إيران: دعم السعودية جهود أمريكا لتمديد حظر السلاح على طهران مزحة مريرة

لو تم السماح بتسليح ايران سوف تبتلع الخليج

لو تم السماح بتسليح ايران سوف تبتلع الخليج

تبتلع ???
جهز لها كوباية ميه عشان مانتعلق بزورها
ايران اجبن من ان تفتعل مواجهة مباشرة لإنها تعرف ان الرد سيعيدها للعصر الكسروي
انشاء ميلشيات متطرفه إرهابية وتسليحها
ومشاغبة الدول هذا اقصى ماتستطيع فعله
ولولا التدخل الامريكي بالعراق وغض الطرف عن ميلشياتها في سوريا من قبل الغرب
لما استطاع خامنئ احتلال غير منزله

تبتلع ???
جهز لها كوباية ميه عشان مانتعلق بزورها
ايران اجبن من ان تفتعل مواجهة مباشرة لإنها تعرف ان الرد سيعيدها للعصر الكسروي
انشاء ميلشيات متطرفه إرهابية وتسليحها
ومشاغبة الدول هذا اقصى ماتستطيع فعله
ولولا التدخل الامريكي بالعراق وغض الطرف عن ميلشياتها في سوريا من قبل الغرب
لما استطاع خامنئ احتلال غير منزله
كلام منتديات والله يا اخي
ايران برغم كل العقوبات الصارمة تمكنت من ارسال مستشارين و معدات عسكرية الى الحوثي
ما بالك بقي ايران بدون عقوبات اقتصادية و تم الغاء حظر التسليح عنها
هتلاقي مع الحوثي مقاتلات و دبابات و مدفعية و مروحيات قتالية و انظمة صاروخية حديثة
ازاى انت بقي يا اخي هتعيد ايران للعصور الطباشيرية ؟؟؟ بالحديث ؟

غير صحيح وكلام عاطفي ولا يعدو كونه كلام
دول الخليج متقدمة بعشرات السنين على ايران في جميع المجالات
( جميع المجالات )
يا اخي الامريكان و البريطانين و دول التحالف يساعدنكم و الى الان انجازات 0 في حرب اليمن
ما بالك بحرب مع ايران
ستجد كل اذرعها و جماعتها الارهابية ضدك

أتمنى أن أكون مخطئ ولكن أعتقد أن دول الخليج مجتمعة لن تصمد عسكريا أمام إيران من دون مساعدة أمريكية
إيران لم تصمد أمام ثوار سوريا بتسليح فردي خفيف ما استدعى تدخل روسيا وفشلت لولا خيانة أردوغان وتسليم المدن مجانا للروس

لا داعي للتهويل

ايران برغم كل العقوبات الصارمة تمكنت من ارسال مستشارين و معدات عسكرية الى الحوثي
هتلاقي مع الحوثي مقاتلات و دبابات و مدفعية و مروحيات قتالية و انظمة صاروخية حديثة
العقوبات ليس كما تعتقد أمريكا تترك متنفس لإيران عبر العراق وتركيا ودبي

نفط العراق في جيب إيران للمعلومية بس

كلامك يدل على جهل وهو لا يعدو عن كونه امنيات لك ولا يستند على اي حقائق

يا اخي الامريكان و البريطانين و دول التحالف يساعدنكم و الى الان انجازات 0 في حرب اليمن
ايضآ غير صحيح , امريكا جمعت تحالف في افغانستان واستمرت لمدة اكثر من عقد حتى هذه اللحظة ماهي النتيجة ؟
روسيا في سوريا منذ اكثر من 5 سنوات مع ايران وسوريا ومليشيات مليونية وقصف عشوائي بالبراميل والفسفور
ماهي النتيجة ؟ هذي الدول العظمى لا تواجه مليشيات مثل التي تواجهها السعودية في اليمن

( اقوى مليشيات في العالم ) واكررها للمرة الألف صواريخ باليستية - كروز - درونات بأنواعها المختلفة
بما فيها الدرونات الأنتحارية - قوارب مفخخة - خزان بشري هائل - دفاعات جوية ثابتة ومتحركة ومحمولة
رغم ذلك لم نتأثر ووضعنا لا يقارن مثلا بروسيا التي خسرت عدد كبير من الطائرات والمعدات الأخرى
بدون ذكر خسائر الحلفاء ( ايران - سوريا - المليشيات ) وبدون اي نتائج سوى قصف اسرائيلي يوميآ
يطال الأيرانيين والقواعد والامدادات في سوريا !!

ما بالك بحرب مع ايران
ستجد كل اذرعها و جماعتها الارهابية ضدك

حرب مع ايران معناها حرب نظامية !! وانت تعرف الباقي
مش محتاج اقول واشرح قدرات السعودية وقدرات ايران في هذا الجانب
تفوق سعودي كاسح ! فما بالك لو اجتمعت دول الخليج مع بعض ؟؟

اي والله كلام منتديات
? مسا للناس الكويسا ?

مزحة مريرة :LOL:

على باله بيسوي خط رجعه خايف يتوعد ويهدد ويزبد وفي الأخير تجي على راسهم كلاب .

أتمنى أن أكون مخطئ ولكن أعتقد أن دول الخليج مجتمعة لن تصمد عسكريا أمام إيران من دون مساعدة أمريكية
تلك امانيكم واماني من كان قبلكم دول الخليج لديها حوالي ٩٠٠ طائرة حديثة مجهزة بأحدث الأسلحة لدك المجوس

ايضآ غير صحيح , امريكا جمعت تحالف في افغانستان واستمرت لمدة اكثر من عقد حتى هذه اللحظة ماهي النتيجة ؟
روسيا في سوريا منذ اكثر من 5 سنوات مع ايران وسوريا ومليشيات مليونية وقصف عشوائي بالبراميل والفسفور
ماهي النتيجة ؟ هذي الدول العظمى لا تواجه مليشيات مثل التي تواجهها السعودية في اليمن

( اقوى مليشيات في العالم ) واكررها للمرة الألف صواريخ باليستية - كروز - درونات بأنواعها المختلفة
بما فيها الدرونات الأنتحارية - قوارب مفخخة - خزان بشري هائل - دفاعات جوية ثابتة ومتحركة ومحمولة
رغم ذلك لم نتأثر ووضعنا لا يقارن مثلا بروسيا التي خسرت عدد كبير من الطائرات والمعدات الأخرى
بدون ذكر خسائر الحلفاء ( ايران - سوريا - المليشيات ) وبدون اي نتائج سوى قصف اسرائيلي يوميآ
يطال الأيرانيين والقواعد والامدادات في سوريا !!

حرب مع ايران معناها حرب نظامية !! وانت تعرف الباقي
مش محتاج اقول واشرح قدرات السعودية وقدرات ايران في هذا الجانب
تفوق سعودي كاسح ! فما بالك لو اجتمعت دول الخليج مع بعض ؟؟

تمام انك تعلم ان التاريخ سيعيد نفسه فى اليمن
بالرغم ان الولايات المتحدة و الناتو نشروا الالاف الجنود على الارض و تم السيطرة على كابول و ارسالوا طالبان الى الكهوف و الجبال
بينما اليمن مازال الحوثي يستحوذ على المساحة الاكثر ازدحاما بالسكان و الشرعية اليمنية فى المنفي
و ما زاد الطين بله الجماعات الاخرى التى تم تسليحها فى اليمن عن طريق الامارات وتطالب بالانفصال
و بعدين يا اخي دفاعكم الجوى ايضا محمى عن طريق جنود امريكان و بريطانيين ببطاريات باتريوت

نائب وزير الدفاع السعودي يشكر بريطانيا على إرسالها قوات ومنظومات دفاعية للمملكة

السعودية دخلت حارب خاسره من البداية وعليها الان ان تتراجع او تتدخل بقوات برية كبيرة لا بديل عن هذا
اما تسليح اليمنيين و القصف الجوى لا شئ سيتغير على الواقع لانه اليمنيين ياخذون الاسلحة منكم ثم يبعونها فى سوق السلاح

تمام انك تعلم ان التاريخ سيعيد نفسه فى اليمن
بالرغم ان الولايات المتحدة و الناتو نشروا الالاف الجنود على الارض و تم السيطرة على كابول و ارسالوا طالبان الى الكهوف و الجبال
بينما اليمن مازال الحوثي يستحوذ على المساحة الاكثر ازدحاما بالسكان و الشرعية اليمنية فى المنفي
و ما زاد الطين بله الجماعات الاخرى التى تم تسليحها فى اليمن عن طريق الامارات وتطالب بالانفصال
و بعدين يا اخي دفاعكم الجوى ايضا محمى عن طريق جنود امريكان و بريطانيين ببطاريات باتريوت

نائب وزير الدفاع السعودي يشكر بريطانيا على إرسالها قوات ومنظومات دفاعية للمملكة

السعودية دخلت حارب خاسره من البداية وعليها الان ان تتراجع او تتدخل بقوات برية كبيرة لا بديل عن هذا
اما تسليح اليمنيين و القصف الجوى لا شئ سيتغير على الواقع لانه اليمنيين ياخذون الاسلحة منكم ثم يبعونها فى سوق السلاح

بخصوص الدفاع الجوي
بطّل هبد

هي مشاركه منهم لسد بعض الثغرات
وانت تبين لي من خلال ردك ان الاجواء كلها
محميه من خلال دفاع جوي اجنبي
وهذا خطأ

عودة
أعلى