الغريب ليش ما تعاملت معها الاباتشي ! تمتلك انظمة دفاعية او الرشاش
دايم الامريكان يبهروني بحموريتهم خصوصا في الدفاع الجوي وهم في اسرائيل
الحمدلله على نعمة الابطال عندنا
يعني فعلا الاباتشي تمتلك انظمه دفاعيه المفروض تحميها من حادث زي ده مش كده
من المحتمل ان الاستهداف تم بصاروخ ( 358 missile )اذا كانت الضربة من خلف لا يوجد طرق تعامل معها
او ممكن الهجوم تم من اعلى المروحية كانت في ارتفاع اقل من ارتفاع الدرون
وهو يصنف انه صاروخ متسكع ، بل كان يوصف بدرون انتحاري
استخدم كثيراً بالحرب ، مرتبط باغلب الاسقاطات للمسيرات الامريكيه بالمنطقه..
هذا غير انه تمكن من الاقتراب من المقاتلات ، المروحيه تعتبر هدف اسهل لذلك لا يستبعد..



