الآن مواجهة مرتقبة بين السلطات الفيدرالية و الحرس الوطني

350 الف مهاجر غير شرعي دخل الاراضي الأمريكية فقط في شهر ديسمبر ، عدد مخيف هذا غزو
نتمني أن يستمرو في الدخول هؤلاء ليس لهم أي ولاء للدوله ونتمني أيضا أن تسوء الأمور وتذهب لحرب اهليه طاحنه تحرق الاخضر واليابس ليتذقو طعم الدمار والنار كما يفعلون في عباد الله في أرجاء المعموره

نتمني أن يستمرو في الدخول هؤلاء ليس لهم أي ولاء للدوله ونتمني أيضا أن تسوء الأمور وتذهب لحرب اهليه طاحنه تحرق الاخضر واليابس ليتذقو طعم الدمار والنار كما يفعلون في عباد الله في أرجاء المعموره
انهيار امريكا يعني انهيار العالم و سنرجع لمنطق الغزو و الحروب و ستحدث كوارث عالمية ثم يحدث بعدها نوع من استقرار .
انا لا احب امريكا و لكن انهيار الولايات المتحدة سيجعل العالم أسوأ من الان

انهيار امريكا يعني انهيار العالم و سنرجع لمنطق الغزو و الحروب و ستحدث كوارث عالمية ثم يحدث بعدها نوع من استقرار .

في حال انهارت امريكا ول كثيرة لن يعد لها وجود

اول مره يتفق العرب على شيء واحد

كلامك صحيح نحن ودنا يدخلون في فوضى ويكتوون مثل ما اكتوت بعض الدول العربية ولكن بدون ان يكون هناك قطب واحد بالعالم .
رغم ان وقتنا الحالي امريكا هي المسيطرة وسابقاً كان الاتحاد السوفييتي ضدهم .

من لا يستطيع الدفاع عن نفسه فليتحمل النتيجه أتمني نهايتها ومعاها الصهاينه

احس اللي مصدقين بقيام حرب اهليه مغيبين عن الواقع
لا يوجد احد يتوقع ان هناك حربا أهلية ستقوم فعلا بامريكا.

احيانا وخاصة في حالة امريكا يكفي تصعيد الازمة اعلاميا وعلى مستوى الرأي العام فقط وهذا اقصى ما سيحصل.

اذا كنت تعتقد ان الناس تتوقع حربا اهلية فعلية هنا انت تحتاج يا رسلان الى مراجعة قدراتك العقلية لانها بدأت بالتدني اكثر من السابق.

مشكلتك انك تعتقد ان الناس ما تفهم وان انت الوحيد اللي تفهم.

لا يوجد احد يتوقع ان هناك حربا أهلية ستقوم فعلا بامريكا.

احيانا وخاصة في حالة امريكا يكفي تصعيد الازمة اعلاميا وعلى مستوى الرأي العام فقط وهذا اقصى ما سيحصل.

اذا كنت تعتقد ان الناس تتوقع حربا اهلية فعلية هنا انت تحتاج يا رسلان الى مراجعة قدراتك العقلية لانها بدأت بالتدني اكثر من السابق.

مشكلتك انك تعتقد ان الناس ما تفهم وان انت الوحيد اللي تفهم.

كميه الغباء اللي فيك دائما تبهرني بحيث ان عندك القدره انك تقول نفس كلامي بصيغه معارضه لي وهذا قمه الغباء اللي ممكن يصير بالحياه

عودة
أعلى