الشبكة الدفاعية المغربية المستقبلية ( للنقاش )

في انتظار حبيب الملايين

أنا أقصد الجانب السياسي يعني بعض الأحزاب ومتزقة اليسار خصوصاً حزب الخضر وغيرهم ممكن أن يكون لهم تأثير ربما على هكذا صفقات مستقبلا خصوصاً عند مرورها على البرلمان
لا اضن سيكون هناك تأثير محتمل

أنا أقصد الجانب السياسي يعني بعض الأحزاب ومرتزقة اليسار خصوصاً حزب الخضر وغيرهم ممكن أن يكون لهم تأثير ربما على هكذا صفقات مستقبلا خصوصاً عند مرورها على البرلمان
حزب ال VVD ورئيس حكومتهم مارك روت علاقته جيدة مع المغرب, ايضا دامن تعرف ان المغرب زبون قديم,

حزب ال VVD ورئيس حكومتهم مارك روت علاقته جيدة مع المغرب, ايضا دامن تعرف ان المغرب زبون قديم,
مارك روت لم نسمع صوته دائما يتثني على العلاقات مع المغرب المشكلة هناك بعض الأصوات النشاز عندهم في البرلمان هي التي تنفخ في النار عموما بوريطة قبلا أرسل لهم رسالة قوية فالرباط

مارك روت لم نسمع صوته دائما يتثني على العلاقات مع المغرب المشكلة هناك بعض الأصوات النشاز عندهم في البرلمان هي التي تنفخ في النار عموما بوريطة قبلا أرسل لهم رسالة قوية فالرباط
اصوات مؤقتة فقط ليس لها تأثير دائم​

أجريت بحثا سريعا يبدو ان المملكة ادخلت النسخة الجديدة برادار حديث و قدرات اكبر، السماء ديالنا غاتولي مكتبة على لي ضربو الله و بغا يجرب

أجريت بحثا سريعا يبدو ان المملكة ادخلت النسخة الجديدة برادار حديث و قدرات اكبر، السماء ديالنا غاتولي مكتبة على لي ضربو الله و بغا يجرب
صحيح الصفقة كانت متبوعة بأخرى للتطوير

عودة
أعلى