الجيش المصري يعلن سقوط مقاتلة ومصرع قائدها

موضوعنا ليس عن الأف 16 موضوعنا عن استشهاد طيار مصري في سقوط طائرة بغض النظر عن النوع....

انت في منتدى عسكري فني ونحن مسبقا قدمنا التعزية الخالصة في الشهيد ولكن يجب اخضاع ماحدث للتدقيق والنقاش

انت في منتدى عسكري فني ونحن مسبقا قدمنا التعزية الخالصة في الشهيد ولكن يجب اخضاع ماحدث للتدقيق والنقاش

اسباب ايه بالظبط ؟؟؟؟

بلد بتشغل 220 مقاتلة من طراز معين ... اخر سقوط ليه كان 2016 و سقطت منه طائرة في 2020

عايز تحلل ايه بالظبط ؟

الاف-16 بصراحة لا غبار على اعتماديتها في اي دولة خدمت فيها

بالمناسبة القوات المسلحة المصرية لم تخسر في اخر 40 سنة مثلا طائرة في عمليات نتيجة اصابة الا مرة واحدة من 6 سنين و كانت هليكوبتر مي-8

اعلم اين أنا و في أي موضوع... يبدو أنك لا تعلم و تخلط الحابل بالنابل..... حين يعلن الجيش المصري عن نوع الطائرة هنالك يمكن إخضاع الموضوع للنقاش و في موضوع يمكن لك فتحه أيها الرفيق العزيز

اسباب ايه بالظبط ؟؟؟؟

بلد بتشغل 220 مقاتلة من طراز معين ... اخر سقوط ليه كان 2016 و سقطت منه طائرة في 2020

عايز تحلل ايه بالظبط ؟

بالمناسبة القوات المسلحة المصرية لم تخسر في اخر 40 سنة مثلا طائرة في عمليات نتيجة اصابة الا مرة واحدة من 6 سنين و كانت هليكوبتر مي-8
تقريبا فيه اباتشي تم اسقاطها بصاروخ لداعش
كانت ف2014 علي ما اظن

اسباب ايه بالظبط ؟؟؟؟

عايز تحلل ايه بالظبط ؟

بغض النظر عن حادثتي ٢٠١٦ و ٢٠٢٠ وعدد من الطيارين الشهداء الا ان حوادث اف ١٦ لم تتوقف ففي عام ٢٠١٤م ايضا بمصر سقطت اف ١٦ بعد خلل في محركها ومن حسن الحظ انها سقطت فوق مناطق زراعية تابعة لمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ونجا الطيار باعجوبة رغم ان الارتفاع كان منخفضا للغاية

طائرات F16 من أكثر الطائرات موثوقية في العالم وعددها أكثر من 4500 ولكن ماذا نقول غير قادر الله وما شاء فعل...
نقول الله يرحمه وننتظر إعلان القيادة العسكرية ...

طائرات F16 من أكثر الطائرات موثوقية في العالم وعددها أكثر من 4500 ولكن ماذا نقول غير قادر الله وما شاء فعل...
نقول الله يرحمه وننتظر إعلان القيادة العسكرية ...

تتكلم بثقة عمياء وتتناسى سقوطها في العراق وسوريا واسرايل ومصر و صربيا وتركيا ووووووو على اي معيار علمي استندت انها طائرة ذات موثوقية ولا هو كلام ورمي كلام في الانترنت حيث لا محكم فني ولا مدقق ... انا لو لدي وقت ونفس طويل خصصت موضوعا لرصد كراش اف ١٦ في كل حالتي الحرب والسلم وانا متاكد اني ساستغرق اياما بجهود شخصية للبحث عن المصادر الموثوقة التي نشرت كوارث اف ١٦ لابين مئات الحالات التي سقطت فيها هذه الطائرة

تقريبا فيه اباتشي تم اسقاطها بصاروخ لداعش
كانت ف2014 علي ما اظن

كلام مش صح

فيه صاروخ كتفي (مانباد) انفجر بالقرب من اباتشي مصرية في 2014 و اصاب حاضن سلاح ليها لكنها لم تصاب حتى لتسقط

سجل عمل الاباتشي في مصر فخر بصراحة

الاباتشي اتفركت في الست سنين الاخيرة ما بين مسرح عمليات في سينا لبحر الرمال الاعظم في الصحرا الغربية لمسرح البحر المتوسط فوق الميسترال و عمرها ما وقعت ولا عطلت ولا اي حاجة

كفاية طلعاتها اليومية في سيناء و عمرها ما سقطت الحمد لله

تحية لطيارين الاباتشي و الاطقم الفنية في مصر ... بصراحة تعظيم سلام

تتكلم بثقة عمياء وتتناسى سقوطها في العراق وسوريا واسرايل ومصر و صربيا وتركيا ووووووو على اي معيار علمي استندت انها طائرة ذات موثوقية ولا هو كلام ورمي كلام في الانترنت حيث لا محكم فني ولا مدقق ... انا لو لدي وقت ونفس طويل خصصت موضوعا لرصد كراش اف ١٦ في كل حالتي الحرب والسلم وانا متاكد اني ساستغرق اياما بجهود شخصية للبحث عن المصادر الموثوقة التي نشرت كوارث اف ١٦ لابين مئات الحالات التي سقطت فيها هذه الطائرة

موثوقة طبعاً

مصر شغلت 245 مقاتلة اف 16 على مدار 40 سنة فاضل منهم تقريبا 218

عمر البدن بالترقيات بيوصل 11 و 12 الف ساعة

الميج-29 بدنها الاصلي وقت النسخ الاولى كان 1500 و 2000 ساعة و كان معدل السقوط فضيحة

و دلوقتي بنتكلم في معدل خدمة 4000-6000 ساعة يعني اعتمادية اقل من الاف-16 برضه

الاف-16 من افضل الطائرات اعتمادية في التاريخ بلا مبالغة

سبحان الله حبك للروس جعلك تصبح مثلهم في الكلام (اخضر) ...من يسمع كلامك يعتقد انك ستالين

اعتقد يعني احنا طالعين من مناورة بنelephant walk فيها بالميج-29 و قريب هنستلم فلانكر 35 من روسيا

فأكيد لما نقولكم الاف-16 اكثر اعتمادية مش هنكون بنكدب يعني :D

و ده ميعيبش الروسي في حاجة يعني .... التويوتا اكثر اعتمادية من البي ام في و الاودي و المرسيدس يعني عادي مفيهاش حاجة :D

دقيقة بس
داعش بتقول انها اسقطت الطيارة والطيار أسير
والمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة بيقول انها سقطت أثناء المناورات
طب داعش اصلا حدودها كلها موجوده فشمال سيناء ومناطق محدودة ملهاش انتشار
والمناورات تقريبا بعيدة عن سيناء اصلا!!
كدا حاجة من الاتنين
ياما داعش كاذبة
يا المتحدث الرسمي تصريحاته ناقصة
الحاجة الــ3 بقا ودي مستبعدها
ان الطيارة سقطت علي يد داعش لكن في مكان ما برة سيناء
اصل القوات الجوية بقالها 5 سنين بتضرب فسيناء مشوفناش صاروخ بمليم اتضرب علي حتي درون

الفيصل هيكون اصدار داعش الجديد. مع اهم حاجة
التدقيق فالفيديو
لان الدواعش مش سهل

داعش لم تقل ذلك أبدا.. يوجد بيان واحد يقول سقطت مقاتلة اف16.

أخبار اسقاط وأسر طيار وأخبار سقطت في ليبيا لا مصدر لها.

موثوقة طبعاً

مصر شغلت 245 مقاتلة اف 16 على مدار 40 سنة فاضل منهم تقريبا 218

عمر البدن بالترقيات بيوصل 11 و 12 الف ساعة

الميج-29 بدنها الاصلي وقت النسخ الاولى كان 1500 و 2000 ساعة و كان معدل السقوط فضيحة

و دلوقتي بنتكلم في معدل خدمة 4000-6000 ساعة يعني اعتمادية اقل من الاف-16 برضه

الاف-16 من افضل الطائرات اعتمادية في التاريخ بلا مبالغة

انت تناقض نفسك قبل قليل سالتك عن معدل سقوط السو او الميج في مصر اجبتني انه لا يوجد لديك معلومات ...ولكن في حالة اف ١٦ اصبحت الداتا متوفرة لديك بسهولة وبدون سرية مع شهادتك لها بالموثوقية .... عجبا عجبا عجبا

انت تناقض نفسك قبل قليل سالتك عن معدل سقوط السو او الميج في مصر اجبتني انه لا يوجد لديك معلومات ...ولكن في حالة اف ١٦ اصبحت الداتا متوفرة لديك بسهولة وبدون سرية مع شهادتك لها بالموثوقية .... عجبا عجبا عجبا
معدل سقوط اى ميج29 ولا 21

عودة
أعلى