متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

يا شباب لا ياخذكم الحماس زيادة
سقوط أمريكا وتفككها يعني
سقوط النظام العالمي
يعني شريعة غاب
الدول العربية من أضعف الدول
صناعياً و عسكرياً و زراعياً
وفي شريعة الغاب الضعيف
راح ينداس با الرجلين وتنقض
علية باقي الأمم
لذلك لا تفرحون بسقوط أمريكا
وأطلبوا،الله السلامة و العافية​

الدول العربية والاسلامية ضعيفة وستبقى كذلك ما دامت الولايات الامريكية المتحدة هي المسيطرة في العالم.....الي معطي الولايات المتحدة القوة انها بعيدة جغرافيا عن العالم العربي والاسلامي بغض النظر عن القوة العسكرية الهائلة.
 
التعديل الأخير:
غير صحيح
الدخل السنوي اللي تتكلم عنه قبل خصم الضرائب منه.
بعد خصم الضرائب عادة يكون مساوي لدخل السعوديين او اعلى بنسبة 35%.
العسكريين الامريكان رواتبهم مساوية تقريبا للسعوديين بل السعوديين اعلى لو حسبنا البدلات والامتيازات

عندك مقارنة بالارقام مع المصدر؟
 
وائل غنيم مفجر ثورة يناير ف مصر بعد ماتاب و عقل و رسي ،من امريكا بيشرح الوضع هناك ايه بيتحكم فيه و ماشي ازاي



للاسف هالاشكال ادخلت مصر في دوامة كبيرة وائل غنيم وغيره استفادوا الان ملايين في حساباتهم .. على حساب استقرار وامان مصر في السابق لكن جيد ان حقيقتهم انكشفت لكل الشباب العربي المغيب
 
انظر هذا منحنى الأطفال من الاعراق و نسبتهم في المدارس حصة الأطفال البيض في تناقص عكس الاعراق أخرى ، هل هم غافلون عن هذا التحول الديمغرافي او يخططون شيئ ما لانه ممكن بعد 20 سنة نجد نصف الشعب الأمريكي ليس ابيض؟؟؟

ليسوا غافلين ولكن للاسف اغلبية البيض فى كل العالم الغربى يؤمنون بالفكر اليسارى وهذا ولد لديهم مستوى عالى من كراهية الذات وهذا غريب قليل لان هناك اعراق اخرى تؤمن بالفكر اليسارى وليس لديها نفس المستوى من كراهية الذات التى لدى البيض , واليساريين البيض يؤمنون ان جنسهم شرير ويجب ان ينتهى لذلك تجدهم يشجعون على الهجرة الغير محدودة ويشجعون غيرهم من البيض على عدم الانجاب
مهما كان الذى سيحدث لهم فى المستقبل فهم من جلبوة على انفسهم
 
أمريكية من أصول أفريقية غاضها أن مغاربة يحمون متجرهم بالسلاح


Screenshot_20200602_211547_com.twitter.android.jpg
 
جيل الالفية الثانية في الولايات المتحدة بأغلبيتهم يعتبرون أنفسهم محاربين من أجل العدالة الاجتماعية هذا بسبب سيطرة اليسار على الاعلام لعقود ولغياب قضية بديلة تجمع هؤلاء الشباب على الإيمان بها. بعد الحرب العالمية الثانية وبداية عصر طويل من الاستقرار والتنمية الاقتصادية أصبح الشباب يبحثون عن شي يؤمنون فيه وبما أن الدين مغيب عند الغرب ومحل سخرية و استهزاء أتجه الشباب إلى عقائد جديدة بداية بالبوهيمية وحقوق الحيوان التي وصلت إلى الدعوة إلى الاعتماد على النبات في الغذاء ثم الى محاربي العدالة الاجتماعية. هذا اللي يجعل بعض الشباب البيض يقبلون أحذية السود ويقدمون إعتذار على كونهم بيض يتمتعون بامتياز بسبب لونهم عن طيب خاطر. المسألة معقدة ومتفشية لدرجة ان اوروبا وكندا خرجت فيها مظاهرات تدين العنصرية رغم أن الحدث وقع في الولايات المتحدة. هذه الافكار ايضا حفزت البعض لليمين المتطرف وأصبح المعتدلين غير ذوي تأثير على المشهد. هذا الانقسام متجذر ويصعب القضاء عليه لابد لاحد الطرفين أن ينتصر و مهما كان المنتصر فهو في غير مصلحة الغرب. الغرب قام على الاعتدال وانحيازه يمينا أو يسار سيفقده أمتيازه وسيجعل منه دول متخلفة على مدى غير بعيد.
 
لا
العرب تفوقو في الماضي و البيض في الحاضر
والمستقبل للعرب طبعاً اتكلم عن السعوديين

فقط السعوديين؟ ماذا بالنسبة للامراتيين؟

هل هذا انك تؤمن بتفوق السعوديين على بقية العرب؟
 
عودة
أعلى