كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

يعني بكره يجينا فايروس من الضب , راح يجينا هجوم نووي من العالم كله
الضب نظيف وسلسلته الغذائية آمنه ومع ذلك كم نسبة من يأكله في السعودية ؟
 
الضرب في الهند شيئ طبيعي ويومياً ترى الشرطة تسلخ ظهور الهنود لأي مخالفه .
لكن اليوم العيار زيادة لمن يخالف حظر التجول

 
90853169_2906762912739180_861566187559976960_o.jpg
 
بهذا المنطق حتى خفاش الفاكهة نظيف وشغل فواكه وآمن
لا الخفاش مفيد لانه ياكل الحشرات
و الحشرات مستودع وناقل للامراض
اما هدي الرسول خير هدي فما احل الله طيب
ومانهى عنه خبيث
 
الله يشفيها ، سبحان الله العرب في الخليج والعراق والاردن ومصر العديد اصابهم الكورونا واعراضه كانت بسيطة مثل الانفلونزا اما الاوروبيين والامريكان فاعراض صعبة وفشل رئوي ووفيات ، ما السر هل طبيعة المناخ للبلدان الباردة والحارة دور في ذلك ام اسباب اخرى ؟

اذكر كاني اطلعت على معلومات تذكر ان الشعوب التي تعيش ببلدان حارة او باردة من الاف السنين تكون جيناتها متكيفة مع طبيعة ارضها ومناخها والله اعلم .


أفكر في هذا الموضوع منذ فتره ......
كحدث في بداية شهر يناير الماضي انتشار كبير لأعراض تشبه الإنفلونزا لقطاع عريض من المصريين ..... كحه شديده و آلام في العضلات وفي بعض الحالات حمى ...... حتى أني أعرف شخصيًا عددا كبيرا اصيبوا بهذه الأعراض ..... اعتقدنا وقتها انها حالات إنفلونزا عاديه تحدث مع تغيير الفصول وبرودة الجو ?.


الموضوع الآخر ..... أصبحت كل يوم عندما استيقظ اذهب للنوافذ لأرى .... هل الشمس ساطعة اليوم أم هناك سحب وغيوم ..... اتمنى من الله ان يأتي الصيف سريعا وتزداد درجات الحرارة ليقل انتشار هذا الوباء ...... ( معلومه على الهامش .... الأمطار الغزيره هذا الشتاء وامتدادا برودة الجو حتى الآن يؤكد المعلومات بأن مصر تدخل شيئا فشيئا في الحزام المطير ..)
 
التعديل الأخير:
- مرة اخرى تعيد كلامك الذى سبق ورديت علية , انت تكرر نفسك لذلك لن ارد مجددا
- انت تضع ارائك الشخصية على انها حقائق وتتجاهل الاوراق البحثية المعترف بها على نطاق عالمى وتحاول بكل الطرق ان تبرء الصين وانا عازرك فانت مجرد Bot صينى هدفة نشر بروباغندا ال CCP لكن اطمئن التهمة لابسة الصين
- انا فى حالى ولا اهتم بالذين يمدحون فى الصين لانهم فى حالهم ولا يهاجمون الاخرين كما تفعل
انت اللى مركز عليا الواضح ان نقدى للصين تاعبك:ROFLMAO:
- انا رديت علي جزء صغير من أكاذيبك ياصديفي ;) التي بتروجها التي منها أن المريض صفر بإيطاليا هي سيدة صينية مع أن وزير الصحة الإيطالية ذكر أن لايوجد دليل يشير حتي الان لوجود المريض صفر غير تحليل التسلسل للباحثين أشار إلي أن أول حالة قدمت مصابة ونشرت الفيروس لالاف بشمال إيطاليا كانت من ألمانيا وغيرها ان الصين هي من إدعت ان وجود إلتهاب رئوي غير شائع ظهر بإيطاليا بأكتوبر ونوفمبر وديسمبر مع ان مدير لمعهد للأبحاث الصيدلانية هو من ذكرها من الأساس لكن لانك مجرد بوت بالفعل لأتباع حركة فالون غونغ بنشطائها ك Jennifer Zeng المقيمة بولاية بنيويورك ومن شبكة قنواتها التليفزيونية NTDTV اللي مركزها بنيويورك وطبعا بصحيفتها The Epoch Times واللي مقرها الرئيسي بنيويورك أيضا خخخخ فمستحيل أن ينتج منك شئ غير ذلك .

- انا لا لا أضغ أرائي بل أنا تلكمت بالمصادر الموثوقة بالحسابات الموثقة وإستندت أيضا بمشاركاتي بأراء الباحثين ومديري الأبحاث اما انت فمعظم مشاركاتك من حسابات غير موثقة فمصادر غير موثوقة وكلام بدون دليل وأكرر أي كلام بدون دليل هو هراء حتي المصادر من تجلبها بتدعي أكاذيب عنها حتي تثبت وجهة نظرك مثلما معهد ووهان حذر من إنتشار وباء بالمدينة حتي الكلام بوثائق الباحثين بتحرفها .

- من المثير للضحك فعلا :)) عندما تأكد بمشاركاتك الفيروس صيني وأنه من سوق هوانان للمأكولات البحرية وأن الصينين من نشروه بإيطاليا ... الخ وبعدها ماندخل بنقاش معك تقول لنا إحتمالات .
 
لا الخفاش مفيد لانه ياكل الحشرات
و الحشرات مستودع للامراض
اما هدي الرسول خير هدي فما احل الله طيب
ومانهى عنه خبيث
هناك امراض نتجت من حيوانات حُلت لنا اكلها لذلك لاتحشر الدين في زوايا هشه ف تتضرر انت
 
لا الخفاش مفيد لانه ياكل الحشرات
و الحشرات مستودع وناقل للامراض
اما هدي الرسول خير هدي فما احل الله طيب
ومانهى عنه خبيث
ليس الموضوع هل الضب نظيف ام لا , مثلا كانت هناك النفلونزا الخنازير و انفلونزا الطيور و جنون البقر ,ولكن كون العالم متفق على تناولها لم يكن هناك ردة فعل ,اي ان الفايروس مككن يكون من اي مصدر , ولكن اذا جاء من مصدر غيريب عندها سوف تكون رداة فعل قاسيه
 
هناك امراض نتجت من حيوانات حُلت لنا اكلها لذلك لاتحشر الدين في زوايا هشه ف تتضرر انت
لا
حتى الام تنقل امراض لاطفالها
لاتحشر النسوية هه
القاعدة انها طيبه الخبث طاري و ماهي مصدره
 
عودة
أعلى