الدعم الإداري

"اسرائيل" ... طالبت رسميا بتحديث ملاحق الأمن في كامب ديفيد لتتوافق مع الواقع الأمني الجديد

لقد كانت القوات الاسرائيلية التى نفذت الثغرة تتراوح من 25 الى 30 الف وقد كانت منطقة الثغرة 1600 كم متر مربع فقط .

يعنى البلبلة اللى العالم كله عاملها عشان ما يسمى "الثغرة" هي بلبلة على الفاضي فكيف لـ25 الى 30 الف جندى اسرائيلي سيصل القاهرة بهذا العدد البسيط .

اضف الى ذلك ان القوات المصرية (الجيشين الثانى والثالث) كانت تقدر من 100 الى 150 الف جندى مصري في سيناء . بينما ما تبقى من الجيش المصري غرب القناة كان حوالى من 550 الف الى 600 الف مقاتل في الخدمة .


ماذا ستفعل اسرائيل بجنود عددهم من 25 الى 30 الف لمجابهة 550 الى 600 الف مقاتل في الجيش المصري ؟ انتم لم ولن تتخيلوا قوة الجيش المصري لكن ماتدعونه هو مبالغات سخيفة .

ثانيا انت ستقول الثغرة حصلت وكان سيحصل امدادات انا اقولك بصراحة :

القوات الاسرائيلية التى نفذت الثغرة من 25 الى 30 الف جندى اسرائيلي . طيب الامدادات التى تدعونها هل هي منطقية ؟ لم ولن تكن لتحصل خصوصا ان عدد القوات الاسرائيلية في سيناء في اثناء الثغرة كانت من 80 الى 90 الف جندى اسرائيلي .

ومعنى تدخل امريكا بالتهديد هذا معناه انكم تهولون الامر والقضاء على الثغرة هو امر "لا يوجد اسهل منه" 90 الف جندي اسرائيلي في سيناء شرق القناة و25 الى 30 الف جندى اسرائيلي في منطقة الثغرة غرب القناة .

انا كده قمت بتبسيط موضوع ومسألة الثغرة .


كان هنا و كان هناك .. فوق و اتنين تحت ههههههه

كلامك كثير و نسخة من (هرتلة) الشؤون المعنوية لتغطية الهزيمة

لا أعرف ما هو علاقة حجم الثغرة بالموضوع ..جنابك تعاملها كأنها خرم اتساعه و ضيقه لها قيمة

القوات عبرت و دمرت منصات الدفاع الجوي المصرية في البداية

بعدها صار الطيران الاسرائيلي حر الحركة و فقدت مصر ميزتها في بداية الحرب

احدى الفرق العسكرية التي عبرت قامت بحصار الجيش المصري الثالث

عددهم 100 ألف ولا 200 ألف كانوا محاصرين لا يجدون ما يأكلون إلا بإذن الاسرائيلي و وساطة الامريكي

و بعد تفتيش اسرائيلي مذل و سرقة نصف المواد الغذائية

القوات شرق القناة كانت متجمد واقفه في مكانها ولم تتدخل وهذه مشكلة تكتيكية مصرية

القوات الاسرائيلية أقل عدد ولكن أكثر كفاءة و لهذا بنيت خطة تحرير خط بارليف على اساس الاختباء خلف الدفاع الجوي

الطريق للقاهره كان مفتوح هذه حقيقة سواء أعجبتك أولا

المفاوضات حدثت غرب القناة عند اللوحه التي تبين أن المسافة المتبقية للقاهره 101 كم

المشير الجمسي بكى

الفريق الشاذلي قال أن النصر أجهض


تشاو
 
كان هنا و كان هناك .. فوق و اتنين تحت ههههههه

كلامك كثير و نسخة من (هرتلة) الشؤون المعنوية لتغطية الهزيمة

لا أعرف ما هو علاقة حجم الثغرة بالموضوع ..جنابك تعاملها كأنها خرم اتساعه و ضيقه لها قيمة

القوات عبرت و دمرت منصات الدفاع الجوي المصرية في البداية

بعدها صار الطيران الاسرائيلي حر الحركة و فقدت مصر ميزتها في بداية الحرب

احدى الفرق العسكرية التي عبرت قامت بحصار الجيش المصري الثالث

عددهم 100 ألف ولا 200 ألف كانوا محاصرين لا يجدون ما يأكلون إلا بإذن الاسرائيلي و وساطة الامريكي

و بعد تفتيش اسرائيلي مذل و سرقة نصف المواد الغذائية

القوات شرق القناة كانت متجمد واقفه في مكانها ولم تتدخل وهذه مشكلة تكتيكية مصرية

القوات الاسرائيلية أقل عدد ولكن أكثر كفاءة و لهذا بنيت خطة تحرير خط بارليف على اساس الاختباء خلف الدفاع الجوي

الطريق للقاهره كان مفتوح هذه حقيقة سواء أعجبتك أولا

المفاوضات حدثت غرب القناة عند اللوحه التي تبين أن المسافة المتبقية للقاهره 101 كم

المشير الجمسي بكى

الفريق الشاذلي قال أن النصر أجهض


تشاو
ناقشنى فيما ذكرته لك في مشاركتى سطرا بسطر من دون اى التفاف ليس له اى داع . كم كانت عدد القوات الاسرائيلية شرق القناة ؟

وكم كان عدد القوات الاسرائيلية غرب القناة ؟ اثناء الثغرة . ومالذي كانت ستفعله هذه القوات باعدادها البسيطة جدااااااااا لتغير واقع الانتصار الى هزيمة نكراء . وكيف تحول كل هذا الانتصار الذي تدعيه انت وغيرك الى انسحاب من كامل سيناء بعدما وصلوا للكيلو 101 ؟
 
التعديل الأخير:
ناقشنى فيما ذكرته لك في مشاركتى سطرا بسطر من دون اى التفاف ليس له اى داع . كم كانت عدد القوات الاسرائيلية شرق القناة ؟

وكم كان عدد القوات الاسرائيلية غرب القناة ؟ اثناء الثغرة . ومالذي كانت ستفعله هذه القوات باعدادها البسيطة جدااااااااا لتغير واقع الانتصار الى هزيمة نكراء . وكيف تحول كل هذا الانتصار الذي تدعيه انت وغيرك الى انسحاب من كامل سيناء بعدما وصلوا للكيلو 101 ؟


لا تحتاج "الهرتله" أن نناقشها سطر سطر والا كان هذا قلة عقل

مجرد تفكيك الافكار الرئيسية ستجعل هذا البناء ينهار

العدد لا اعتبار له الا في معارك العصور الوسطى و"خناقات" قهاوي المقطم

المسألة نوع السلاح و الغطاء الجوي و كيف تتكامل هذه في معركة أسلحة مشتركة

و النتيجة كما رأينا القوات الاسرائيلية محدودة العدد تحاصر جيش مصري كامل و تثبت القوات المصرية في اماكنها و تفتح الطريق للقاهره

شرق القناة كان كله في يد اسرائيل ولا تستطيع مصر أن تتحرك شبر واحد فوق العشر كيلو و الا ستباد بالطيران في ارض مفتوحه

كما حدث تطوير الهجوم المصري خارج مظله الدفاع الجوي بداية الحرب عندما كانت الخطوط المصرية متماسكه أصلا

بخصوص الانسحاب من سيناء .. متى كان في أي عام ؟

حزر فزر

73 .. لوء

75 لوء لوء

كان بداية من عام 1979 .. و ليه 79 تحديداً ؟

بسبب معاهدة كامب ديفيد التي وقعتها مصر عام 79 و بناء عليها اعترفت بإسرائيل

هنا اسرائيل أمنت جانب مصر فتخلت عن الحدود الآمنة التي سيطرت عليها منذ العام 67

وقعت مصر المعاهده في أبريل 79 و بدأ الانسحاب الاسرائيلي في مايو 79 و استمر حتى 82


اسرائيل خرجت بسبب معاهدة السلام لأن مصر فشلت في اخراجها عسكريا

في العالم العربي توجد حاله واحدة لجيش عربي حرر فيها ارضه المحتله بعملية عسكرية واسعة و هي معارك الفاو 88

حيث حررت القوات العراقية الارض و أسرت آلاف الجنود الايرانيين و رفعت أعلامها على الفاو في غضون يومين .. وليست 6 سنوات
 
لا تحتاج "الهرتله" أن نناقشها سطر سطر والا كان هذا قلة عقل

مجرد تفكيك الافكار الرئيسية ستجعل هذا البناء ينهار

العدد لا اعتبار له الا في معارك العصور الوسطى و"خناقات" قهاوي المقطم

المسألة نوع السلاح و الغطاء الجوي و كيف تتكامل هذه في معركة أسلحة مشتركة

و النتيجة كما رأينا القوات الاسرائيلية محدودة العدد تحاصر جيش مصري كامل و تثبت القوات المصرية في اماكنها و تفتح الطريق للقاهره

بخصوص الانسحاب من سيناء .. متى كان في أي عام ؟

حزر فزر

73 .. لوء

75 لوء لوء

كان بداية من عام 1979 .. و ليه 79 تحديداً ؟

بسبب معاهدة كامب ديفيد التي وقعتها مصر عام 79 و بناء عليها اعترفت بإسرائيل

هنا اسرائيل أمنت جانب مصر فتخلت عن الحدود الآمنة التي سيطرت عليها منذ العام 67

وقعت مصر المعاهده في أبريل 79 و بدأ الانسحاب الاسرائيلي في مايو 79 و استمر حتى 82


اسرائيل خرجت بسبب معاهدة السلام لأن مصر فشلت في اخراجها عسكريا

في العالم العربي توجد حاله واحدة لجيش عربي حرر فيها ارضه المحتله بعملية عسكرية واسعة و هي معارك الفاو 88

حيث حررت القوات العراقية الارض و أسرت آلاف الجنود الايرانيين و رفعت أعلامها على الفاو في غضون يومين .. وليست 6 سنوات
:sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky: :sneaky:
 
عذرا بس ابراهيم باشا مصري مش تركي
@ابو ثامر تدوم الضحكه 😂

إقرار إبراهيم باشا بمصريته هو موقف تاريخي شهير وثقه المؤرخون.
عندما سأله الدبلوماسي الفرنسي "البارون دوبوا لوكومت" عن سبب محاربته للدولة العثمانية وهو ينتمي إليها، رد عليه قائلاً:
«أنا لست تركياً، فقد جئت إلى مصر صبياً، ومنذ ذلك الحين مصرتني شمسها وغيرت من دمي فجعلته دماً مصرياً».
 
لا تحتاج "الهرتله" أن نناقشها سطر سطر والا كان هذا قلة عقل

مجرد تفكيك الافكار الرئيسية ستجعل هذا البناء ينهار

العدد لا اعتبار له الا في معارك العصور الوسطى و"خناقات" قهاوي المقطم

المسألة نوع السلاح و الغطاء الجوي و كيف تتكامل هذه في معركة أسلحة مشتركة

و النتيجة كما رأينا القوات الاسرائيلية محدودة العدد تحاصر جيش مصري كامل و تثبت القوات المصرية في اماكنها و تفتح الطريق للقاهره

شرق القناة كان كله في يد اسرائيل ولا تستطيع مصر أن تتحرك شبر واحد فوق العشر كيلو و الا ستباد بالطيران في ارض مفتوحه

كما حدث تطوير الهجوم المصري خارج مظله الدفاع الجوي بداية الحرب عندما كانت الخطوط المصرية متماسكه أصلا

بخصوص الانسحاب من سيناء .. متى كان في أي عام ؟

حزر فزر

73 .. لوء

75 لوء لوء

كان بداية من عام 1979 .. و ليه 79 تحديداً ؟

بسبب معاهدة كامب ديفيد التي وقعتها مصر عام 79 و بناء عليها اعترفت بإسرائيل

هنا اسرائيل أمنت جانب مصر فتخلت عن الحدود الآمنة التي سيطرت عليها منذ العام 67

وقعت مصر المعاهده في أبريل 79 و بدأ الانسحاب الاسرائيلي في مايو 79 و استمر حتى 82


اسرائيل خرجت بسبب معاهدة السلام لأن مصر فشلت في اخراجها عسكريا

في العالم العربي توجد حاله واحدة لجيش عربي حرر فيها ارضه المحتله بعملية عسكرية واسعة و هي معارك الفاو 88

حيث حررت القوات العراقية الارض و أسرت آلاف الجنود الايرانيين و رفعت أعلامها على الفاو في غضون يومين .. وليست 6 سنوات
انت صح هما حاصروا الجيش كله شرق وغرب وكانوا علي باب القاهره وفضلوا يخبطوا علي الباب شالوم شالوم ومحدش رد فقالوا احنا هنسيب كل المكاسب دي وفوقها سينا بالمره بس رد علي وقول شالوم 😅😂
يا عمنا بدل ما تهرتل بكلام لا يخرج من شخص لديه ادني معرفة بحرب أكتوبر ولا بالثغرة وتلاقيك اول مره اسمع عن المزرعة الصينية وعاملي فيها فهيم افندي لا الاول حضرتك اقرأ وممكن تبدأ بمزكراتهم هما وقالوا ايه عن الثغرة وايه اللي تم
وبعد كده ابقي اتكلم عن معرفه مش عن جهل
 
بعد حرب ايران الحالية

لا يوجد جيش دولة عربية قادر علي مواجهه وتصدي للجيش الصهيوني غير جيش مصر العظيم

الباقي فنكوش
 
كان هنا و كان هناك .. فوق و اتنين تحت ههههههه

كلامك كثير و نسخة من (هرتلة) الشؤون المعنوية لتغطية الهزيمة

لا أعرف ما هو علاقة حجم الثغرة بالموضوع ..جنابك تعاملها كأنها خرم اتساعه و ضيقه لها قيمة

القوات عبرت و دمرت منصات الدفاع الجوي المصرية في البداية

بعدها صار الطيران الاسرائيلي حر الحركة و فقدت مصر ميزتها في بداية الحرب

احدى الفرق العسكرية التي عبرت قامت بحصار الجيش المصري الثالث

عددهم 100 ألف ولا 200 ألف كانوا محاصرين لا يجدون ما يأكلون إلا بإذن الاسرائيلي و وساطة الامريكي

و بعد تفتيش اسرائيلي مذل و سرقة نصف المواد الغذائية

القوات شرق القناة كانت متجمد واقفه في مكانها ولم تتدخل وهذه مشكلة تكتيكية مصرية

القوات الاسرائيلية أقل عدد ولكن أكثر كفاءة و لهذا بنيت خطة تحرير خط بارليف على اساس الاختباء خلف الدفاع الجوي

الطريق للقاهره كان مفتوح هذه حقيقة سواء أعجبتك أولا

المفاوضات حدثت غرب القناة عند اللوحه التي تبين أن المسافة المتبقية للقاهره 101 كم

المشير الجمسي بكى

الفريق الشاذلي قال أن النصر أجهض


تشاو

في يوم 26 و28 أكتوبر أصبحت القوات الإسرائيلية محاصرة بين جبهتي المقاومة الشعبية المصرية وقوات التصفية المصرية مما أجبر القوات الإسرائلية على قبول وقف أعمال القتال والالتزام بقرار 338 لوقف إطلاق النار . وبصفة عامة كانت القوات المصرية ضِعْف القوات الإسرائيلية غرب القناة، كما أن القوات الإسرائيلية كانت منهكة بشدة بسسب حرب استنزاف شنها الجيش المصري عليها بداية من بعد وقف إطلاق النار بيومين. وكانت الدفاعات الجوية المصرية استعادت كامل توازنها مما جعل القوات الإسرائيلية غرب القناة دون دعم جوي. وكانت القوات الإسرائيلية يوصلها بشرق القناة ممر ضيق يبلغ 10 كيلومترات فقط ويمكن للجيش المصري قطعه بسهولة. لذا فإن المحصّلة هي أن القوات الإسرائيلية التي أرادت بها إسرائيل تأزيم الموقف العسكري المصري أصبحت كأنها رهينة لدى الجيش المصري. ونجحت بذلك القوات المصرية في إنهاء خطر الثغرة والعودة لمعادلة كفة الحرب مع إسرائيل.


اللي بالاحمر دا اتعمل بالدم والنار
ونشكر ربنا أرضنا رجعت كاملة لينا
وقال ايه بيعيرونا 🤫
 
@ابو ثامر تدوم الضحكه 😂

إقرار إبراهيم باشا بمصريته هو موقف تاريخي شهير وثقه المؤرخون.
عندما سأله الدبلوماسي الفرنسي "البارون دوبوا لوكومت" عن سبب محاربته للدولة العثمانية وهو ينتمي إليها، رد عليه قائلاً:
«أنا لست تركياً، فقد جئت إلى مصر صبياً، ومنذ ذلك الحين مصرتني شمسها وغيرت من دمي فجعلته دماً مصرياً».
ليس تركي بكل تأكيد هو يوناني من أصول ألبانية لكن مصري المولد و النشأة
 
في يوم 26 و28 أكتوبر أصبحت القوات الإسرائيلية محاصرة بين جبهتي المقاومة الشعبية المصرية وقوات التصفية المصرية مما أجبر القوات الإسرائلية على قبول وقف أعمال القتال والالتزام بقرار 338 لوقف إطلاق النار . وبصفة عامة كانت القوات المصرية ضِعْف القوات الإسرائيلية غرب القناة، كما أن القوات الإسرائيلية كانت منهكة بشدة بسسب حرب استنزاف شنها الجيش المصري عليها بداية من بعد وقف إطلاق النار بيومين. وكانت الدفاعات الجوية المصرية استعادت كامل توازنها مما جعل القوات الإسرائيلية غرب القناة دون دعم جوي. وكانت القوات الإسرائيلية يوصلها بشرق القناة ممر ضيق يبلغ 10 كيلومترات فقط ويمكن للجيش المصري قطعه بسهولة. لذا فإن المحصّلة هي أن القوات الإسرائيلية التي أرادت بها إسرائيل تأزيم الموقف العسكري المصري أصبحت كأنها رهينة لدى الجيش المصري. ونجحت بذلك القوات المصرية في إنهاء خطر الثغرة والعودة لمعادلة كفة الحرب مع إسرائيل.


اللي بالاحمر دا اتعمل بالدم والنار
ونشكر ربنا أرضنا رجعت كاملة لينا
وقال ايه بيعيرونا 🤫

حصار القوات الاسرائيلية .. و أصبحت رهينه ههههههه

كأنك تتكلم عن سندوتش .. شاطر و مشطور و بينهما شطيره

سندوتش كبده مثلا :sot4:

راح أختصرها لأن الموضوع أوضح من أن يفصل فيه .. بص حضرتك ع الخريطة

1234567.jpg


المناطق المخططة بالاحمر في سيناء و ماسرائيل هي مناطق سيطرة اسرائيلية 100% و لا سلطة لمصر عليها

القوات المصرية تتواجد في شريط ضيق عرضه 10 كم و حالته تبكي الكافر في نهاية الحرب بعد الضربات التي تلقاها الدفاع الجوي المصري

القوات الاسرائيلية اخترقت "فتحه" بين الجيشين المصري الثاني و الثالث

و عبرت إلى الضفة الغربية .. على البر المصري

و صارت تلطشت يمين و شمال و تعمل حاجات مش كويسه

ولفت ع الجنوب و حاصر الجيش الثالث

صار مطوق بالقوات الاسرائيلية و لا يمكن امداده

عجزت اسرائيل عن حصار الجيش الثاني و هذا انجاز مصري يذكر و يشكر

ولكن هذا لا يعني أنها تحاصرت هي كانت في الضفة الغربية لا تقدر على حصار الجيش الثاني و لا تقدر القوات المصرية عليها

فالامداد مفتوح للقوات الاسرائيلية و هي تقاتل ولا تنتظر الغذلء مثل الجيش المصري المحاصر

خذ فيديو من مصدري مصري .. و اعتبره هديه 🌹

 
حصار القوات الاسرائيلية .. و أصبحت رهينه ههههههه

كأنك تتكلم عن سندوتش .. شاطر و مشطور و بينهما شطيره

سندوتش كبده مثلا :sot4:

راح أختصرها لأن الموضوع أوضح من أن يفصل فيه .. بص حضرتك ع الخريطة

مشاهدة المرفق 867420

المناطق المخططة بالاحمر في سيناء و ماسرائيل هي مناطق سيطرة اسرائيلية 100% و لا سلطة لمصر عليها

القوات المصرية تتواجد في شريط ضيق عرضه 10 كم و حالته تبكي الكافر في نهاية الحرب بعد الضربات التي تلقاها الدفاع الجوي المصري

القوات الاسرائيلية اخترقت "فتحه" بين الجيشين المصري الثاني و الثالث

و عبرت إلى الضفة الغربية .. على البر المصري

و صارت تلطشت يمين و شمال و تعمل حاجات مش كويسه

ولفت ع الجنوب و حاصر الجيش الثالث

صار مطوق بالقوات الاسرائيلية و لا يمكن امداده

عجزت اسرائيل عن حصار الجيش الثاني و هذا انجاز مصري يذكر و يشكر

ولكن هذا لا يعني أنها تحاصرت هي كانت في الضفة الغربية لا تقدر على حصار الجيش الثاني و لا تقدر القوات المصرية عليها

فالامداد مفتوح للقوات الاسرائيلية و هي تقاتل ولا تنتظر الغذلء مثل الجيش المصري المحاصر

خذ فيديو من مصدري مصري .. و اعتبره هديه 🌹


المهم انى جاوبتك كفاية كده .
 
عذرا بس ابراهيم باشا مصري مش تركي



ههههههههههههههههههههههه


إذا تزوير النسب بسيط لهذه الدرجة لديهم اجل كيف تزوير التاريخ

وتحويل الهزائم لإنتصارات

وتحويل الاحتلالات إلى إنجازات


كان الله في عونهم
 
ههههههههههههههههههههههه


إذا تزوير النسب بسيط لهذه الدرجة لديهم اجل كيف تزوير التاريخ

وتحويل الهزائم لإنتصارات

وتحويل الاحتلالات إلى إنجازات


كان الله في عونهم
تزوير نسب إيه الله يحفظك
الظاهر كده الامر التبس عليك

إبراهيم باشا اتولد في اليونان زي ما ذكر الاخ الفاضل
@bri
وجه مصر وهو طفل وعاش ٤٣ سنة في مصر وكان بيتكلم مصري عكس والده محمد علي باشا الكبير
عمل جيش وطني من أبناء الشعب المصري وجولاته وانتصاراته وإنجازاته محفوظة في كتب التاريخ
حتي هتلاقيه مذكور في كتب التاريخ عندك واظن النقطة دي تحديدا سبب محاولتك تشويه الحقائق

متقدرش تغطي الشمس بغربال
هو مصري عاش في البلد 43 سنه من عمره من وهو طفل لحد ما توفي في خدمة وعلو شأن هذا الوطن الغالي فمصريته لا يشكك فيها إلا جاهل أو حاقد

فين تزوير النسب يا اخي اعتبره عمر ياغي يا جدع
خليتوه مواطن سعودي فخري وبتعتبروه فخرًا للمملكة في الإعلام السعودي وهو عمره ما زار السعوديه مرتين تلاته حتي 🤫
 
تزوير نسب إيه الله يحفظك
الظاهر كده الامر التبس عليك

إبراهيم باشا اتولد في اليونان زي ما ذكر الاخ الفاضل
@bri
وجه مصر وهو طفل وعاش ٤٣ سنة في مصر وكان بيتكلم مصري عكس والده محمد علي باشا الكبير
عمل جيش وطني من أبناء الشعب المصري وجولاته وانتصاراته وإنجازاته محفوظة في كتب التاريخ
حتي هتلاقيه مذكور في كتب التاريخ عندك واظن النقطة دي تحديدا سبب محاولتك تشويه الحقائق

متقدرش تغطي الشمس بغربال
هو مصري عاش في البلد 43 سنه من عمره من وهو طفل لحد ما توفي في خدمة وعلو شأن هذا الوطن الغالي فمصريته لا يشكك فيها إلا جاهل أو حاقد

فين تزوير النسب يا اخي اعتبره عمر ياغي يا جدع
خليتوه مواطن سعودي فخري وبتعتبروه فخرًا للمملكة في الإعلام السعودي وهو عمره ما زار السعوديه مرتين تلاته حتي 🤫


عشان عاش في مصر ننكر نسبه لوالده وننكر نسبه لسلالته الألبانية ؟ وهو في تحريف نسب افضع والعن من كذا !!!


عاش في مصر سنه ولا مليون سنه الرجل الباني النسب والدم والأبناء ينسبون لأبائهم كما ذكر الرسول عليه الصلاة والسلام ولا ينسبون ل اين عاشوا وكم عاشو في تلك البلد


المفاهيم عندكم مضروبة فعلا
 
عشان عاش في مصر ننكر نسبه لوالده وننكر نسبه لسلالته الألبانية ؟ وهو في تحريف نسب افضع والعن من كذا !!!


عاش في مصر سنه ولا مليون سنه الرجل الباني النسب والدم والأبناء ينسبون لأبائهم كما ذكر الرسول عليه الصلاة والسلام ولا ينسبون ل اين عاشوا وكم عاشو في تلك البلد


المفاهيم عندكم مضروبة فعلا
بنفس المنطق أحمد الشقيري ليس سعودي بل فلسطيني
 
بنفس المنطق أحمد الشقيري ليس سعودي بل فلسطيني



وهل انا غيرت نسبه او وجدت سعودي ينكر اصله ؟؟

هو يحمل الجنسيه السعودية فقط

مع ذلك لو ترجع لأصل وسلالة اي عربي ستجد اصله من عرب الجزيره (السعودية)

نسب اي عربي اين ما كان للسعوديين مقبول منطقيا حيث ان سلالته ترجع جذورها لأرضي ارض العرب ومهد الاسلام المملكة العربية السعودية



اما الالباني ابراهيم باشا فهو ألباني النسب والهوية وحكم مصر ولا يربطه بتلك الارض غير حكمه لها واحتلال والده لها
 

وهل انا غيرت نسبه او وجدت سعودي ينكر اصله ؟؟

هو يحمل الجنسيه السعودية فقط

مع ذلك لو ترجع لأصل وسلالة اي عربي ستجد اصله من عرب الجزيره (السعودية)

نسب اي عربي اين ما كان للسعوديين مقبول منطقيا حيث ان سلالته ترجع جذورها لأرضي ارض العرب ومهد الاسلام المملكة العربية السعودية



اما الالباني ابراهيم باشا فهو ألباني النسب والهوية وحكم مصر ولا يربطه بتلك الارض غير حكمه لها واحتلال والده لها
عرب الجزيرة ليسو محصورين على السعودية فقط هناك اليمن و عمان ... كما أن العرب متواجدين في العراق و الشام و سيناء منذ الاف السنين
 
عرب الجزيرة ليسو محصورين على السعودية فقط هناك اليمن و عمان ... كما أن العرب متواجدين في العراق و الشام و سيناء منذ الاف السنين


حكام عمان بأنفسهم اصلهم من الباحه "السعودية"


تواجد الفرع في اي بقعه لأي مدة لا يعني عدم انتمائه للأصل

هههههههههههه روح تغطى ونام
 

وهل انا غيرت نسبه او وجدت سعودي ينكر اصله ؟؟

هو يحمل الجنسيه السعودية فقط


🤦
معني كلامك هو معاه الجنسية السعودية بس لا اكتر ولا اقل وهو ليس سعودي اصلي
لا حضرتك مصر الوضع مختلف فيه فرق بين الجنسية و الهوية.
ابراهيم باشا هو أول من قاد جيشاً قوامه الأساسي من الفلاحين المصريين بعد قرار محمد علي باشا الكبير بتجنيد المصريين وصنع بهذا الجيش إمبراطورية هزت أركان الدولة العثمانية نفسها في الشام والأناضول.
على عكس والده محمد علي باشا اللي كان بيتكلم تركي فقط كان إبراهيم باشا يتحدث باللهجة المصرية ويثق في المصريين ويقدمهم في الرتب العسكرية على الأتراك والشركس.
دا غير ما وثق تاريخياً عنه : «أنا لست تركياً، فقد جئت إلى مصر صبياً، ومنذ ذلك الحين مصرتني شمسها وغيرت من دمي فجعلته دماً مصرياً».

علي كلامك كده الملك تشارلز لا يمت للانجليز بأي صلة والده يوناني والدته جدها الماني دا غير والدتها اسكتلندية يبقي علي كده الملك تشارلز التالت يوناني ولا الماني ولا اسكتلندي واحتمال يكون دنماركي بس مش انجليزي 🤦
 
عودة
أعلى