اثيوبيا تنجح بإنتاج الكهرباء من سد النهضة اليوم

البعض يريد الفشل لمصر حتي نتساوي جميعا في الفشل لان امكانياته اقل من انه يحقق النجاح

البعض يريد الفشل لمصر حتي نتساوي جميعا في الفشل لان امكانياته اقل من انه يحقق النجاح
نعم احلامهم الوردية تتحطم امامهم
ملف تلو الآخر نثبت نجاحنا
ويصادف فشلهم في نفس الوقت

والله والله ليست اكثر من أوهام.

لكن طالما تسليكم هذه القصص اذا قلتوها بينكم فمن انا لاعترض؟

نعم احلامهم الوردية تتحطم امامهم
ملف تلو الآخر نثبت نجاحنا
ويصادف فشلهم في نفس الوقت
انا متصالح جدا مع فكرة ان فيه ناس تكره بلدنا عادي
بس بتكرهني وعايز تبقا افضل مني طور نفسك وخليك قوي لكن تبقي كارهني وفاشل كمان وقليل الادب ميكس غريب بصراحة

والله والله ليست اكثر من أوهام.

لكن طالما تسليكم هذه القصص اذا قلتوها بينكم فمن انا لاعترض؟
والله والله انا مكسوفلك واحد المصريين مش طيقينه وبيفرض نفسه واراءه التى يغلبها اهواءه الشخصيه
بصراحه انا لو منك اشوف اقرب بكبورت وارمى نفسى فيه

#بنشوف
#تنتهي_العاصفة_في_شهر
#الرجوع_لقطر
#الرجوع_لتركيا
#ترامب_بح
#بايدن_وح
#محادثات_ايران

هتعب من الكتابة لو سردت كل شئ 😂

اهلا اخي.

مع ان الموضوع عن سد النهضة وليس عن السعودية. لكن ليس لدي مانع في الدخول في هذا النقاش بشكل كامل وبرحابة صدر.

نقطة اخرى، الاخوة المصريين من كم يوم يرددون جملة "هم خايفين ان مصر تنطلق" او "بيشوفوا نجاحنا وفشلهم" الخ من هذه الجمل.

الحقيقة انني لا ارى الامر من هذه الناحية نهائيا (والواقع ايضا لا يتفق مع جمل رفع المعنويات). بل ارى ان الاتفاق على هذه الجمل عمل منظم وليس عشوائي أو هناك مصدر اعلامي يتابعه كل هؤلاء الكتاب.

الحقيقة ي مكان آخر. بعيد كل البعد عن جمل رفع المعنويات :sneaky::coffee:

صدقني اخي العزيز،،

طيب لماذا يجب عليك ان تصدقني؟

لانني اعرف جيدا مالذي آقوله.

والله والله انا مكسوفلك واحد المصريين مش طيقينه وبيفرض نفسه واراءه التى يغلبها اهواءه الشخصيه
بصراحه انا لو منك اشوف اقرب بكبورت وارمى نفسى فيه

ربنا يسامحك.

انا عندي مدونة خاصة لو حاب تشترك فيها وتقرأ مقالات لناس فاهمة بجد.

#الفهم

اهلا اخي.

مع ان الموضوع عن سد النهضة وليس عن السعودية. لكن ليس لدي مانع في الدخول في هذا النقاش بشكل كامل وبرحابة صدر.

نقطة اخرى، الاخوة المصريين من كم يوم يرددون جملة "هم خايفين ان مصر تنطلق" او "بيشوفوا نجاحنا وفشلهم" الخ من هذه الجمل.

الحقيقة انني لا ارى الامر من هذه الناحية نهائيا (والواقع ايضا لا يتفق مع جمل رفع المعنويات). بل ارى ان الاتفاق على هذه الجمل عمل منظم وليس عشوائي أو هناك مصدر اعلامي يتابعه كل هؤلاء الكتاب.

الحقيقة ي مكان آخر. بعيد كل البعد عن جمل رفع المعنويات :sneaky::coffee:

صدقني اخي العزيز،،

طيب لماذا يجب عليك ان تصدقني؟

لانني اعرف جيدا مالذي آقوله.
نعم جميعنا جنود جهاز الشؤون المعنوية المصرية كما تتوهم دائما

ولله لنا كل الفخر والشرف اذا نحن كذالك

لتحطيم كل حاسد وحاقد وكاره ل بلادنا

صدقني صدقني

نعم جميعنا جنود جهاز الشؤون المعنوية المصرية كما تتوهم دائما

ولله لنا كل الفخر والشرف اذا نحن كذالك

لتحطيم كل حاسد وحاقد وكاره ل بلادنا

صدقني صدقني

اقسم بالله لم اظن ذلك لحظة واحدة!

لكن هل اعتقد ان هناتك ادارة موحدة للنسق الاعلامي المصري؟

قطعا.

هل يتأثر بها اليوتيوبرز وتنتشر في الفضاء الالكترروني (دون ان يعلم ناشروها مصدرها)

اغلب الظن صحيح.

تنازل ايه!!!!!!!!!!!!!
كلام الرئيس المصري ووزير الخارجية المصري لا يحتمل التقويل
الكلام والتصريحات واضحة لا تنازل عن حقوقنا ايه الصعب في كدا

نغمة التشكيك ومحاولة بث اليأس لن تجدي مع الكثيرين هنا ربما تنفع مع اصحاب الهوى والذين لا يتمنون الخير لمصر
كلي ثقة في ربنا سبحانه وتعالى اولا ثم في الادارة المصرية والاجهزة المعاونة لها في انهاء الازمة لصالحنا باذن الله باي طريقة سواء مفاوضات او عمل عسكري
أحسنت الثقة في الله أولا ثم فيمن تريد أن تثني به. هناك خطأ عقدي منتشر للأسف وقد ورد فيه تحذير نبوي شريف. وهو ان يقول اي احد كلي ثقة بالله و بفلان. او ان يقول لولا الله وفلان لحصل لي كذا وكذا. والصواب دوما ان ينسب الأمر لله و يجب أن تستخدم (ثم) للإضافة لان الواو تفيد المساواة وهذا لا يليق بالله.
جزاك الله خير وكل عام وانت والأعضاء بخير

سؤال من إخوتنا في مصر والسودان. لو قدر الله و تجزأت إثيوبيا. هل هناك سند قانوني يتيح للسودان الاستيلاء على سد النهضة؟ على اساس انها اراضي سودانية؟ و ايضا ما مدى صعوبة هذا الأمر عسكريا؟ اقصد طبيعة الارض و إمكانية حماية السد من جميع الاتجاهات. و سؤال اخير. لو أخذت السودان السد هل با إمكان إثيوبيا حجز المياه عن طريق سد اخر في الداخل الإثيوبي؟

سؤال من إخوتنا في مصر والسودان. لو قدر الله و تجزأت إثيوبيا. هل هناك سند قانوني يتيح للسودان الاستيلاء على سد النهضة؟ على اساس انها اراضي سودانية؟ و ايضا ما مدى صعوبة هذا الأمر عسكريا؟ اقصد طبيعة الارض و إمكانية حماية السد من جميع الاتجاهات. و سؤال اخير. لو أخذت السودان السد هل با إمكان إثيوبيا حجز المياه عن طريق سد اخر في الداخل الإثيوبي؟
فكرك حيكون بعد كدا فى اثيوبيا

عودة
أعلى