ايران تعود مجدداً.. لحرس الثوري الإيراني يعلن قتل 50 أمريكيا في مياه الخليج

إنضم
31 ديسمبر 2018
المشاركات
1,265
التفاعل
1,409 6 0
الدولة
Iraq
قال العميد علي رضا تنكسيري قائد القوات البحرية للحرس الثوري الإيراني، إن بلاده وجهت 6 صفعات شديدة لأمريكا في الخليج.
وأوضح تنكسيري في تصريحات له خلال مراسم تدشين مستشفى للقوات البحرية: "قمنا حتى الآن بتوجيه 6 صفعات شديدة لأمريكا في الخليج الفارسي"، بحسب وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

© AFP 2019 / EBRAHIM NOROOZI


وأضاف قائد للحرس الثوري: "نفتخر بتقديم 9 شهداء أبرار من أجل الثورة والنظام الإسلامي في مواجهات غير متكافئة تمكنا فيها من قتل 50 أمريكيا وتوجيه 6 صفعات شديدة إلى أمريكا".
وأكد تنكسيري على أن القوات البحرية حتى الآن نفذت 6 عمليات ضد في الخليج (دون أن يفصح عن المدى الزمنى لهذه العمليات).
وقال: "الصفعة الأولى كانت تدمير سفينة (سانغاري)، والصفعة الثانية تدمير (ناقلة النفط سي ايل سيتي)، والصفعة الثالثة تدمير ناقلة النفط العملاقة (بريجتون) تلاها سفينة حربية ومروحيتين".
 
ياويلك من مشرفي المنتدى لانهم مانعين سبوتنيك الروسية كمصدر
 
انهم يكذبون كما يتنفسون

1579792375115.png
 
‏معقولة في ناس تصدق هالكلام الدايخ
السلام عليكم نعم اخي في العراق كان اغلب العبوات الناسفه التي تستهدف الامريكان ايرانيه الصنع و القاذفات المحموله ايضا ايرانيه فعدد قتلى الامريكان على ايدي الايرانيين اكثر بكثير من هذا الرقم
 
السلام عليكم نعم اخي في العراق كان اغلب العبوات الناسفه التي تستهدف الامريكان ايرانيه الصنع و القاذفات المحموله ايضا ايرانيه فعدد قتلى الامريكان على ايدي الايرانيين اكثر بكثير من هذا الرقم
وززززززززززززززززززززززززززززز

طع
 
استخدام المنتدى للتضليل ونشر اكاذيب الخميني يقلل من مصداقيته
الخبير كذب ويعتبر تقيا
 
(دون أن يفصح عن المدى الزمنى لهذه العمليات ) ????? يعني نصب في نصب ترى فيه بهايم يصدقون خرافات الحرس البقري واصلا هذه الأخبار موجهه لهم لأنهم يعيشون في وهم واحلام وأمراض وتخيلات أن إيران أقوى من أمريكا وأقوى من العالم لذلك وسائل الإعلام التابعة للحرس البقري تراعي مشاعرهم وهي تعرف اصلا انهم مرضى لذلك تختلق أخبار كاذبة ووهمية من أجلهم ?
 
خرافات الملالي موجهه لقطيعهم المستحمر في الداخل الايراني وعباد العمائم في الدول المجاورة.

مغلق.
 
عودة
أعلى