الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

20260618_020725.jpg
 
كي تشوف المستوى العالى لفرنسا وانجلترا والمانيا والارجنتين
تعرف ان كرة القدم ليست للعرب صراحة
المنتخيات العربية مجرد زيادة عدد


المغرب رابع العالم مجرد زياده عدد ؟

اليوم المغرب غدا سنري منتخب عربي جديد يحقق إنجاز حقيقي

المغرب فتح باب المستحيل للجميع و غير عقليات زياده العدد
 
كيروش لعبه يخصي
غانا حالتها سيئة و تأهلت لكأس العالم بعد منافسة مدغشقر في المجموعة و لم تتاهل لافريقيا 25 ،، كيروش لسه ماسك الفرقة من شهرين.

كيروش مدرب كبير و كفاية ان اكتشافاته مالية المنتخب ،، عبدالمنعم و مرموش و امام و فتوح حتى زيكو ضمه كيروش برضو.
 
اخترعتم الكذبة وصدقتوها
لستم اصلا في قائمة أكثر المنتخبات بدون هزيمة
انتم احتسبتم مقابلا كأس العرب التي لا تعتبر رسمية لدى الفيفا، ولو كان ذلك ممكن لكان عدد سلسلة لا هزائم الجزائر باحتساب مباريات كأس العرب 43 مبارات دون هزبمة
تكرار وتكرار وتكرار كذبة لن يجعلها حقيقة
الواقع حاليا نحن السادس في ترتيب FIFA اما الكذب فأنتم أصله قبل مبارات الارجنتين كذبتم انكم ند لهم وصدقتم انفسكم وطبلتم وبدل المقطع عشرة وفي مختلف وسائل اعلامكم وحين دقت ساعة الحقيقة ميسي لوحده رقصكم على وحدة ونص لذالك لو مكانك اصمت خير
 
منتخبات قويه ومدربين فاشلين

ثلاث مدربين يجب تغييرهم

1- هولندا ومدربهم الجبان جدا


2- البرتغال يملك افضل النجوم ولم يسدد سوى مره واحده على المرمى

البرتغال خروج مبكر اذا لم يغيرو مدربهم اللي اضاع جيل بلجيكا الذهبي 10 سنوات

تغيير المدرب وجلب مدرب يعرف اللاعبين

خيسوس الخيار الانسب للبرتغال
يعرف اللاعبين وسبق ودرب معظمهم في اوربا والسعوديه

3- ولاننسى دونيس مدرب السعوديه
صحيح لسنا بقوة هولندا والبرتغال لكن مبارة الارغواي كانت مهزله تدريبيه
 
هذا النوع من التحفيز يعطي دفعة قوية للاعبين



المفروض كان يجي من جانفي

الآن متأخر كثير و التأهل شبع مستحيل

الشعبوية السياسية دمرت عدة ميادين في تونس و الكرة مش آخرها

كانوا سيجلبون اسم كبير في الشتاء بس الحكومة نفسها تدخلت و قالت نعول على ابناء الوطن

مع العلم اللموشي ليس من ابناء الوطن و اختار تمثيل فرنسا في المنتخب
 
حرفيا الموضوع ممتع الكل يطقطق ويتقبل السعودي يتقبل من المصري والمصري يتقبل من السعودي

وكلها ضحك وكوره والكل صراحه كل مشجعي المنتخبات العراق والاردن والجزائري الي يطقطق على نفسه 😂

الا

فقط الاعضاء المغاربه من يخربه شادينها بزياده على الجميع ولا يقبلون لا طقطقه ولا نقد ولا شيء

انا عن نفسي اصنف المنتخب المغربي افضل منتخب عربي تاريخيا وليس حاليا الجيل الحالي وصل لمرحله مرعبه واصبح فارق عن الجميع وانتقل من مرحله المشاركات المشرفه الي الكل يطمحلها
الى مرحله اخرى

لكن هذا مايعطيك الاحقية انت وهو ان تسيء للجميع
تقبل الطقطقه او النقد تيكت ايزي

لايفرقون بين سياسه وبين رياضه وردود بعضها عنصريه وبعضها اوطى ومريضة
 
عودة
أعلى