اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

اعتقد هذه اطلقها الحشد و ليس ايران عل كل حال النتائج على الارض ان الاضرار طفيفة للغاية و ان العملية فشلت ب الحاق ضرر الان ننتظر هل يفعلها نتنياهو و يصعد الامور ام لا

النتن لو عليه ما ينام حتي يخربها
المشكلة في أمريكا

ماهي الاجراءات التي اتخذتها مصر؟

بعد انتهاء الرد الإيراني..

لو لم تشارك دول الجوار وأمريكا وبريطانيا في إعتراض او التحذير من 90% من الصواريخ لضرب نصفها على الأقل أهدافه بدقة..

إسرائيل كان لديها ساعات للتجهز للتصدي للصورايخ والمسيرات ومع ذلك نجح بعضها بإصابة الأهداف،،

اعتقد بأن هذا فشل اخر لإسرائيل حتى لو قامت ببعض الاعتراضات البعيدة ..
والله انك عبقري تخيل اغراق صاروخي ومسرات ب ٣٠٠ و معها صواريخ من حزب اللات والحوثي بنفس الوقت وتقول فشل
ماهو النجاح اذن اسرائيل هاجمت السفاره الايرانيه ب ٦ صواريخ و ٦ صواريخ اصابة محققه في القنصليه .
والله حرام مناقشه هكذا منطق

انا في نظري انه رد هزيل وتافه ولم يفي بمتطلبات الرد على مقتل 7 من قادتها وتدمير قنصليتها والتوقيت اسوى بكثير بل مهزله تصوير لطائرات والصواريخ وهي تنطلق وكانها مناوره لم ينجح سوى الدفاع الجوي الاسرائيلي وقواته الجويه غيره هي عبارة عن مناوره ايرانيه في اسرائيل
رئيك ويحترم

وكل دوله تشوف مصلحتها
انا رأي أنه رد عنيف ومزلزل
ونتائجه السياسيه كبيره
ورد لا تستطيع اي دوله اخرى أن تتجرى وأن تقوم بمثله

ثقة الايرانيين بقدرات دولتهم هم يعرفون ضعفها وهشاشه الجبهة الداخلية
طبعا عكس المطايا مفكرينها دوله عظمى
تخيل ان تقتل اسرائيل ٦ من القاده
ويكون الرد بارسال ٣٠٠ مقذوف ليصل حوال ٩ منها فقط لاهدافها
ولا تسبب خسائر تذكر بسبب المعرفه المسبقه
تخيل عند أي خرب قي لإسرائيل حوالي ٥ آلاف هدف مهم يجب أن يضرب
تحتاج إلى تحتاج إلى ٦٠٠ الف صاروخ لتصيبهم

عند وجود دفاع جوي طبقي فإن لسلاح الصواريخ تأثير محدود باي حرب
بصراحه الحاسم اليوم لأي حرب هو فقط سلاح طيرات قوي ويحتوي طائرات جيل خامس

لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو ناديت حيا

مغسول مخهم ان ايران راح تقود حرب عالمية عشانهم 😂😁🤣

مثل الى يخوف الناس بزوج امه

الحقيقة التي لا تقبل النقاش هي انك جالس تطبل و تفشر علينا
نصف الصواريخ ازي عرفت و انا لي 4 ساعات اقلب كل مواقع ولا شفت غير 4 او 5 صواريخ سقطت ولا نعرف هي اصابت اااااااايش

شكلك مصدق الفديوهات الى طلعت قديمة و كذب زي حريق بامريكا

انتم بكل بساطة زي الى انظرب و مستنى زوج امه يجي ياخذا له حقه من الى ضربه

مش قادرين على اسرائيل و مستنيين ايران تجي تعملكم حاجة
يا اخي والله العظيم ما عندي طاقة لتلك الرود

اقرأ بفهم قبل ان ترد لمجرد الرد واثبات الذات

قلت نصف الصواريخ كانت دخلت الاراضي المحتلة لو لم تكن امريكا وفرنسا و بريطانيا موجودة

يا اخي ده انت فصلتني

يستحسن تطلب حذف ردك لانك لا ترد علي بل ترد علي خيال فهمته بذاتك انت

الناس كلها فهمت وانت جي ترد على خيال محدش قاله

الله يهديك

تصريح هذا فيه شيئ غلط
متاكد الى صاغ الكلام في عربية لبناني من جماعة زمورة او فلسطيني

بالعقل بايدن من امريكا يقول لنتنياهو الى موجود في اسرائيل
ابشرررك الهجوم ليس له قيمة !!؟

المنطق يقول العكس

لو لم تشارك دول الجوار وأمريكا وبريطانيا في إعتراض او التحذير من 90% من الصواريخ لضرب نصفها على الأقل أهدافه بدقة..

إسرائيل كان لديها ساعات للتجهز للتصدي للصورايخ والمسيرات ومع ذلك نجح بعضها بإصابة الأهداف،،

هذا اللي قولته من الاول يا اخ نشامي

جزاك الله خيرا

اسرائيل هي فعلا نمر من ورق

لو دخلت دولة زي الامارات و لا الاردن ولا السعودية ولا مصر مع اسرائيل لوحدها

هتتمحي

لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو ناديت حيا

مغسول مخهم ان ايران راح تقود حرب عالمية عشانهم 😂😁🤣

مثل الى يخوف الناس بزوج امه
والله عندما كنت بسوريه كنت اعمل بشركه لبناء محطات كهرباء ايرانيه وتعرفت على الشعب الإيراني هو بالمجمل كله ضد ولايه السفيه كان هناك ٢٥٠ مهندس إيراني المؤيدين للخرامنئي يعدون على أصابع اليد الواحده
كنا بعد كل اجتماع رئيسي يجلسون ويضحكون على هذول وينعتهم باشد عبارات القذف
الايرانيين محكومون بالحديد والنار والمصالح وعندما بدأت الحرب في سوريه معظمهم هاجر لإستراليا او كندا لانهم شافو ما معنى أن يكون بلد ليس بالحصار
ولكن ايران تستخدم المطايا وحتى في الداخل يوظفون اهلي القرى الناحيه باسم الدين تحت منظمه الباسيج ومخابرات الحرس الثوري وهم من قتله مجرمين قتل اي معارض يحدث بلمح البصر

لو خامنئي حاول يوصف الرد الإيراني ما كتب هذا التطبيل الفاخر

ايش كلام يا نفر ؟
افتخر اني اكتب الرد الفاخر ده
لانه هيتسجل في التاريخ باسم إيران

هجوم علني معلن توقيته
ويحقق هذه الإصابات
انا عارف ان الغيره تابعك بس تتقبلها بروح رياضيه

ولو سمحت متكررش الردود في التعليق
شوف تعليق تاني ليا عشان اعرف ارد

بس لو سمحت عيزك تعمل دوره في الصواريخ والاعتراض
عشان بحسك انك بتهنج كتير

هذا اللي قولته من الاول يا اخ نشامي

جزاك الله خيرا

اسرائيل هي فعلا نمر من ورق

لو دخلت دولة زي الامارات و لا الاردن ولا السعودية ولا مصر مع اسرائيل لوحدها

هتتمحي

انا شخصيا ذكرت كثيرا في هذا المنتدي وفي هذا الموضوع ايضا اسرائيل لديها مشاكل حقيقيه في دفاعها الجوي ... هذه حقيقة بالنسبة لي

لكن الحقيقة الأخرى أن الأسطول السادس هو جزء لا يتجزأ من قوات الدفاع عن اسرائيل

من يخطط لحرب اسرائيل عليه اولا أن يجد حل لهذا الأسطول ومن يقف خلفه .

"خلال مكالمة هاتفية الليلة بين الرئيس الأمريكي بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو؛ وبحسب ما ورد قال بايدن إن إسرائيل يجب أن تعتبر الهجوم الإيراني الليلة غير ناجح إلى حد كبير و"انتصارًا" لأنه يبدو أنه لم يتم فقدان أي شيء ذي قيمة ولأنه دليل واضح على القدرة العسكرية المتفوقة لإسرائيل. وخلال المكالمة أيضًا، ورد أن الرئيس بايدن قال إن الولايات المتحدة لن تشارك في أي عمل هجومي ضد إيران."

نتنياهو لو رد يبقي بيستعبط الصراحة هو ايران كان المفروض تعمل اية تاني بعتوله معاد الضرب وعدد الصواريخ والدرونز ومساراتهم وهايصلوا اسرائيل بعد اد اية واغلبهم وقع في العراق أو أسقط الاردن وحتي اللي وصل تقريبا منفجرش :ROFLMAO: هو نتنياهو دة اية كافر :تمام:

ممكن تكون امريكا حددت هذه النقطة لاعادة توجيه إشارة الي GPS لها بدلا من تل ابيب

نقطة ميته خالية من السكان لا ضرر فيها

اذا تأثير GPS كبير لهذا المستوى ليه عيال ## ما سووه معنا!

الأمر الثاني هل نقدر نستخدم نظام بايدو الصيني؟ ومن خلاله ممكن تجنب التشويش واعطال GPS ؟

/

يا عم صلي علي النبي بقي في دولة في الدنيا تضرب كل الصواريخ والدورنز دي ولا تحقق شيئ يذكر وتقولي دول الجوار حذرت دة اذا كانت ايران نفسها حذرته نحن في صراع وهمي منذ عقود ودلائل دة بتظهر يوميا امامنا كفاية استغفال للناس

أطلقت إيران 185 طائرة بدون طيار و36 صاروخ كروز على إسرائيل الليلة. وكانت معظم عمليات الإطلاق من إيران، على الرغم من أن جزءًا صغيرًا منها جاء من العراق واليمن. ويقول مسؤولان إسرائيليان إن إيران أطلقت أيضًا 110 صواريخ أرض-أرض

المكالمة انتهت. واستمرت لمدة 25 دقيقة، بحسب مسؤول إسرائيلي
بين بايدن ونتنياهو

تفعل شيئًا سريعًا ردًا على الهجمات الإيرانية دون التفكير في التداعيات المحتملة بعد ذلك، وفقًا لمسؤول كبير في الإدارة ومسؤول دفاعي كبير - NBC

عودة
أعلى