الاشتبتاكات بشكل يومى
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى