قاعدين نضحك من اليوم ونطقطق واذا انتقدنا انتقدنا المنظومة كامله واللاعبين كاملين حرفيا ١١ لاعب كلهم أشباه لعيبه متخاذلين فاشلين مافيهم خير ولا واحد جاب طاري اندية والوان غيرك من دخلت الموضوع جبت عفنك الكروي الي عشعش فيك
جاي تشغلنا بناديك الوضيع المصدي على اساس فيه لاعب كفو يستاهل ينضم للمنتخب ولا انضم ؟ ولا على اساس لعيبة فريقك الموجودين حاليا سوو شي ؟ تارك ١١ زبال في الملعب ومركز على لاعب واحد اول من انتقده وطقطق عليه وطالب بإبعاده هم جماهير فريقه نفسهم
ياخي تعالج اقسم بالله الي فيك مرض مهوب ميول رياضيه