سؤال بخصوص ....

مامعي خبره معي 10 دورات اداريه من طاقات وكاتبين بموقعهم لي المرتبه السابعه بالبند العريض واسمي الكريم والهويه والوظيفه مراقب اسكان ? افكر اني ما اروح واكتفي بإرسال نسخه من الاصل لهم خوفي يقولون غلطنا ? وقتها بالطم ?

لذلك ارسل الاوراق الاصليه لهم بالاسم ويصير خير لانهم ماطلبو مقابله شخصيه نهائي فقط مطابقه والله يعين

اخرتها نروح الاحساء اخر الدنيا ? وفي عز غزوات الجراد

الخدمة المدنية المطابقة في اقرب فرع لك

ثاني شي اذا كان محددين مكان المطابقة رح واسع ورى رزقك الوظايف قلّت والقطاع الحكومي اليوم يعتبر غنيمة للي يتوظف فيه

شباب نصيحة

اللي ماعنده خبره يشتغل ببلاش لا يجلس

يروح لاي شركة قريبة من سكنه يعرض عليهم عمل مجانا بس بعقد عشن يضمن الخبره
ويروح لمدير القسم الخاص بتخصصه ويعرض عليه مساعد اداري له مجانا لو 3 ساعات باليوم ترى بعضهم ينبسط اذا احد يشيل عنه وشلون لو مجانا

لو سنة والايام تمر بسرعه

اعتبرها مثل الدراسة متعبه والفايدة لك
كلامك صحيح وكثير خريجين بامريكا يدورون internship بهالشكل حتى يكتسب الخبرة.
انا اشتغلت وتدربت عند شركتين الاولى مختصة قانونية ومعظم عملها يتعلق بالقضايا المالية ولافلاس والحماية منه (شركة Adams and Reese)
والثانية اشتغلت عند Amex لكن كلهم رفضوا يدربون بدون ما يدفعون لي لكن انا كنت اذكى منهم وقررت اني اتبرع براتبي للاعمال الخيرية (مب للله بس علشان الضرائب) ?

مامعي خبره معي 10 دورات اداريه من طاقات وكاتبين بموقعهم لي المرتبه السابعه بالبند العريض واسمي الكريم والهويه والوظيفه مراقب اسكان ? افكر اني ما اروح واكتفي بإرسال نسخه من الاصل لهم خوفي يقولون غلطنا ? وقتها بالطم ?

لذلك ارسل الاوراق الاصليه لهم بالاسم ويصير خير لانهم ماطلبو مقابله شخصيه نهائي فقط مطابقه والله يعين

ضروري تروح اذا كنت تبي الوظيفة.
ارسال الوثائق لا يعتبر امر سليم ولا اصلا راح ينظر اليه

عادي الانتقال من مكان لاخر بغرض العمل.
مدري ليه بالسعودية محد يبي يترك مدينته وكانه عمدة المدينة ولا المحافظ هههه
البحث عن الرزق ابدى من انك تقعد بالمدينة اللي انت ترعرت بها. بالاخير تذكر كثير ناس تركوا ديارهم مضطرين والان ولا يفكر انه يرجع لها الا زيارات لا اكثر.
التغيير مطلوب ومنطقيا الحظ يحالف اللي يغير موقعه ويغير في اسلوب حياته اكثر من اللي يتبع نفس النمط ويتوقع ان حاله يصير احسن. بالعكس دامك بنفس وضعك تأكد انك ستتجه الى الأسوأ. التغيير مطلوب وجميل

مافهمت عشر دورات من طاقات اشرحها لي كيف

بالنسبة للمطابقة كأنك ترسل لهم بطاقتك المدنية مع واحد

هذي وثيقه لازم حظورك
مهب شرط يعلمونك كل التفاصيل بعضها تحظر ويطلبون منك اشياء

مافهمت عشر دورات من طاقات اشرحها لي كيف

بالنسبة للمطابقة كأنك ترسل لهم بطاقتك المدنية مع واحد

هذي وثيقه لازم حظورك
مهب شرط يعلمونك كل التفاصيل بعضها تحظر ويطلبون منك اشياء

١٠ دورات من موقع دروب الحكومي التابع لطاقات وفيه خمس دورات سكرتيريه باخذها من نفس الموقع اول دوره سكرتيريه انتهي منها اليوم ان شاء الله لتكون دوراتي 11 دوره جميعها اداريه

عادي الانتقال من مكان لاخر بغرض العمل.
مدري ليه بالسعودية محد يبي يترك مدينته وكانه عمدة المدينة ولا المحافظ هههه
البحث عن الرزق ابدى من انك تقعد بالمدينة اللي انت ترعرت بها. بالاخير تذكر كثير ناس تركوا ديارهم مضطرين والان ولا يفكر انه يرجع لها الا زيارات لا اكثر.
التغيير مطلوب ومنطقيا الحظ يحالف اللي يغير موقعه ويغير في اسلوب حياته اكثر من اللي يتبع نفس النمط ويتوقع ان حاله يصير احسن. بالعكس دامك بنفس وضعك تأكد انك ستتجه الى الأسوأ. التغيير مطلوب وجميل

? اساسا هذي ماهي مدينتي لكن الخوف اني ما اقبل بحجج واهيه او يقولون غلطانين واخسر خساره كبيره تحتاج ١٨٠٠ ريال ذهاب وعوده ? اضف ان سمعت المكان شينه سويت لفه على المتقدمين بالمكان فقيل انهم يطابقون الشهادات ومايدخلون الا اصحاب الواسطه ? رغم ان المطابقه هو القبول النهائي عندهم

لذلك هنا الوضع يختلف وانا اشك انهم غلطانين ولو جوني من جداره ?

الخدمة المدنية المطابقة في اقرب فرع لك

ثاني شي اذا كان محددين مكان المطابقة رح واسع ورى رزقك الوظايف قلّت والقطاع الحكومي اليوم يعتبر غنيمة للي يتوظف فيه
الله يعين مالقو الا يوظفونا بمسافة ١٠٠٠ كيلو عارفين الحسني مايحب السفر ?

بحاول اروح لهم اذا به سيوله بس بعد جس النبض اتصل عليهم ونشوف وش جوهم والله المستعان

الله يعين مالقو الا يوظفونا بمسافة ١٠٠٠ كيلو عارفين الحسني مايحب السفر ?

بحاول اروح لهم اذا به سيوله بس بعد جس النبض اتصل عليهم ونشوف وش جوهم والله المستعان

الله يوفقك ويكتب لك الخيرة ويسهل امورك

عودة
أعلى