الاراضي السعودية تخفي تحت رمالها أسرار من عمق العالم القديم

باقي صحراء الربع الخالي ملئية بالمفاجأت
ومن ضمن الاسرار يتوقعون

مدينة إرم ذات العماد المدفونة تحت رمالها

هذا الفيديو يوضح ان هناك عدد يتجاوز 1000 دكتور جامعي اعلنوا عدم اعترافهم بنظرية داروين

واحد منهم فقط هو البروفيسور جيمس تور دكتور في النانو تكنولوجي و الكيمياء التخليقية

التعديل الأخير:
اعتقد الثالث فالماموث كان فيه المناطق الجليدية فقط و لم يرعى فى الغابات.
بالعكس اخي عائلة الماستادون (الفيله القديمه) متنوعه جدا, امريكا كانت تحوي على الاقل ثلاثه انواع منها - و لم تنقرض الا حديثا - و كما نعلم البر الامريكي لم يغطى بالجليد في العصر الجليدي الاخير.
هذا الماستادون السعودي ?

و يلاحظ ان فكه السفلي اقرب لرباعيات الفك, كما انه صغير الحجم, اقرب لهذا ?

آخر نظرية توصلو لها
أن الكائنات الحية جميعها منشأها واحد وهو خلايا بكتيرية وحيدة الخلية تطورت وانقسمت وتطورت الأقسام وتكيفت الأقسام مع طبيعتها وهكذا خرج كل شي حي
وحسب النظرية أن التطور سيستمر إلى الأبد

با النسبة لنظرية أصل الإنسان قرد
هي نظرية معكوسة
بحيث ان أصل الشمبانزي
والقرود التي تتشابه في جيناتها
مع الإنسان هو الإنسان
وهذا مذكور في القرأن عن يهود
أهل السبت و مسخهم الي قردة و خنازير ولم يأخذ هذا الإعتقاد
حقة من البحث​

الادلة الاركيولوجية و المستحاثات تم تزويرها عدة مرات وهناك امثلة كثيرة لذلك و اشهرها هو لوسي
اضافة الى ان العديد من الكيميائيين المتخصصين في الكيمياء الدقيقة الميكرو يسخرون من فكرة التطور هذه و ادعاء ظهور خصائص عشوائية لدى الكائنات

هذا الفيديو يوضح ان هناك عدد يتجاوز 1000 دكتور جامعي اعلنوا عدم اعترافهم بنظرية داروين

واحد منهم فقط هو البروفيسور جيمس تور دكتور في النانو تكنولوجي و الكيمياء التخليقية

فيه خلط في الموضوع اخي

نظريه دارون في نشؤ الانواع بالانتخاب الطبيعي على ارضيه صلبه و لا تتطرق اصلا لتفسير المنشأ الاول, و لا يوجد من يعارضها في المجتمع العلمي, و يوجد لها دلائل فوق الحصر (انصحك بمراجعة تطور الحيتان من ثديات ارضية على سبيل المثال, حيث ان التسلسل مكتمل لحد بعيد).

الفيديو الذي ارفقته انت يناقش البدايه, اى نشوء اول خليه حيه, وهو امر فعليا لم يدعي احد فهمه, النقاش هنا حول رفض الاستاذ المذكور نظريه abiogenesis, اى النشوء من مسببات غير حيويه.

يوجد اخي منظمه اسمها Discovery institute و لها داعمين من المنظمات المسيحيه, تحاول لفتره طويله تبني ما يسمى intelligent design, اى انه هناك يد ذكيه توجه التطور في الكائنات الحيه لانه وحسب زعمهم الصدفه المحظه لا يمكنها تفسير الاحتمالات الرياضيه لما نراه من تنوع في الحياه, و لهم نشاط ملحوظ و محاضرات دوريه و لكن لا يأخذهم المجتمع العلمي على محمل الجد, اعتقد ان ما ذكرته حضرتك جزء من نشاطهم.

و لكن لا يأخذهم المجتمع العلمي على محمل الجد
من ماذا يتشكل هذا المجتمع العلمي بالضبط؟؟
انصحك بمراجعة تطور الحيتان من ثديات ارضية على سبيل المثال, حيث ان التسلسل مكتمل لحد بعيد
شاهد هذا الفيديو كامل من دون تحيز من فضلك

الادلة الاركيولوجية و المستحاثات تم تزويرها عدة مرات وهناك امثلة كثيرة لذلك و اشهرها هو لوسي
اضافة الى ان العديد من الكيميائيين المتخصصين في الكيمياء الدقيقة الميكرو يسخرون من فكرة التطور هذه و ادعاء ظهور خصائص عشوائية لدى الكائنات
صحيح, يوجد تزوير من العصر الفكتوري, و يحسب للمجتمع العلمي انه اكتشف التزوير و اعترف به, ليت الجميع يعترف باخطائهم كما يفعل العلماء التجريبين :)
ولكن متى كانت لوسي مزوره؟ اعتقد اختلطت عليك الامور.

في الحقيقه اخي ان من يتم السخريه منه هو من يعارض التطور كتفسير للتنوع, على الاقل في الدوائر العلميه. و سبق ان رأيناه يعمل في تاريخنا الحديث, ابحث اخي على التنوع في حشرات العته بعد الثوره الصناعيه و نتيجه للادخنه الصناعيه, موضوع شيق يتعلمه المبتدئين في دراسة الاحياء.

من ماذا يتشكل هذا المجتمع العلمي بالضبط؟؟

شاهد هذا الفيديو كامل من دون تحيز من فضلك

المجتمع العلمي اخي لا يحتاج تفسير, و بامكان اخي شخص مؤهل ان يدخله بشرط ان ينشر ابحاثه للنقد, مش نادي حصري في اعلى برج عاجي :)

اطلعت على بداية الفيديو و لكن لم اكمله, كميتة المغالطات فيه اخي كبيره, بالنسبه للعظام الخلفيه للحيتان و كونها مهمه للتزاوج امر لا ينفي التطور, لان طبيعة التطور انه ملزم بتحوير التمثيل الفينوتيبي لخدمة الوظائف الحيويه, اى انه لا يصمم من العدم و مجبر على استخدام ما هو موجود.

ربما على الاخ في الفيديو ان يتسائل لماذاتملك الحيتان اربعة اطراف اصلا, و لمذا تملك كل الثديتات و منها الحيتان و الخفافيش و غيرها خمسة اصابع لكل طرف, و ربما عليه ان يصرف نظره عن مؤخرة الحوت و ينظر لانتقال الاذن في الحيتان من الرأس الى الفك, او انتقال فتحة التنفس من الانف للرأس. الامر اعقد مما يحاول تصويره.

نصيحه اخي لا تأخذ المعرفه الا عن من يجيدها, لو بحثت قليلا في الدوريات المتخصصه ستجد ما يسرك

نصيحه اخي لا تأخذ المعرفه الا عن من يجيدها, لو بحثت قليلا في الدوريات المتخصصه ستجد ما يسرك
ساكون صريح معك انا لست متخصص في المجال
لكنني مطلع بشكل كبير على التاريخ وعلى ما يجري و اعرف ان من كذب عدة مرات يفقد مصداقيته بشكل كامل
المال هو الذي يحكم لا مجتمع علمي ولا شيء من يمول الجامعات ومن يضع المقررات الدراسية يجب ان يضعها متوافقة مع فكر الدولة
صدق ما تشاء وانا اصدق ما اشاء وشكرا

لا تهم الجهة المتحدثة ما يهم هو الادلة
طيب, بما ان ما يهم هو الادله
ما رأيك في شكل حوض لوسي؟ هل هو اقرب للرئيسات التي تسير على قدمين ام لا؟
ما رأيك في باقي عظامها؟ ما رأيك في اسنان لوسي؟

الحقيقة اخي ان مجرد الاستشهاد ب ال creation museum يفقد صاحبه المصداقيه, على الاقل استشاهداتك الاولى كانت افضل بكثير :)

ربما كانت بحارا قبل البشر اما الفترة التي عاش فيها البشر على الارض فلا اعتقد ذلك واصلا البحر الاحمر لم يكن موجود قبل ملايين السنيين كانت الجزيرة العربية وافريقيا كتلة واحدة
انفصال الجزيره العربيه عن افريقيا قبل ملايين السنين وليس الاف السنين كما ذكرت بالضبط مايثبت وجود الكائنات العضويه فيها
وتصحيح للمفاهيم الانسان والقرد من سلف مشترك واحد وليس ان الانسان كان قردا
حسب النظريات وبعض الدراسات
وايضا الانسان العاقل عمره ٢٠٠ الف سنه الى ٣٠٠ الف سنه

طيب, بما ان ما يهم هو الادله
ما رأيك في شكل حوض لوسي؟ هل هو اقرب للرئيسات التي تسير على قدمين ام لا؟
ما رأيك في باقي عظامها؟ ما رأيك في اسنان لوسي؟

الحقيقة اخي ان مجرد الاستشهاد ب ال creation museum يفقد صاحبه المصداقيه, على الاقل استشاهداتك الاولى كانت افضل بكثير :)
يا اخي اخبرتك ان من كذب عدة مرات يفقد مصداقيته
الادلة الاركيولوجية لا مصداقية لها ابدا
خذ لك مثال انسان نبراسكا مثلا

او مثال انسان بلتداون

تخيلوا انه بناءا على ضرس كونوا كائن جديد واسموه اسم علمي ليكتشف في النهاية انه ضرس نوع من الخنازير

انسان نبراسكا
الاسم العلميHesperopithecus haroldcookii
ههههه

عودة
أعلى