كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ايه يا جدعان ضحكتوني والله وبقالي 10 ايام مكتئب

لو هتشوفني علي القهوة او في ماتش للاهلي وانا بشتم مروان محسن هتكسفوا ان انا معاكم :ROFLMAO:

حضرتك ايه بس يا باشا انا 29 سنة اصغركم يعني
ههههه مصر كلها بتشتم مروان محسن
تقريبا اكتر واح بياخد حسنات في مصر من كتر الشتيمه

ذكرت وسائل الإعلام المصرية أن كلية العلوم بجامعة الأزهر سجلت أول وفاة بفيروس كورونا طالت أحد الأساتذة المتفرغين بقسم الكيمياء.

.
مالفائدة من جعل الشعب يجبر على ممارسة تمرين الضغط في شوارع الهند

تعلم الطاعه علي تنفيذ الامر
تنفيذ عقوبه فوريه دون اللجوء الي دائرة منهكه للمحاكمه و العقاب
الرياضه مفيده
اشعار الشخص بالذنب
فكرة بسيطه و عبقريه و بها رحمه احسن ما احجزه في تخشيبه كلها حشرات و مجرمين و اعطل مصالحه

ذكرت وسائل الإعلام المصرية أن كلية العلوم بجامعة الأزهر سجلت أول وفاة بفيروس كورونا طالت أحد الأساتذة المتفرغين بقسم الكيمياء.

الله يرحمه

طيب اذا قلنا احصائيات البرتقال كاذبة ما رايك باحصائيات دول مثل الكويت
فرانسه و بريطانيا ؟
الكويت الحمدالله من بين 208 مصاب صفر وفيات
فرانسه اكثر من الفين حالة وفات بريطانيا قريب ب 1000
كيف تفسر هذا ؟
انا شخصيا ما اظن الكويت او فرانسه او بريطانيا يكذبون
و لا تقولي تجهيزات الصحة في المانيا متقدم علي فرانسة بسنين لان لو تدقق تشوف فرق بين اعداد الوفيات في دولتين
نفس الشي ايطاليا و اسبانيا لا يعتبروا دول متخلفه طبيا بل اسبانيا من ارقي الدول في الطب
اولاً الأجراءات الاستباقيه لدول الخليج منذ ظهور المرض في الصين ، ثانياً اقتصادنا لايعتمد على الفرد مثل اوربا بل يعتمد بشكل كبير على قطاع واحد وهذا ساعدنا في التصدي للمرض بشكل اكبر وايقاف الدراسه وكثير من الوظائف ومنع الاختلاط، انا في المانيا وتستطيع ان تتخيل ان المدارس في برلين فقط توقفت قبل اسبوع عن التدريس وليس كل المدارس في برلين فقط ثلاث مدارس وهناك وظائف لم تتوقف لان اقتصادهم ياخي يعتمد على الفرد . كل فرد في الخليج لديه سيارته الخاصه بينما في اوربا عندك المترو والباص وهذا يرفع معدل العدوى وغيرها الكثير من الامثله، اما عن فرنسا ف هذا دكتور يعمل هناك

عودة
أعلى