ملك المغرب يعطي أوامره باعتماد مجانية اللقاح

على كم جرعة تعاقد المغرب للان؟ انواعها واعداد كل نوع ؟ وكم وصل الدور للأعمار لمتلقي اللقاح الان ؟ 30 ولا اقل ؟
تعاقد المغرب على 60 مليون جرعة استرازينيكا و ساينوفارم مناصفة. وصل الدول لاعمار 30/35

تعاقد المغرب على 60 مليون جرعة استرازينيكا و ساينوفارم مناصفة. وصل الدول لاعمار 30/35
66 مليون جرعة و هناك انباء عن تعاقدت على 15 مليون جرعة إضافية مع سينوفارم بعد توقف الهند عن التزويد

البارحة تلقيت الجرعة الأولى Sinopharm ، الجرعة الثانية 5 غشت ، قليل من الألم في الذراع فقط ، الامور تمشي بسلاسة !!

مشاهدة المرفق 403443

حتى أنا في الأول لو أشعر بشء.. و من بعد يدي أحس أنه أصبحت ثقيلة.. من بعد خفافات شيء في فشيء.. و لكن آلام متوسط في الذراع واحد 3 ايام كأنني تعرضت للضرب و الآن الحمد لله.

اظن الأمر يتعلق بإستجابة مناعاتية بالنسبة للناس الذين سبق و ان تعرضو لكورونا

انا فاش مشيت لقحت مشفتش طبيب ...
فقط واش عندك حساسية ضد اللقاحات...
قلت لا ...تم تلقيحي دون الرجوع للطبيب ...
هكذا مرت عملية التلقيح الألفة الدارالبيضاء...

حتى أنا تلقحت في الألفة.. ملعب الألفة.

سؤلوني عن السكري و الضغط و الحساسية عموما و حساسية البينيسيلين و لم أرى اي طبيب

حتى أنا في الأول لو أشعر بشء.. و من بعد يدي أحس أنه أصبحت ثقيلة.. من بعد خفافات شيء في فشيء.. و لكن آلام متوسط في الذراع واحد 3 ايام كأنني تعرضت للضرب و الآن الحمد لله.

نفس الأعراض بالضبط شعرت بها ، لكني لم اصب من قبل بكورونا ، او ربما أصبت و شفيت دون أعراض الله أعلم ، هادشي كايدوخ 😅😅😅

في أغلب المراكز التي يتم فيها التلقيح خاصة المراكز الصحية الصغيرة في الأحياء تتوفر على طبيب أو اثنين، يمكن للشخص أن يطلب استشارة منهم قبل تلقي الجرعة. فمن كان يعاني من أمراض أو يود طلب معلومات أو استشارة فلا مانع من ذلك.
انا بحكم اني أعاني من مرض مناعي استشرت معه عدة مرات وأكد لي انه لامانع من تلقي الجرعة.

غريبة توقعت اننا اسوء دولة عربية في برنامج المطاعيم !

نحن الآن الدور بعد العيد مباشر يبدأ تطعيم الأطفال من 15 سنة و12 سنة وفوق
انا اخذت اول جرعة فايزر، وبعد العيد الجرعة الثانية ان شاء الله

البارحة تلقيت الجرعة الأولى Sinopharm ، الجرعة الثانية 5 غشت ، قليل من الألم في الذراع فقط ، الامور تمشي بسلاسة !!

مشاهدة المرفق 403443

سينوفارم اعارضه بسيطة، انا اول جرعة فايزر والله هلكني يومين، ويدي من الم مكان الجرعة حسيته طلق ناري مش جرعة مطعوم 😅

سينوفارم اعارضه بسيطة، انا اول جرعة فايزر والله هلكني يومين، ويدي من الم مكان الجرعة حسيته طلق ناري مش جرعة مطعوم 😅
غريب انك لا تعرف ان عدد سكان المغرب أزيد من 36 مليون وطعمنا بشكل كلي حوالي 10مليون مواطن

أخ Nashab Nashab

المغرب وصل تلقيح 11 مليون مواطن بالجرعة الاولى و 9.6 ملايين جرعة ثانية . يعني أكثر من تعداد سكان المملكة الاردنية الشقيقة و بجرعتين .

ابن تاشفين....
مشيت باش نتلقح فداك تيران صدقت مفرج فماتش
تما ، نسيت راسي السبت كتكون كرة ...
اوا خليت لهم لاكارط ورجعت الاسبوع التالي
ولقحت عطاوني ورقة صفراء في موعد الجرعة الثانية 40.45 ضيعتها من بعد ما خديت الجرعة الثانية ...صوبت جواز التلقيح بعشرين درهم
عند مصور...تهوا ضيعتو...لاحول ولا قوة الا بالله

ابن تاشفين....
مشيت باش نتلقح فداك تيران صدقت مفرج فماتش
تما ، نسيت راسي السبت كتكون كرة ...
اوا خليت لهم لاكارط ورجعت الاسبوع التالي
ولقحت عطاوني ورقة صفراء في موعد الجرعة الثانية 40.45 ضيعتها من بعد ما خديت الجرعة الثانية ...صوبت جواز التلقيح بعشرين درهم
عند مصور...تهوا ضيعتو...لاحول ولا قوة الا بالله
ههههه تقدر تليشارجيها من site و تخليها فبورطابلك سوكور

صباح اليوم تلقيت الجرعة الأولى
لم أسألهم عن اللقاح المستعمل هه
متى سأتوصل بموعد الجرعة الثانية؟

هناك توصيل يقومون بتسليمه لكل شخص ، فيه نوع اللقاح و تاريخ الجرعة الثانية ، لم تتسلمه ؟؟

ما بقاوش كيعطيو توصيل،
تا واحد ما خداه من لي كانو معايا

ارسل رقم بطاقتك الوطنية الرقم 1717 و ستعطيك موعد الحقنة الثانية ، اذا لم يعطوك التاريخ انتظر يومين أو ثلاثة ثم أعد ارسال SMS

الحمد لله على سلامتك.. و و الله يحفظنا و يلطف بنا

نفس الأعراض بالضبط شعرت بها ، لكني لم اصب من قبل بكورونا ، او ربما أصبت و شفيت دون أعراض الله أعلم ، هادشي كايدوخ 😅😅😅

ممكن جدا انك اصبت و مضادات كورونا لازالت عندك في دم.. و فبدخول اللقاح يتم التعرف عليه و مهاجمتهه

مرت الكورونا على العديد من الناس بردا وسلاما...
تختلف أعراضها من شخص إلى آخر...
ومنهم من لم يشعر بشيء الحمد لله ...
ومنهم عانى ومنهم من توفي ....
رحمة الله عليهم أجمعين ، اللهم تقبلهم عندك
واجعلهم من اهل الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين

عودة
أعلى