الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟


  • مجموع المصوتين
    587
ليست مزحة، أردوغان اللى التضخم في بلده تخطي الـ 50% وعملته هي الاسوء في العالم من حيث الاداء بيسخر من التضخم في أمريكا وأوروبا الذي وصل 7% وبيقول أن مواطني أمريكا وأوروبا مش لاقين يأكلوا.

 
عجوز تركي مأجر شقته لاسرة سورية بـ 1200 ليرة شهريا ومكتوب ذلك في العقد، وفجاءة قالهم أنا رفعت الايجار وهيكون 4000 ليرة في الشهر، الاسرة السورية رفضت فقام بتكسير الشقة وطلب من السوريين مغادرة الشقة. الاسرة السورية ذهبت للشرطة فقالت لهم لا نستطيع فعل شئ لكم أرجعوا لسوريا

 
مواطن تركي يشكو من غلاء فواتير الغاز ويتهم الحكومة بالسرقة

 
زعيم المعارضة التركية يتهم أردوغان بمساندة المرابين

 
الأتراك يصطفون تحت الأمطار للحصول على الخبز المدعم

 
موظفون أتراك يحرقون كشوفات رواتبهم احتجاجًا على الغلاء

 
زعيم المعارضة التركية: سنكشف مصير المليارات المنهوبة عند وصولنا للسلطة

 
«طردوه من الاجتماع»: عضو بحزب أردوغان أنا جائع ومشكلة تركيا هي البطالة

 
وقف العديد من المتخصصين في الصناعة المالية في تركيا عن تخمين ما سيفعله الرئيس رجب طيب أردوغان بعد سلسلة من التحركات غير التقليدية في السياسة الاقتصادية التي أدت إلى انخفاض الليرة وتزايد التضخم.

 
#كورونا تعيد خلط أوراق #الحكومة_التركية في غمرة #اضطراب_مالي غير مسبوق
ومن شأن ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا أن يربك خطط أردوغان وحكومته، فيما تعيش تركيا بطبعها أزمة مالية واقتصادية ولم تتعاف بعد من تأثيرات وتداعيات الأزمة الوبائية.


 
وقف العديد من المتخصصين في الصناعة المالية في تركيا عن تخمين ما سيفعله الرئيس رجب طيب أردوغان بعد سلسلة من التحركات غير التقليدية في السياسة الاقتصادية التي أدت إلى انخفاض الليرة وتزايد التضخم.


دوخهم ابو بلال
 
فعلا استثناء طارئ له ظروفه.

الوالد الله يحفظه يذكر لنا عن شبابه, حين كان يزور اهل قريته رجال و نساء بعد كل سفر, و كانوا يزعلون اذا قصر في زيارتهم. كانت الناس لبعض على الفطره و قلوبهم صافيه. فجأه دخلوا علينا شيوخ نجد و نصبوا البرزخ بين خلق الله 😂
شيوخ نجد الله يحفظك ردوك على الدين الصحيح يبون لك الخير
 
لا. بس اهدي كده…. عشان انت بتقول كلام صح بس مش كله…!! خلي بالك.
اولا فقي نقطه ان السياحه مهمه ورافد اساسي لاي اقتصاد في العالم.
فالسياحة من اهم الموارد لاي دوله في العالم ومن اكبر المصادر والموارد للناتج القومي والعمله الصعبه والاقتصاد عموما. ولكنه رافد كبير وليس اساسي كما قولت. لا يمكنك الاعتماد عليه بقوه. بسبب طبيعته نفسه. فهو متغير جدا ويتاثر باي شيء وغير مضمون ميه في الميه ..!!
ثانياً. بالنسبه للسعوديه انت ايضا عندك حق في قصه السياحه الخارجيه. ففعلاً صعب جدا جدا تحصل السعوديه علي نصيب من السياحه الدوليه. لاسباب كثيره جدا. ولكنهم في نفس الوقت لا يلعبون اساسا عليها لانهم يعلمون انهم لم يستطيعو مجاره الدول حولهم ..!! لكنهم يلعبون بالاساس علي السياحه الداخليه.. علي السعوديين انفسهم. وبدل الفلوس التي تصرف منهم خارج المملكه. يصرفونه داخل المملكه. وهذا ما تريده المملكه بظبط وليس اكثر.
وبالنسبه العمله. فلا توجد لديهم مشكله. البترول حاليل كل المشاكل.
اذن انت راءيك نصفه صح ونصفه الاخر يحتاج تعديل.
اول شي الرؤيه مب كل اهتمامها فالسياحه
من ضمن خطط الرؤيه هو صندوق الاستثمارات العامه الي الهدف الوصول الى 4 ترليون في 2030
ومن ضمن الرؤيه الصناعه والمناطق الصناعيه بدت تنتشر في مناطق المملكه من الرياض الى الشرقيه الى جده غير الدخول في مجال الطيران ومنافسه القطريه والاماراتيه وغير المواني و و و
 
Screenshot_٢٠٢٢٠١١٨-٢١١٥١١_Samsung Internet.jpg
 
عودة
أعلى