تركيا تنقل صواريخ هوك ورادارات الى ليبيا

مصر تلعب لعبة لو نجحت معها ستجنب ليبيا حرب مدمرة ، تريد ان تجذب كل الاطراف السياسية للقاهرة و بالامانة هو شي حدث متاخر جدا ، كان من الممكن جذب كل الاطراف للقاهرة و وقتها ستكون مصر هي اللاعب الوحيد المؤثر و المرجع الوحيد في الساحة الليبية لكافة الاطراف السياسية و لن تعطي مجال لتركيا ولا لغير تركيا بالتدخل
كيف تقوم بهذا الدور وانت مشغول بمشاكلك الداخلية؟
مصر كانت عندها مايشغلها عن اي قضية والان الحمد لله عادت لدورها وان تأتي متأخر خير من الا تأتي

رأيي في قرائتك ليس في شخصك و اعتقد انه ليس عيب

بالنسبة لتصريح حفتر بعد زيارة رئيس جهاز المخابرات و بالمنظر اللي شفناه ليه معنى واحد ان مصر معاه ولا كنت شفت انقسام داخلي كبير عنده و مكانش التصريح بالقوة دي..مصر لن تترك حليفها الاساسي في ليبيا امام الاتراك..استحالة
او ممكن كانت زيارة عباس كامل لابلاغه انه يلم الدور ليه لأ!

كان هايلم الدور لانه يعلم بدون مصر و امام تركيا ليس لديه فرصة..وكان حصل انقسام داخلي وكان العرض ظهر اقل قوة

الموضوع سياسة و ليس اي شئ اخر

حفتر هو قائد اكبر تشكيل عسكري منظم في ليبيا ومدعوم بشكل جارف في شرق ووسط وجنوب وبعض اجزاء غرب ليبيا .... اخراجه من الصوره هي رغبات شخصيه للبغض لكن تنفيذها واقعيا هي من احلام اليقظه ...

الاتراك لم ياتوا ليبيا من اجل السلام بل من اجل النفط... هل حصلوا عليه الاجابة... لا

اذا الحرب لم تنتهي

مختصر الحكايه في جمل بسيطه

حفتر هو قائد اكبر تشكيل عسكري منظم في ليبيا ومدعوم بشكل جارف في شرق ووسط وجنوب وبعض اجزاء غرب ليبيا .... اخراجه من الصوره هي رغبات شخصيه للبغض لكن تنفيذها واقعيا هي من احلام اليقظه ...

الاتراك لم ياتوا ليبيا من اجل السلام بل من اجل النفط... هل حصلوا عليه الاجابة... لا

اذا الحرب لم تنتهي

مختصر الحكايه في جمل بسيطه
بس لو الطرف الاخر ( بطريقة او بأخرى ) مبقاش عايز الاتراك يبقى كش ملك

بس لو الطرف الاخر ( بطريقة او بأخرى ) مبقاش عايز الاتراك يبقى كش ملك
الاتراك موجودين بقوه السلاح والمسلحين اي تحرك سياسي لن يعجبهم سيفشلوه ....امر واقع برضه في غرب ليبيا .... الراس التركيه صلبه وعنيده يجب ان تضربها جيدا ثم تفاهم معاها مباشرة او عن طريق وسيط ستجدهم قد فهموا وسيستجيبون ...

المصرية فقط لا غير ;)
الامارات العربية المتحدة ;) 🌹

مصرية او اماراتية لا تفرق
فنحن حلفاء ابديين في جميع قضايا المنطقة ;)

لكن هذا لا يمنع ان اغلب الاخبار تقول ان من قام بها الرافال

الأن سيغير كلامة ويقول فرنسية ,, صراحة لا أحب النفاق أبداً

الامارات حليف صادق نعرف هذا من قبل ... الضربة اماراتية عزيزي .. ابعد الشوفينية قليلا و ستدرك هذا و المفروض تفرح

تحياتي

مصر والامارات بلد واحدة أخرج منها بغيظك ;)

بدأنا في موال بغيظك .. هههههههه

الامارات و مصر عينين في راس و لهما المحبة و التقدير .. ولكن هذا لا علاقة له بكون الضربة اماراتية ..

آخر رد لي لكي لا ينحرف الموضوع لمناكفات صبيانية

الامارات حليف صادق نعرف هذا من قبل ... الضربة اماراتية عزيزي .. ابعد الشوفينية قليلا و ستدرك هذا و المفروض تفرح

تحياتي

لا شوفينية يا عزيزي

المصادر هي من تقول ولست انا

1-عندما تقول اغلب المصادر ان من قام بالضربة طائرة رافال

2-وعندما تكون عادة مصر الضربات الجوية المجهولة

3-وعندما يكون تاريخ مصر به ضربتين ضد درنة ومصراتة

4-وعندما تهدد مصر وتقول ان وجود قاعدة تركية بليبيا غير مقبول

فكل الشواهد والمصادر تقول مصر

لذا كلامك لن يفرق ولن يغير من الواقع شيئا :)

عودة
أعلى