كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

يقال بان هناك حظر تجول 24 ساعة ابتداء من يوم السبت ولمدة خمسة ايام

لا اعلم ان كان صدق او كذب او هل هو شامل للمملكة ام فقط المدن الثلاث

الحمد لله لم تعلن الإمارات عن حالات إصابة أو وفاة اليوم

لماذا تغلب سوء الظن ؟
ع العموم الأخ جاك سبارو اجاب بدون اي حساسية
علشان في المنتدى هنا بنشوف العجب من بعض الأعضاء
اتفضل اهو احفظ شكله علشان تعرف تطلعه بعد كده لوحدك
?

يرجع هذا الى تجهيزات المانيا لمستشفياتها وارفقت انا فيديو البارحه يتحدث عن قوة المانيا في المجال الصحي
انا قلت و اكرر الفيروس هذا فيه شي يضرب بعض افراد من البشر اصعب من غيرهم يعني ينشط في جسم البعض
اكثر من غيرهم
ما اظن اعداد قليله لوفيات في المانيا علشان تجهيزات المانيا لان في دول متقدمة وفيات عندهم عاليه و في دول
العالم الثالث و ما عندهم تجهيزات ووفيات فيهم اقل بكثير من دول اخري
انظر الي ايطاليا و اسبانيا و فرانسه هولنده نسبيا وفيات اكثر من دول العالم الثاني او الثالث مثل البرتقال
و كل دول العربية هل تريد تقولي دول العربية عندهم تجهيزات الطبيه احسن من هولنده و فرانسه و اسبانيا و ايطاليا ؟ اصلا دول العالم الثالث وفياتهم اقل بكثير من دول المتقدمة
تخيل تشيلي مع وجود اكثر من 1200 مصاب وفيات فقط 4 اشخاص تايلند نفس الشي

ما انا لو اتحركت واتعاقدت علي 10 الاف جهاز مثلا هكون مبسوط انا بقول حل يمكن حد يشوفه واعتقد هما فكروا فيه اكيد
اللي هو طيب نعمل ايه لو مفيش حد قدر يوفرلنا الاجهزة
الهيىة العربية للتصنيع

الشفاء العاجل ان شاء الله

الله يشفيها ، سبحان الله العرب في الخليج والعراق والاردن ومصر العديد اصابهم الكورونا واعراضه كانت بسيطة مثل الانفلونزا اما الاوروبيين والامريكان فاعراض صعبة وفشل رئوي ووفيات ، ما السر هل طبيعة المناخ للبلدان الباردة والحارة دور في ذلك ام اسباب اخرى ؟

اذكر كاني اطلعت على معلومات تذكر ان الشعوب التي تعيش ببلدان حارة او باردة من الاف السنين تكون جيناتها متكيفة مع طبيعة ارضها ومناخها والله اعلم .

التعديل الأخير:
2013 تحذير من عالم أمراض بيئيه
يقول أن تناول الصينيين للخفافيش قد يتسبب في جائحه سارس المقبله ...
وبالفعل الآن الكوكب يدفع ثمن قذارة الصينيون ....

عودة
أعلى