اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

٢٠٢٤٠٤١٢_١٦٤٥٢٧.jpg
 
ايران ابلغت امريكا بتفاصيل الضربة ومن الممكن انها ابلغتها بالاماكن التي سيتم ضربها لكي لايحدث خسائر كبيرة

مسؤولون أمريكيون يقولون أن الهجوم ربما يشمل أكثر من 100 طائرة مسيرة وعشرات الصواريخ التي تستهدف أهدافا عسكرية داخل إسرائيل

السؤال الان هل ترد اسرائيل داخل ايران ويصبح رد ورد مضاد هذا ماتخشاه امريكا من الرد الاسرائيلي ان يتحول لحرب اقليمية
 
اتضح ان أمريكا خايفه على إيران ذي مهي خايفه على إسرائيل، ،لأن أمريكا والغرب بيستعملو إيران لضرب الامه العربيه وتفتيتها ،،عشان كده لاتريد ان تضرب إيران إسرائيل بقوه لأنها عارفه ان هذا يعني نهايه ملالي طهران على يد إسرائيل. إيران نمر من ورق
 
جلسة تقييم أمني خاصة مع نتنياهو وكل اجهزة دولة الاحتلال الأمنية والعسكرية للتحضير للهجوم العسكري الإيراني المتوقع خلال وقت قريب حسب مصادر امريكية
ماشاء الله عارفين بوقت الضربه والله فوضى
 
تنبيه الطائرات بدون طيار شمال إسرائيل

 
وزير الدفاع غالانت بعد اجتماعه مع قائد القيادة المركزية كوريلا في قاعدة حاصور: "العالم يفهم جيدًا من هي إيران، نفس المنظمة الإرهابية التي تقود الهجمات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتمول حماس وحزب الله وقوات أخرى وتهدد الآن دولة إسرائيل". . نحن مستعدون للدفاع، على الأرض وفي الجو، بالتعاون الوثيق مع الجيران والأصدقاء من أجل منع إلحاق الضرر بإسرائيل، وسنعرف كيفية الرد”.

 
وقال أحد الأشخاص إن "القنوات الخلفية الدبلوماسية تعمل بشكل مفرط... ويعمل المسؤولون الأمريكيون، بمن فيهم جيك سوليفان وبريت ماكغورك، على إرسال رسائل إلى إيران، بما في ذلك من خلال قناة سويسرية قائمة، أثناء التحدث إلى إسرائيل والمملكة العربية السعودية وقطر وحكومات أخرى". "

 
بريطانيا تدعو مواطنيها إلى مغادرة إسرائيل فورا.

 
سبحان الله يحسبون ألف حساب لعواقب الهجوم عندما يكون الضحية هم لكن عملية طوفان الأقصى تمت رغم العواقب و التصعيد المحتمل لأن الضحية الفلسطينيين.
 
سبحان الله يحسبون ألف حساب لعواقب الهجوم عندما يكون الضحية هم لكن عملية طوفان الأقصى تمت رغم العواقب و التصعيد المحتمل لأن الضحية الفلسطينيين.
تماما اخي هذا هو بيت القصيد ومكمن الجرح
 
لو خيرت امريكا بين زوال اسرائيل ام زوال الملالي

لربما اختارت زوال اسرائيل
 
52 صفحة بدون رد
اتوقع وصول الموضوع الى 100 صفحة بدون رد تحياتي هههه
 
الإدارة الكريمة.. أول عضو بنزل خبر الضربة الموعودة لازم ترقية له.
لو تحصلت على الخبر، راسلني على الخاص قبل نشره لا اريد ان تتعب نفسك في كتابة موضوع جديد، وطبعا هي فرصة لصباغة لون عضويتي الباهت منذ سنوات 😅😅😅
 
هذا الرد الايراني المزعوم والتهويل به في الاعلام الغربي هو في الحقيقة يخدم مصالح اسرائيل في كبح دعوات ايقاف توريد الاسلحة من الدول الغربية لإسرائيل بحجة انها مهددة من ايران بعد احتراق ورقة التحجج بحماس.
صراحة كل ما امعنا النظر والتفكير في ما يدور من احداث نجد انها تتجه لترسيخ فكرة ان ايران بيدق مسخر لخدمة اسرائيل والاجندات الامريكية في المنطقة.
نتمنى من دولنا العربية ان تعي مايحدث من حولها وتكرس كل سياستها وامكانيتها العسكرية والبشرية لخدمة مصالحها وليس مصالح الاخرين.
 
عودة
أعلى