الجيش الإسرائيلي يطلب أموالا إضافية للتحضير لضربة متوقعة

أنيس

عضو
التفاعل
1,416 0 0
الجيش الإسرائيلي طلب 3 مليارات شيكل إضافية للتحضير لضربة محتملة على # إيران في ضوء مخاوف محتملة من اندلاع نووي ، ورد أن رئيس الوزراء نتنياهو ورئيس الأركان غانتز يدعمان الطلب.

يديعوت احرنوت

الجيش الإسرائيلي طلب 3 مليارات شيكل إضافية للتحضير لضربة محتملة على # إيران في ضوء مخاوف محتملة من اندلاع نووي ، ورد أن رئيس الوزراء نتنياهو ورئيس الأركان غانتز يدعمان الطلب.

يديعوت احرنوت
هو الي عايز يحارب هيقول أنا عايز أحارب؟

كل سنة نتوقع حربا في المنطقة بين ايران واسرائيل ولا تحدث
لكن عندي احساس ان هذه السنة غير عن كل السنين.
يبدو ان اسرائيل تعرف ان ايران بحاجة لبضعة اسابيع قليلة لتركيب رأس نووي
وسيتم تسريب الخبر عند حدوثه من قبل ايران.
لذلك تتحضر اسرائيل لضربة تمرنت عليها لمدة تزيد عن ١٠ سنوات.
كوخافي رئيس اركان الجيش الاسرائيلي يقول ستسقط الكثير من الصواريخ على اسرائيل في الحرب المقبلة. وكأنه يهيئ الاسرائيليين لاحتمال حدوث حرب لا مفر منها.
الايام القليلة القادمة ستكشف عن كثير من المفاجآت

هو الي عايز يحارب هيقول أنا عايز أحارب؟
احتمال كبير ايران و اسرائيل بيمثلوا علينا
الطائفه اليهوديه في ايران عايشين حياتهم فل الفل ، لو كان فيه تحرك كان هيكون ترتيب سري لنقلهم

كمان مصلحة ايران و اسرائيل واحده
اعتقد حركة تنويم من اسرائيل التهديد بضرب ايران خلفها لعبه كبيرة ، لو ضربت ايران هتكون هي حامي المنطقة و تضم الخليج تحت جناحها ، و لازم فزاعه ايران تفضل موجودة لضمان استمرار التقارب لاسرائيل مع اعداء ايران ، في الاخير تسيطير ايران علي الشمال الفقير نسبيا العراق و سوريا و لبنان و تاخذ اسرائييل الجنوب مثل الامارات و باقي دول الخليج تحت جناحها ( مبيعات اسلحه و استشارات امنيه و التغلغل في طبقه صناع القرار)

التعديل الأخير:
احتمال كبير ايران و اسرائيل بيمثلوا علينا
هيا ممكن تكون تهيئه الوضع الداخلي لما سوف يحدث وأنه غير كل مره سوف تقع اضرار أو تحاول الدفع بتنفيذ ضربه بتحالف حتي يتفرق دمها بين الدول ولا تستطيع الرد أنا من رأي والي متاكد منه إسرائيل هذه المره تفعل ذلك لقرب حزب الله وحماس والحرس الثوري بسوريا واظن اخر مباحثات مع حماس تم تحذيرها من الاشتراك أو أن تكون أداه للعمل انتقامي

هيا ممكن تكون تهيئه الوضع الداخلي لما سوف يحدث وأنه غير كل مره سوف تقع اضرار أو تحاول الدفع بتنفيذ ضربه بتحالف حتي يتفرق دمها بين الدول ولا تستطيع الرد أنا من رأي والي متاكد منه إسرائيل هذه المره تفعل ذلك لقرب حزب الله وحماس والحرس الثوري بسوريا واظن اخر مباحثات مع حماس تم تحذيرها من الاشتراك أو أن تكون أداه للعمل انتقامي
لو نظرنا لها بمنظور اخر ، نفس الصراع بين اسرائيل وايران كان يظهر في الصحف العالميه و اكتشفنا لاحقا ان هناك تنسيق امني سري بينهما
لا يوجد مبرر كراهيه بينهما و الطائفه اليهوديه بايران لها علاقات بالسلطه الايرانيه متينه

لو نظرنا لها بمنظور اخر ، نفس الصراع بين اسرائيل وايران كان يظهر في الصحف العالميه و اكتشفنا لاحقا ان هناك تنسيق امني سري بينهما
لا يوجد مبرر كراهيه بينهما و الطائفه اليهوديه بايران لها علاقات بالسلطه الايرانيه متينه
أنا اشك المره دي يا امريكا هتكون مع إسرائيل أو إسرائيل منفرده مع تنسيق بدول الخليج

أنا اشك المره دي يا امريكا هتكون مع إسرائيل أو إسرائيل منفرده مع تنسيق بدول الخليج

إسرائيل تريد حرب لكنها لا تريد دفع الثمن إسرائيل تريد أن يقوم الجيش الأمريكي بمسح إيران وهي فقط تريد الإحتفال بالنصر .لكن إيران ما زالت تقوم بتسليح حزب الله وغزة ودائما ما تهددها بفتح كل هذه الجبهات دفعه واحده .

عودة
أعلى