بندقية Haenel MK 556 الألمانية

بتعيش وتستحمل

Ak-47 حتى الان في الخدمه سلاح شعبي وامني بس الان لأسف صار يصنع من كل من يخطر على باله حتى الأفغان اصبحو يصنعونه في الدكاكين الروسي الأصلي نادرا ماتلقاه

مشاهدة المرفق 338930
Ak-47

كلاش الإصدار الأصلي الروسي والباقي العاب معه

هذا الشي الوحيد اللي فلحو فيه وبعده كل شي خرده
هيا اصلا الروس مستنسخينها من الألمانية اسجي 44 و امبي 40
Sturmgewehr_44 (1).jpg

images (10).jpg

جميل عقبال باقي الجيش والافرع مع التصنيع المحلي اعلم انها غاليه الثمن لكنها الافضل
ولا تنسو ان ترسلو الكلاش لاخوانكم
الكلاش لا مرح نرسله معصي

🤣🤣🤣🤣🤣 تراني سعودي او تجس النبض يمكن اطلع مغربي واحرض على الجزائر زي ماقلت امس🤔

على العموم صار خير خلينا في الموضوع
لااظن مخترعها كلاشينكوف طبعا مثل البنادق حاليا متشابهه في التصميم كان في ايضا نفس الأمر لكن الديناميكيه تختلف
لو مستنسخينها كانت الألمانيه حتى الان المسيطره في العالم ولكن انقرضت

🤣🤣🤣🤣🤣 تراني سعودي او تجس النبض يمكن اطلع مغربي واحرض على الجزائر زي ماقلت امس🤔

على العموم صار خير خلينا في الموضوع
هههههه
صار خير اخي لأني اعرف ردود السعوديين عندهم حكمة في الرد حتى ولو غضبو وردودك كانت بتوع هذوك الناس

Ak-47 حتى الان في الخدمه سلاح شعبي وامني بس الان لأسف صار يصنع من كل من يخطر على باله حتى الأفغان اصبحو يصنعونه في الدكاكين الروسي الأصلي نادرا ماتلقاه
فعلا" كل الناس بيصنعوها حتى هنا فى مصر مصنع المعادى بيصنع منها كان فى يوتيوبر اتكلم عنها

هههههه
صار خير اخي لأني اعرف ردود السعوديين عندهم حكمة في الرد حتى ولو غضبو وردودك كانت بتوع هذوك الناس
انا كذا تظلمني انت اول واحد يعاكسني بردوده في المنتدى انا وضح في كلامي ورأيي ثابت لو تلاحظ حتى في هذا الموضوع مازلت مصر على نفس الرأيي في السلاح الروسي وانت اصلا فهمت ردي غلط

انا رديت انتقادا على روسيا لأنها باعت عربات من نفس نوع للجزائر

وانها ستتحمل تبعات ذلك وليس انتقاد للشراءها
واتضحت حسب الموضوع اللي فيه مصدر من الروس انفسهم ماجبت شي من عندي واخيرا انا لم اعلم انك من الجزائر الا في الرد اللي هاجمتني فيه وبالنسبه لي انا لن اتكلم عن نفسي تستطيع متابعة ردودي وستعلم اسلوبي وتستطيع سؤال اي عضو اذا كان تعرض لإساءه مني واذا اخطئت اعتذر دائما انا لن اطلب منك اعتذار علشان انت اخي

لااظن مخترعها كلاشينكوف طبعا مثل البنادق حاليا متشابهه في التصميم كان في ايضا نفس الأمر لكن الديناميكيه تختلف
لو مستنسخينها كانت الألمانيه حتى الان المسيطره في العالم ولكن انقرضت

كلاشنكوف أو AK-47 (أفتومات كالاشنيكوفا 1947، بالروسية: Автомат Калашникова образца 1947 года) هو سلاح هجومي رشاش صممه السوفييتي ميخائيل كلاشنكوف أثناء إقامته في المستشفى خلال الحرب العالمية الثانية سنة 1941 حيث قام بدراسة عدة تصاميم أسلحة وانتهى إلى وضع تصميم لبندقية آلية مشتقة من بندقية استعملها الألمان في الحرب (وهي بندقية سترمجيفير 44)، وجربت بندقية كلاشنكوف لأول مرة من قبل الجيش الاحمر السوفييتي في عام 1947، وفي عام 1950 أنتج بكميات كبيرة في مصنع IZH ليدخل السلاح في عام 1955 للخدمة في الجيش الاحمر السوفييتي كسلاح فردي رئيسي،

انا كذا تظلمني انت اول واحد يعاكسني بردوده في المنتدى انا وضح في كلامي ورأيي ثابت لو تلاحظ حتى في هذا الموضوع مازلت مصر على نفس الرأيي في السلاح الروسي وانت اصلا فهمت ردي غلط

انا رديت انتقادا على روسيا لأنها باعت عربات من نفس نوع للجزائر

وانها ستتحمل تبعات ذلك وليس انتقاد للشراءها
واتضحت حسب الموضوع اللي فيه مصدر من الروس انفسهم ماجبت شي من عندي واخيرا انا لم اعلم انك من الجزائر الا في الرد اللي هاجمتني فيه وبالنسبه لي انا لن اتكلم عن نفسي تستطيع متابعة ردودي وستعلم اسلوبي وتستطيع سؤال اي عضو اذا كان تعرض لإساءه مني واذا اخطئت اعتذر دائما انا لن اطلب منك اعتذار علشان انت اخي
حصل خير يا اخي حتى انا انتقد السلاح الروسي
نحن اسلحتنا متنوعة روسي الماني امركي فرنسي ايطالي صيني
المدرعات الحديثة كلها لمانية تصنع في الجزائر فوكس 2 والبوكسور والنمر مع الأمارات
المقاتلات فقط روسي والدفاع الجوي

مشاهدة المرفق 339076

كلاشنكوف أو AK-47 (أفتومات كالاشنيكوفا 1947، بالروسية: Автомат Калашникова образца 1947 года) هو سلاح هجومي رشاش صممه السوفييتي ميخائيل كلاشنكوف أثناء إقامته في المستشفى خلال الحرب العالمية الثانية سنة 1941 حيث قام بدراسة عدة تصاميم أسلحة وانتهى إلى وضع تصميم لبندقية آلية مشتقة من بندقية استعملها الألمان في الحرب (وهي بندقية سترمجيفير 44)، وجربت بندقية كلاشنكوف لأول مرة من قبل الجيش الاحمر السوفييتي في عام 1947، وفي عام 1950 أنتج بكميات كبيرة في مصنع IZH ليدخل السلاح في عام 1955 للخدمة في الجيش الاحمر السوفييتي كسلاح فردي رئيسي،
مشتقه منها نعم صحيح وليست استنساخ اخذ منها مايميزها من مواصفات ولكن كتصميم السلاح يعود له والان في الأصل جميع البندقيات تتبع نفس الدينماكيه ونفس القطع بمواصفات خاصه بها مثلها مثل اي دوله تصنع مدرعه وجميع دول العالم تصنع ايضا. لكن الأختلاف في المواصفات

حصل خير يا اخي حتى انا انتقد السلاح الروسي
نحن اسلحتنا متنوعة روسي الماني امركي فرنسي ايطالي صيني
المدرعات الحديثة كلها لمانية تصنع في الجزائر فوكس 2 والبوكسور والنمر مع الأمارات
المقاتلات فقط روسي والدفاع الجوي
انا لا اعلم انت ادرى بالجزائر وانا رديت على المدرعه التي جأت في الموضوع ونوعه يعني ليس مثل ماذكرت اني متعمد ذكرها علشان تملكها الجزائر وطبعا لن اضع الحروف الأولي من اسم المدرعه لأنها هي اصل الموضوع ولايهم من يمتلكها ولو كانت تمتلكها بلدي رح اقول نفس الكلام لأن تفاصيل الموضوع واساسه وجود عيوب فيها في النسخه الروسيه

مشتقه منها نعم صحيح وليست استنساخ اخذ منها مايميزها من مواصفات ولكن كتصميم السلاح يعود له والان في الأصل جميع البندقيات تتبع نفس الدينماكيه ونفس القطع بمواصفات خاصه بها مثلها مثل اي دوله تصنع مدرعه وجميع دول العالم تصنع ايضا. لكن الأختلاف في المواصفات
هم يقلو مشتقة لاكن هيا في الحقيقة استنسخة منها وانا اشك انا علماء الألمان من كانو اسرى هم من صنعها و طورها لهم
لا اثق في الروس كاذبون

المهم خلينا من الكلام في موضوع اصبح من الماضي لايهم واتمنى اخي ان تتعود على اسوبي لأن كل شخص له اسلوب في كلامه

وش السالفه قبل شوي ظهرت صورة وثيقه

المهم خلينا من الكلام في موضوع اصبح من الماضي لايهم واتمنى اخي ان تتعود على اسوبي لأن كل شخص له اسلوب في كلامه
اوكي اخي انتقد يا اخي ولاكن بي براهين ودلائل :D

لاكنك المقال لم يذكر ماهيا تلك العيوب ومن المفروض لا تضع الموضوع حتى تجد تلك العيوب وتضعها حت تكون مصداقية ;)
والله واضح في المقال وتقدر تحصل الخبر في مواقع اخرى انت شكلك لست من النوع اللي يعترف بالخطأء يمكن تحصل الخبر وتقول والله في كلمه ناقص حرف على العموم انت الوحيد اللي تقول مو مذكور العيوب في الموضوع مادامت هذا نظامك اجل بيصير النقاش عقيم لذا خلينا ننسى هذا الأمر نهائيا ونركز في الموضوع

وعلى العموم هذا الخبر ولكن الترجمه تبدل بعض الكلمات

كشف التمرين الاستراتيجي Kavkaz-2020 الذي تم إجراؤه في أكتوبر عن

نقص إضافي في مركبة Terminator

المتقدمة لدعم الدبابات القتالية التي بناها Uralvagonzavod ، وفقًا لنائب وزير الدفاع الروسي الفريق يونس بك يفكوروف
.
انتهى النقاش في هذا الامر لاتقتبس اي شي يخصه ونلتزم بالموضوع

التعديل الأخير:
عودة
أعلى