بنك مصر يوقع اتفاقية شراكة مع شركة سعودية

بعد وضع شروط التحكيم الدولي يمكن الاستثمار وهذا ما يفعله المستثمرين الاجانب خوفا من المزاجية والعشوائية المصرية
مفيش حاجه اسمها مزاجية وعشوائية ..لو كان هناك مزاجيه وعشوائية ما كانت الشركات السعودية تستثمر في مصر وتضح المزيد من استثماراتها في مصر منذ السبعينات وحتى الآن. ....شوية منطق

اعتقد في حكومة عصام شرف او الجنزوري وليس في عهد محمد مرسي
وهي كانت ضمن مخطط استصلاح اراضي في العوينات او توشكي وحينها اخذ 100 الف فدان ولم يستصلح سوي 10 الاف فدان .
حكومه عصام شرف ...

هل اقدر اعرض عليهم مشروعي في التطبيقات الماليه ويتكفلون بتمويل ! والاعلانات

يمولون المشاريع القائمة مقابل نسب

او

التمويل التجاري

EzRzk7UVUAUdqNg

سيركليز لتمويل

انطلقت من منصة سكوبير لتمويل الجماعي

Dg9qIMBgpA80zlhSOMEFPiS0seCZ4rF0zRVAz6rzeK-SpDUCUJVUrRdLCjL3kt1Tmg

يا جماعة بطلوا نقار واضحكوا شوية احنا في رمضان
صرافتنا احسن من صرافتكم
عادي يا اخي

كما يمدح السعوديين (وغيرهم) الامارات - لنمدح المتفوقين مثلها

التنافس مافيه زعل الا عند صغار الاعمار

لنتنافس ولنمدح كُلً بما يستحق

بصراحه يوم عن يوم الواحد
بيزداد اقتناعا وتأكد انه لافائده ولا جدوي من اي تقارب عربي اقتصادي او سياسي او عسكري
وان افضل وضع لنا كدول عربيه هوا علاقه صباح الخير ياجاري انتا في حالك وانا في حالي

بصراحه يوم عن يوم الواحد
بيزداد اقتناعا وتأكد انه لافائده ولا جدوي من اي تقارب عربي اقتصادي او سياسي او عسكري
وان افضل وضع لنا كدول عربيه هوا علاقه صباح الخير ياجاري انتا في حالك وانا في حالي
هذا من المستحيلات
طيب يا ريت انت في حالك وانا في حالي
علي العموم اتكلم عن بلدي الان نملك قياده تعرف من اين تؤكل الكتف مع نزعه قوميه واضحه

46 مليون شخص فى مصر خارج نطاق شبكة الإنترنت .

مشاهدة المرفق 375843

لازم تفوقون من الهلوسة اللي عايشين فيها .

بينما السعودية عدد مستخدمين الانترنت فى 2018 وصل نسبة 93% ومع كارونا والتحول الرقمى فى السعودية وأنهاء جميع الأوراق فى التعاملات الحكومية اتوقع النسبة فوق 98% الآن وممكن 100%

فى 2018
مشاهدة المرفق 375847

عدد مشتركين الاتصالات فى السعودية ضعف عدد السكان البالغ 35 مليون مواطن واجنبي .

مشاهدة المرفق 375844

5G فى السعودية

مشاهدة المرفق 375848

نحن الدولة الوحيدة فى العالم الذى أستظاف قمة عالمية افتراضيا وهى قمة العشرين سنة 2020

اذا دولتك تبني عاصمة إدارية.. فدولتي تبني مدينة تكنلوجية رقمية من مدن المستقبل اسمها

الحمدلله على نعمة السعودية
ودام عزك ياأغلى وطن

46 مليون شخص فى مصر خارج نطاق شبكة الإنترنت .

مشاهدة المرفق 375843

لازم تفوقون من الهلوسة اللي عايشين فيها .

بينما السعودية عدد مستخدمين الانترنت فى 2018 وصل نسبة 93% ومع كارونا والتحول الرقمى فى السعودية وأنهاء جميع الأوراق فى التعاملات الحكومية اتوقع النسبة فوق 98% الآن وممكن 100%

فى 2018
مشاهدة المرفق 375847

عدد مشتركين الاتصالات فى السعودية ضعف عدد السكان البالغ 35 مليون مواطن واجنبي .

مشاهدة المرفق 375844

5G فى السعودية

مشاهدة المرفق 375848

نحن الدولة الوحيدة فى العالم الذى أستظاف قمة عالمية افتراضيا وهى قمة العشرين سنة 2020

اذا دولتك تبني عاصمة إدارية.. فدولتي تبني مدينة تكنلوجية رقمية من مدن المستقبل اسمها

كلام ابهرنى
يعنى يوجد فى مصر 65 مليون انسان متصل بالانترت
اكبر من مجموع دول الخليج و الشام و العراق و اليمن مجتمعين
قيل مصر وحدها حلف .
و الصحيح مصر وحدها احلاف
الحمد لله و عمار يا مصر

عنى يوجد فى مصر 65 مليون انسان متصل بالانترت

هذي بحد ذاتها فضيحة ان نصف عدد السكان خارج نطاق التغطية. العبره في التغطيه وليس عدد السكان. لك ان تتخيل ان السعودية اكبر دولة في الشرق الاوسط وثاني اكبر دولة في الشرق والاسط وافريقا بعد الجزائر والمواطن والمقيم يسافر من الشمال الى اقصى الجنوب وقوقل ماب شغال ما يفصل بسبب التغطيه المتواصله.

بالتوفيق لمصر طبعا نتمى لها الخير لكن ما قلت له شي لا يدعو للفخر.

هذي بحد ذاتها فضيحة ان نصف عدد السكان خارج نطاق التغطية. العبره في التغطيه وليس عدد السكان. لك ان تتخيل ان السعودية اكبر دولة في الشرق الاوسط وثاني اكبر دولة في الشرق والاسط وافريقا بعد الجزائر والمواطن والمقيم يسافر من الشمال الى اقصى الجنوب وقوقل ماب شغال ما يفصل بسبب التغطيه المتواصله.

بالتوفيق لمصر طبعا نتمى لها الخير لكن ما قلت له شي لا يدعو للفخر.

فضحية فعلا ان اطفال عمرهم تحت الثلاث سنوات غير متصلين بالنت
او عجوز مخرف لا يرى امامة غير متصل بالنت
ما شاء الله يبدوا ان عندكم اطفال خارقين .
فى مصر عدد المشتركين فى شركات المحمول يساوى عدد السكان و يزيد اى يوجد 120 مليون خط موبيل و كل خط يتصل بالنت
طبعا سبب الزيادة هو وجود شركات و مؤسسات و البعض يحمل خطين .
حتى ان بعض الشركات من دول جارة كانت تريد الاستثمار فى شركة فودافون مصر .
اربع شركات بعدد ابراج اكثر مما يوجد فى اى دولة فى المنطقة ويقول تغطية
روح اتغطى ونام

فضحية فعلا ان اطفال عمرهم تحت الثلاث سنوات غير متصلين بالنت
او عجوز مخرف لا يرى امامة غير متصل بالنت
ما شاء الله يبدوا ان عندكم اطفال خارقين .
فى مصر عدد المشتركين فى شركات المحمول يساوى عدد السكان و يزيد اى يوجد 120 مليون خط موبيل و كل خط يتصل بالنت
طبعا سبب الزيادة هو وجود شركات و مؤسسات و البعض يحمل خطين .
حتى ان بعض الشركات من دول جارة كانت تريد الاستثمار فى شركة فودافون مصر .

الكلام هذا ما يوكل عيش. الموضوع في التغطيه ركز عن ال ٦٥ مليون اللي كنت تتكلم عنهم الا اذا كان نص السكان اطفال ومخرفين هذي مصيبة اكبر من تلك. 😲

الكلام هذا ما يوكل عيش. الموضوع في التغطيه ركز عن ال ٦٥ مليون اللي كنت تتكلم عنهم الا اذا كان نص السكان اطفال ومخرفين هذي مصيبة اكبر من تلك. 😲
نسبة الشباب فى مصر حوالى 40بالماءة من السكان وده الطبيعي بأى بلد فعلا

حبيبي استخدام النت في مصر يختلف عن السعودية. بمعنى أن كل واحد في السعودية معاه باقة نت على جواله ودي الاساس بالنسبة له . في مصر خط النت الارضي هو الاساس ولو احتجت نت برة البيت بعمل باقة وهنا خط النت اللي مغطي لي بيت كامل بعدد افراده هو في الإحصائيات الرسمية فرد واحد .
ويزيدك من الشعر بيت ان في مطلع الالفينيات كان بيتعمل شبكات في الشوارع معتمدة على خط او اتنين ارضي مدمجين في بعض فكل الشارع بيشتغل نت وبرضو إحصائيا هو فرد واحد في الشارع اللي متصل بخدمة النت

حبيبي استخدام النت في مصر يختلف عن السعودية. بمعنى أن كل واحد في السعودية معاه باقة نت على جواله ودي الاساس بالنسبة له . في مصر خط النت الارضي هو الاساس ولو احتجت نت برة البيت بعمل باقة وهنا خط النت اللي مغطي لي بيت كامل بعدد افراده هو في الإحصائيات الرسمية فرد واحد .
ويزيدك من الشعر بيت انا في مطلع التأمينات كان بتعمل شبكات في الشوارع معتمدة على خط او اتنين ارضي مدمجين في بعض فكل الشارع بيشتغل نت وبرضو إحصائيا هو فرد واحد في الشارع اللي متصل بخدمة النت

فى كل بيت راوتر واحد يغطى عدد لا يقل عن خمسة مستخدمين و دة افضل وافر 250 جيجا ب 250 جنية
تكفى وتزيد

يعني الاحصائيات غلط.

فى كل بيت راوتر واحد يغطى عدد لا يقل عن خمسة مستخدمين و دة افضل وافر 250 جيجا ب 250 جنية
تكفى وتزيد
دة اللي انا اقصده . مثلا انا في السعودية اعتمادي كان على باقة جوالي بس ومش مهتم بخط ارضي فطبيعي كل فرد هيدخل في الاحصاءات الرسمية .
ما قبل ٢٠١٠ لما جربت النت في مصر والسعودية وكان الخط الارضي هو الاساس كنت شايف أفضلية في السرعة في مصر . بعد انتشار الفايبر الوضع انعكس وبقت الأفضلية السعودية في السرعات

عودة
أعلى