إيران طالبت في برقيات سرية عبر وسطاء بعقد لقاءات مع مسؤولين مصريين

اقول لك انا
السلفية المقصودة هنا هي أسوء نتاج معرفي تراكمي إسلامي منذ وفاة الرسول إلى الآن، لم تقف إلا على كل ما هو سئ..حتى رأينا فجيعة داعش وتوحشهم وسقوطهم الديني والإنساني والعقلي..فالداعشي في الحقيقة هو قمة ما وصل إليه السلفيون من فكر (مُجرّب) بعضهم شعر بالصدمة وعكف على المراجعة، لكن الأغلبية منهم ما زالت على غيها وضلالها وعدوانها وتربصها بكل مصلح وعاقل يعظهم

@حُذَيفة بن اليَمَانِ هات ابو البراء في ايدك وتعال هأهأ هنا، مش حارمك من حاجة اهو😜

غير صحيح السلفيين مالهم علاقه بالدواعش ولا القاعدة حتى يسمونهم علماء السلطان
وطبعا معهم الفكر الاخواني طبعا الاخواني اعتبره اخبث من القاعدة والدواعش لانه اخطرهم

الفكر السلفي ماشي على نظام اقوال السلف قول او عمل
وهم اكثر ناس حاربت الافكار الخارجية حتى من الازهر نفسه

اوبا البعض نفى عن نفسه العروبة علشان علاقة مع الفرس شيء جدا مقزز . وبصراحة لو كان فيه جزء من عروبة لما قالها. في النهاية اذا مصر ترى فيه فايدة من علاقتها مع ايران محد ماسكم من يدكم. روح جرب وشوف كيف خساسة الملالي . من يقحم السعودية فهذا جاهل السعودية لا تتدخل في شؤون الدول .
راجع مشاركات بني وطنك يا عزيزي 🙂

الايرانيين يفرقون بين العرب بعضهم بعض
العرب بالنسبة لهم هم دول الخليج و ينظرون لهم نظرة فوقية
اما مصر فيعاملوها باحترام و حب شديد
ويكفى الاميرة فوزية كانت بمثابة الاميرة ديانا فى ايران و هبطت شعبية الشاة بعد رحيلها .

لا يا اخي الكريم
الفرس يصنفون العرب فئة واحدة من المحيط للخليج

وربما لم تشهد ما شهدناه لكن مصر لم تكن في معزل عن مؤامرات إيران

خلية حزب الله في مصر التي خططت لاستهداف الملاحة في قناة السويس

هل هذا سلوك قائم على الاحترام برأيك؟

لا يا اخي الكريم
الفرس يصنفون العرب فئة واحدة من المحيط للخليج

وربما لم تشهد ما شهدناه لكن مصر لم تكن في معزل عن مؤامرات إيران

خلية حزب الله في مصر التي خططت لاستهداف الملاحة في قناة السويس

هل هذا سلوك قائم على الاحترام برأيك؟

توقعتك عارف وش قصده من الرد هههههههه

عموما ماله علاج قد كفر الانبياء 🤭

ايران والدواعش ما دخلوا او تغلغلوا في بلد واكتسبوا نفوذا او حضورا فكريا الا و كانت النتيجة مأساوية دمار شامل لذلك اعتقد ان مصر لا ترغب في المجازفة 😂.

خطوة جيدة من الجانب الإيراني.

نتمنى حذف اسم الاسلامبولي اولا من شوارعهم.
ثانيا ايقاف حمامات الدم في العراق.
بعدها لكل حادث حديث...

لاننسى وقفتهم معنا بالبترول في حرب ٧٣،رحم الله شاه ايران والنسب بيننا وبينهم على مستوى الاسرة المالكة.

ملاحظة : الخبر يتحدث ان الجانب الإيراني هو من يبحث عن علاقات مع مصر وليس العكس...لان البعض يجيله حموضة ورعب لو شاف اسم مصر بجانب اسم ايران! 😁

طيب نقطع العلاقات مع الامارات لانها زودتهم بطائرات بدون طيار؟
طيب نقطع العلاقات مع المملكة لان ملكها وولي عهده اول المهنئين لابي احمد بالفوز في الانتخابات و هي من اكبر المستثمرين في اثيوبيا؟

ما رأيك؟ هل تعرف شيء عن السياسة طيب؟ 😀

عموما نعرف جيدا كيف نتعامل مع الاثيوبيين ومع الايرانيين الصفويين المعاتيه، لا تشغل بالك بأعدائنا...نعرفهم جيدا !

الايرانيين اعداء لمصر لحين تنفيذ ما تطلبه مصر وهو ما وضحته انا بمشاركتي اعلاه...
اما من يسلح اثيوبيا ويستثمر بها فحلاله الله اكبر 😀

عودة
أعلى