بن كسبيت:
بسبب نتنياهو، انتقلنا من سياسة جولات التصعيد مع حم/س، إلى جولات تصعيد مع إيران، ومن وضع كانت فيه إسرائيل تعمل في جنوب لبنان بحرية وتقصف ضاحية بيروت كلما اقتضت الحاجة، أصبحنا رهائن لدى الإيرانيين، الذين أعلنوا أنهم سيردون بصواريخ باليستية على كل جولة قصف في الضاحية.
بسبب نتنياهو، انتقلنا من سياسة جولات التصعيد مع حم/س، إلى جولات تصعيد مع إيران، ومن وضع كانت فيه إسرائيل تعمل في جنوب لبنان بحرية وتقصف ضاحية بيروت كلما اقتضت الحاجة، أصبحنا رهائن لدى الإيرانيين، الذين أعلنوا أنهم سيردون بصواريخ باليستية على كل جولة قصف في الضاحية.


